تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أنواع تبيض الأسنان واسعارها لعام 2021

أنواع تبيض الأسنان واسعارها أصبحت من أبرز الأمور التي يبحث عنها الكثيرين خلال الفترة الأخيرة حيث يسعى عدد كبير

زراعة الاسنان,مشاكل الاسنان,تجميل الاسنان,تبيض الاسنان,تبيض الاسنان من المنزل,الاسنان,تبيض الاسنان في مصر,نتائج تبيض الاسنان,اسعار تبيض الاسنان في العالم,اسعار تبيض الاسنان في مصر,تجميل الاسنان بدون جراحة,الاسنان السوداء,الاسنان الصفراء,مميزات تبيض الاسنان,عيوب تبيض الاسنان,افضل عيادات لتبيض الاسنان,اسرع طريقة لتبيض الاسنان

أنواع تبيض الأسنان واسعارها لعام 2021

أنواع تبيض الأسنان واسعارها

أنواع تبيض الأسنان واسعارها لعام 2021

أنواع تبييض الأسنان واسعارها
أنواع تبييض الأسنان واسعارها

أنواع تبيض الأسنان واسعارها أصبحت من أبرز الأمور التي يبحث عنها الكثيرين خلال الفترة الأخيرة، حيث يسعى عدد كبير من الأشخاص في الحصول على أسنان خالية من العيوب والمعروفة بابتسامة هوليود على غرار المشاهير، ونظرًا لتنوع التقنيات المستخدمة في هذا المجال، ينبغي على المريض معرفة أنواع تبيض الأسنان واسعارها قبل إجراء هذه الخطوة، وحرصًا من موقع دكتور لايف Doctor Live على تقديم كل ما هو جديد ومفيد، نعرض لكم من خلال هذا المقال أنواع تبيض الأسنان واسعارها



تبييض الأسنان

 

من منا لا يبحث عن أسنان لامعة بيضاء كحبات اللؤلؤ متناسقة فى خط واحد، فالابتسامة الجميلة عنوان لصاحبها ومع كل يوم جديد تجد طرق حديثة لتبيض الأسنان، ففي الأول ظهرت الطرق التقليدية والوصفات الطبيعية التي عادة ما تاتي بالفشل في الحصول على درجة البياض المطلوبة.

 

ثم ظهر التبيض الكيميائي من خلال استخدام مواد كيمياوية تعمل على إزالة الطبقة الخارجية للحصول على بياض ناصع والتغلب على التصبغات العميقة في الأسنان.

 

يتدخل الكثير من الأسباب في تصبغ الأسنان مثل التدخين وتناول الشاي والقهوة بكثرة مما يؤدي إلى تصبغ الأسنان ويفقدها اللون الأبيض الطبيعي وتميل إلى اللون الأصفر، وفيما يلي نعرض لكم أنواع تبيض الأسنان واسعارها.

طريقة تبييض الأسنان :

 

 

يقوم تبيض الأسنان على طريقتين أساسيتين وهما:

 

التبيض بعد إزالة لون الأسنان:

 

ويتم ذلك عن طريق إزالة الطبقة الخارجية للأسنان وهو المينا والمسؤلة عن مكافحة التسوس وازلة الطبقة المتصبغة.

 

التبييض بدون إزالة لون الأسنان:

 

وهي عبارة عن إزالة بقايا الطعام المترسبة على الاسنان دون التدخل في طبقات الاسنان بواسطة أى مواد كيمياوية والتي تعمل على إعطاء لون أبيض للأسنان أكثر من الطبيعي.

أنواع تبييض الأسنان واسعارها:

 

تبيض الأسنان من المنزل:

 

تتميز وسائل التبيض المنزلية بقلة التكاليف مقارنة من تلك الوسائل الموجودة في العيادات والمراكز الخاصة وسهولة استخدامها وأنوعها المتعدد مثل معجون الاسنان الذي يحتوي على مواد مبيضة، شرائح التبيض التي تحتوي على مواد البيروكسيد او الغسول المبيض ولكن مع كثرة استخدام تلك المنتجات يسبب لاصاحبها الكثير من المشاكل في الفم .

