تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | اسعار عمليات شفط الدهون في الدول العربية

اسعار عمليات شفط الدهون انخفضت بشكل ملحوظ خلال عام 2021 فبالتزامن مع تفشي فيروس كورونا حرص عدد كبير من من مراك

شفط الدهون بالليزر,شفط الدهون للرجال,اضرار عمليه شفط الدهون,عمليه شفط الدهون,نتائج عمليه شفط الدهون,عمليه شفط الدهون في مصر,اسعار عمليه شفط الدهون في مصر,فؤائد عمليه شفط الدهون,مميزات عمليه شفط الدهون,نسبه نجاح عمليه شفط الدهون,عمليه شفط الدهون في الامارات,اسعار عمليات شفط الدهون في الامارات,مخاطر عمليه شفط الدهون,افضل مركز لشفط الدهون في الامارات,افضل مركز لشفط الدهون في مصر,السن المناسب لعمليه شفط الدهون,اسعار عمليه شفط الدهون في السعوديه

اسعار عمليات شفط الدهون في الدول العربية

شفط الدهون تكلفة عملية شفط الدهون شفط دهون البطن سعر عملية نحت الجسم فى مصر اسعار شفط دهون البطن

اسعار عمليات شفط الدهون

اسعار عمليات شفط الدهون في الدول العربية

اسعار عمليات شفط الدهون
اسعار عمليات شفط الدهون

اسعار عمليات شفط الدهون انخفضت بشكل ملحوظ خلال عام 2021، فبالتزامن مع تفشي فيروس كورونا، حرص عدد كبير من من مراكز التجميل والعيادات على تقديم العروض بتخفيض اسعار عمليات شفط الدهون، للتشجيع على خسارة الوزن بعد انتشار مشاكل السمنة بن عدد كبير من الأشخاص بسبب فرض حظر التجوال، وحرصًا من موقع دكتور لايف Doctor Live على تقديم كل ما يهم القارئ ويشغل باله، نعرض لكم من خلال هذا المقال اسعار عمليات شفط الدهون في مصر والدول العربية 2021.



عمليات شفط الدهون

 

تقوم عمليات شفط الدهون باستئصال زوائد الدهون لكي يتم الحصول على جسد منحوت للمريض، ويعتبر شفط الدهون أكثر الطرق استخداما  لتجميل شكل الجسم الذي يعاني من زيادة الوزن.

ويعتبر شفط الدهون خطوة تجميلية لاستئصال الدهون، التي يصعب التخلص منها باتباع نظام غذائي وممارسة التمارين الرياضة.

 

 

وتتعدد طرق شفط الدهون وهي :

 

  1. الطريقة التقليدية لشفط الدهون: وهي الأكثر انتشارًا، ويحقن الجراح المنطقة التي ستجرى فيها العملية بمحلول معقم يتكون من المياه المالحة، بالإضافة إلى الليدوكائين وإبينافرين، ويسهل ذلك من إذابة الدهون ويقلل من الألم.
  2. استخدام الليزر لشفط الدهون: تستخدم أشعة الليزر لإنتاج طاقة تستخدم في تحويل االدهون للصورة السائلة لكي يسهل شفطها.
  3. شفط الدهون بالفيزر: يقوم على استخدام الموجات صوتية لتقضي على جدار الخلايا الدهنية ويسهل عملية شفط الدهون.

اسعار عملية شفط الدهون في مصر

 

الشفط بالطريقة التقليدية

 

تتكلف عملية شفط الدهون بطريقة تقليدية  في مصر نحو 800 دولار أمريكي، ويعتبر هذا تكلفة الجراحة  فقط، إذ تتراوح التكلفة في أغلب الأحيان من 3.000 إلى4.000 دولار أمريكي لجميع مناطق الجسم، وتتحدد التكلفة وفقًا لخبرة ومهارة الطبيب، وتعرض بعض المراكز التكلفة مجمعة وهي تكلفة الإقامة والعملية وقد تصل التكلفة الكلية بذلك لـ 8.000 دولار.

 

الشفط باستخدام الليزر

 

وترتفع اسعار عملية شفط الدهون باستخدام الليزر في مصر لتتراوح ما بين 2500-5000 دولار تقريبًا، ويرجع هذا التباين في الأسعار إلى مكانة المركز الذي تتم فيه العملية، وجودة الخدمة المقدمة، ومهارة الجراح وشهرته، ومن الممكن أن تزيد تكلفة عمليات شفط الدهون بالليزر فى مصر إذا عرض المركز نظام التكلفة الكلية ، فيتولى جميع نفقات العملية ، متضمنة الانتقال والإقامة ، و غالبا لا تزيد التكلفة الكلية عن  10,000 دولار على الأكثر.

 

الشفط بالفيزر

 

تتباين أسعار شفط الدهون بالفيزر من الجسم طبقًا للمنطقة والطرق التي يتم استخدامها والحالة الصحية للشخص ومهارة الجراح، وتتراوح تكلفة شفط البطن والأجناب من 2000 -2600 دولار تقريبًا، فيما يبدء سعر  شفط الذراعين من 1450 دولار تقريبًا، كما تصل عملية شفط الأرداف لـ 1450 دولار تقريبًا. وفيما يخص شفط الأفخاذ فيتكلف حوالي 2320 دولار تقريبًا، وتبدء تكلفة شفط الظهر من 1450 دورلا تقريبًا، كما أن سعر شفط اللغد هو 1450 دولار تقريبًا، وتتراوح التكلفة  لشفط البطن والأجناب في وجود التثدي من 2900-3200 دولار تقريبًا، كما يبدء سعر شفط البطن والأجناب والتثدي HD من 4600-7000 دولار.

اسعار شفط الدهون بالسعودية

 

تزيد أسعار جراحة التجميل في السعودية عامة مقارنة بباقي الدول العربية، حيث تصل الأسعار إلى ضعفين أو أكثر من الأسعار المسجلة في العالم في عالم التجميل، حيث تبدأ تكلفة عملية شفط الدهون من 3.000 دولار أمريكي، وترتفع غالبًا  إلى 10.000 دولار أمريكي.

 

 

اسعار عمليات شفط الدهون في الإمارات

 

يوجد تفاوت في سعر عملية شفط الدهون في الإمارات ويظهر هذا التفاوت من وجود عدة عوامل منها نوع العملية ونوعية الطريقة التي تستخدم في إجراء العملية، إذ  تبدء اسعار شفط الدهون بالليزر في الإمارات من 4000 دولار أمريكي وتبلغ 10000 دولار، وتبلغ التكلفة المتوسطة لعملية شفط الدهون بالطريقة التقليدية والتي تعتبر أقل انتشارًا في متوسط 3000 دولار تقريبًا، ولكن تصل تكلفة العملية بطريقة الفيزر أو نحت القوام الديناميكي 4D  لأكثر من 20000 دولار أمريكي في بعض الحالات.

 

ولمعرفة المزيد من المعلومات اشترك في قناة دكتور لايف Doctor Live ليصلك كل ما هو جديد ومهم في عالم التجميل والطب بشكل عام، ومعرفة المعلومة من المصدر الحقيقي من هنا.