تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تجميل الاسنان بالفينير .. اعرف أسعاره في مصر والسعودية ولبنان

تجميل الاسنان بالفينير من أحدث وأنجح التقنيات المستخدمة في هذا المجال وأكثرها انتشارا حيث إنه وسلية جيدة للحصو

مميزات الفينير,تكلفة تجميل الاسنان,اسعار الفينير,عيوب الفينير,تجميل الاسنان بالفينير,زراعه الاسنان في مصر,ما هو فينير الاسنان,تجميل الاسنان بدون تقويم,اسعار الفينير في مصر,اسعار الفينير في السعوديه,طريقه عمل فينير الاسنان,فؤائد الفينير,فينير الاسنان قبل وبعد,ازاله الفينير من الاسنان,عمليات تجميل الاسنان في مصر,عمليات تجميل الاسنان في السعوديه,فينير الاسنان في السعوديه

تجميل الاسنان بالفينير .. اعرف أسعاره في مصر والسعودية ولبنان

تجميل الاسنان بالفينير

تجميل الاسنان بالفينير .. اعرف أسعاره في مصر والسعودية ولبنان

تجميل الاسنان بالفينير
تجميل الاسنان بالفينير

تجميل الاسنان بالفينير من أحدث وأنجح التقنيات المستخدمة في هذا المجال وأكثرها انتشارًا، حيث إنه وسلية جيدة للحصول على ابتسامة هوليود الساحرة بتكلفة منخفضة نسبيًا بالمقارنة بالتقنيات الأخرى وبدون ألم، حيث يتم عن طريق عملية تجميل الأسنان بالفينير تركيب طبقة على الأسنان تشبه العدسات اللاصقة مما يجعلها الخيار الأنسب لعدد كبير من الأشخاص، وحرصًا من دكتور لايف دكتور لايف Doctor Live على تقديم كل ما هو جديد في مجال الطب، نعرض لكم من خلال هذه المقالة كافة التفاصيل حول تجميل الاسنان بالفينير.



تجميل الاسنان بالفينير

 

تعتبر العدسات اللأصقة للأسنان طريقة تجميلية تهدف لتحسين شكل الأسنان والحصول على ابتسامة جميلة بأسنان لأمعة كابتسامة هوليوود، ولا يعتبر الفينير طريقة لتبييض الأسنان، وإنما هو قشرة تجميلية تصنع من خامات خزفية صلبة شديدة البياض من خلال معامل مخصصة لذلك، وتصنع بمقاسات مختلفة لكل شخص وتوضع على الأسنان من خلال لصقها على الجانب الخارجي لتعالج المظهر غير المرغوب فيه للأسنان.

 

وأصبح تجميل الأسنان بالفينير مرتبطًا بابتسامة هوليود وذلك لأن الفنانين والمشاهير هم أكثر استخدامًا لفينير الأسنان لكي يتم الحفاظ على صورتهم مشرقة وجذابة.

يقدم  doctor liveأسعار فنيير الأسنان في مصر

 

 

يعتبر الفنيير الأعلى سعرًا مقارنة بطرق التجميل الأخرى، بشكل خاص إذا تعلق الأمر بابتسامة هوليود، وتعد من أغلى إجراءات التجميل.

 

وتنخفض تكلفة فينير الأسنان في مصر مقارنة بباقي دول العالم، لانخفاض قيمة العملة، فتبلغ قيمة الدولار الأمريكي  17.5 جنيه مصري.

 

وتتراوح تكلفة فينير الأسنان في مصر من 1500 إلى 3000 جنيه مصري، كما يمكن الحصول على تخفيضات على عدد كبير من الأسنان أو على سعر  مناسب للأسنان كاملة.

وتتوقف تكلفة الفينير طبقا لعدد من العوامل ومنها

 

  1. المركز أوالمكان يتم فيه  الفينير، فترتفع تكلفة الفينير إذا تم إجرائها في  المدن المشهورة والعواصم العالمية.
  2. درجة مهارة وخبرة الطبيب والتي تلعب دورًا في تحديد تكلفة فينير الأسنان فتزيد التكلفة كلما زادت خبرة الطبيب.
  3. الخامات التي يتم استخدامها وتلعب دور أساسي في تحديد التكلفة، ولا تتمتع جميع الخامات.
  4. بنفس السعر ولذلك لا تتشابه النتائج وبالتالي تلعب أسعار هذه الخامات دورا في تحديد التكلفة.

ويتناول  doctor live أسعار فنيير الأسنان في لبنان

وتتوقف تكلفة الفينير على مجموع الأسنان والضروس التي يتطلب تجميلها خبرة ومهارة الطبيب الذي يقوم بالعملية، وتتراوح أسعار فينير الأسنان في لبنان من 500 إلى 1000 دولار للسن الواحد.

 

أسعار الفنيير في السعودية

 

تتوقف أسعار الفنيير في السعودية على مكان والخدمة الطبية المقدمة بالمركز المعالج، ونوعية العدسات العدسات المنتجة التي يتراوح  سُمكها ما بين 0.2 إلى 0.4 ملم، بعد أخذ مقاسات الأسنان.

 

وعند تركيب فينير متحرك للأسنان أي قابل للفك والتركيب يكون السعر 900 ريال سعودي  للفك الواحد، وعند اختيار فينير متحرك للأسنان تتكلف نحو 1800 ريال سعودي للفكين، وبصفة عامة تتكلف طريقة الفنيير للأسنان نحو 2500 ريال سعودي