 

قوالب تبيض الأسنان:

 

يفضل عدم استخدام القوالب الجاهزة الموجودة في الصيدلية، واستشر طبيبك حول صنع قالب خاص يحتوي على مواد مبيضة ومناسب لشكل ومقاس الفم الخاص بك.

 

وذلك حتى يكون مقاس القالب مناسب فلا يكون واسع مما يتسبب في بلع المواد المبيضة وأحداث ضرر للثة او يكون ضيق على مقاس عظام الفك.

 

شرائط التبيض المنزلية:

 

هي عبارة عن شرائط مرنة تأخذ شكل قالب الاسنان وتحتوى على مواد مبيضة ويمكنك استخدمها في يومك العادي في حياتك اليومية، يفضل استخدمها مرتين يوميًا لمدة نصف ساعة خلال أسبوعين.

 

ولكن هناك بعض العيوب لتلك الطريقة مثل أنها من الممكن أن تنزلق إذا لم تحكمها جيدًا على فك الأسنان، وأيضًا من السهل وصول اللعاب إليها، بالإضافة إلى أنها لاتغطي الابتسامة الواسعة، وهى أقل فعالية من قوالب تبيض الأسنان.

 

الغسول المبيض :

 

تعتمد منتجات الغسول على فكرة التبيض من مواد السيليكا وأكسيد الألومنيوم وكربونات الكالسيوم والتي تعمل على إزالة الطبقة الخارجية المينا اكثر من الصبغات.

 

التبيض باستخدام الليزر:

 

 

يتم وضع طبقة تبيض بمحلول مبيض، ثم يتم توجيه أشعة الليزر لتحفيز المحلول المبيض، كلما زادت فترة تعرض الأشعة للاسنان كلما زادت بياض الأسنان والحصول على نتائج سريعة ومذهلة.

 

لا يمكن استخدام التبيض بالليزر إلا بواسطة طبيب مختص حتى تستطيع الحصول على نتيجة مذهلة.

 

التبيض بطريقة "kor" :

 

تعتبر من أحداث التقنيات الحديثة في التبيض، حيث إنها تساعد على تحفز الأسنان على امتصاص الأكسجين والمساعدة على امتصاص محلول التبيض أيضًا والقضاء على التصبغات العميقة والحصول على نتيجة رائعة وأسنان بيضاء.

أسعار تبيض الأسنان:

 

تتوقف أسعار تبيض الأسنان وفقًا اإلى عدة عوامل مثل طريقة تبيض الأسنان والدكتور الذي يقوم بالتبيض والمركز أو المستشفى التي تقوم بالتبيض فيها، بالإضافة إلى التقنيات والطريقة التي اختارتها لتبيض الاسنان وعدد الجلسات، ويتوقف ذلك على حسب حالة المريض، علاوة على مستوى الدكتور واسمه والتجارب الناجحة التي قام بها وشهادات الخبر التي حصل عليها في مجال التجميل وتبيض الاسنان.

 

أسعار تبيض الاسنان في مصر تبلغ تكلفته حوالى من 100 الى 300 دولار.

 

اسعار ابتسامة هوليود في مصر ما بين 500 إلى  2000 دولار أمريكي.

ما بعد تبيض الاسنان؟

 

يجب اتباع التعليمات التي ينصح بها الطبيب بعد التبيض ومنها:

 

  • الابتعاد عن التدخين وشرب الشاي والقهوة حتى لا تعود تصبغات الاسنان مرة أخري.
  • تناول الكثير من الفيتامينات والعناصر الغذائية الهامة للجسم والأسنان.
  • الحرص على نظافة الفم يوميًا وتفريش الاسنان.
  • معالجة الفم واللثة في حالة حدوث التهابات أو احمرار أثناء عملية التبيض.

 

طرق التواصل مع Change me

 

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك من هنا

 

أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر

 

أو من خلال رقم الهاتف 01225555230