تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | التقشير الاخضر خصائصه وفوائده على البشرة

التقشير الاخضر هو واحد من أبرز التقنيات التي يتم استخدامها في مراكز التجميل حيث يعمل التقشير الاخضر على إزالة

التقشير الاخضر,مميزات التقشير الاخضر,انواع التقشير الاخضر,نتائج التقشير الاخضر,التقشير البارد,ما هو التقشير الاخضر,عمليه التقشير الاخضر,اضرار التقشير الاخضر,خطوات بعد التقشير الاخضر,سعر التقشير الاخضر,التقشير الاخضر للوجه,التقشير الاخضر في مصر,اسعار التقشير الاخضر,مميزات القشير الاخضر,عيوب التقشير الاخضر,مخاطر التقشير الاخضر علي البشره,الاثار الجانبيه للتقشير الاخضر

التقشير الاخضر خصائصه وفوائده على البشرة

التقشير الاخضر

التقشير الاخضر خصائصه وفوائده على البشرة

التقشير الاخضر
التقشير الاخضر

التقشير الاخضر هو واحد من أبرز التقنيات التي يتم استخدامها في مراكز التجميل، حيث يعمل التقشير الاخضر على إزالة الجلد الميت من البشرة ويمنح النضارة والحيوية، ويتميز الجرين بيل بأنه آمن على البشرة ولا يسبب أي آثار جانبية على البشرة، كما أن أسعاره مناسبة بالمقارنة بأنواع التقشير الأخرى، وحرصًا من موقع دكتور لايف Doctor Live على تقديم كل ما هو جديد في عالم التجميل، نعرض لكم من خلال هذا المقال كافة المعلومات عن التقشير الاخضر.



التقشير الاخضر

 

ترغب العديد من النساء الحصول على بشرة ناعمه نقية كبشرة الأطفال، ويعتبر الوجه مرآة تعكس نسبة الجمال وتساعد البشرة النقية في الوصول إلى معدل الجمال الذي يطمح الأفراد في الوصول إليه، وتتأثر البشرة بعدد من المؤثرات التي تسبب تدميرها وتلفها، ولذلك يجب الأهتمام بالبشرة بطريقة تعمل على نمو طبقة جديدة أكثر صحة من مثيلتها القديمة، ومن أهم طرق العناية بالبشرة هو التقشير الاخضر.

جلسات التقشير الأخضر

 

يتم إجراء التقشير الأخضر من خلال استخدام عدد من المكونات العشبية الطبيعية التي يتم استخلاصها من النبات، ويعتبر هذا التقشير أحد الحلول المجدية للحصول على بشرة نقية خالية من الكيماويات.

 

ويقوم التقشير الأخضر بتجديد البشرة والعمل على تنشيط الدورة الدموية التي تمد البشرة بالأكسجين والمواد الغذائية التي تحتاج إليها لتصبح أكثر نضارة، وتظهر النتائج الأولية لهذه العملية بعد مرور من يومين إلى خمسة أيام بعد إنتهاء العلاج .

 

ويجب ترطيب البشرة خلال هذه الفترة من خلال المستحضرات التي تقوم بحمايتها وتساعد في إتمام إجراء التقشير، ويتناول doctor live  أنواع من التقشير الأخضر فيما يلي:

  1. التقشير الأخضر الذي يقوم بتنظيف البشرة، ويعيد هذا النوع  للبشرة نضارتها وحيويتها، كما أن له جدوى عالية في القضاء على التصبغات الجلدية  مثل الأماكن الداكنة، وأعراض أرهاق البشرة، كما يقوم بتنظيف وتنقية البشرة من الشوائب والأتربة.
  2. التقشير الأخضر الإينرجي، يقوم بعلاج البشرة من أثار تقدم السن ومنها ترهلات الجلد، وتجاعيد البشرة، الآثار التي تنتج عن وجود ندبات وتصبغات جلدية.
  3. التقشير التقليدي، يستخدم للتخلص من مشاكل البشرة الدهنية وعلاج المسام الواسعة، وتنقية البشرة من الندوب والشوائب، ويعمل على حمايتها من الإصابة بالتجاعيد، كما يقوم  بتنقية البشرة من الأثار السيئة الناتجة عن أشعة الشمس، ويقوم بالقضاء على وجود التصبغات ومعالجة علامات تمدد الجلد.

ويشرح doctor live   كيف يتم التعافي من إجراء التقشير الأخضر

 

يزداد الأهتمام بالبشرة أثناء إجراء العلاج وتظهر البشرة عقب إنتهاء العلاج باللون الأحمر، إلى جانب الأحساس بحروق الجلد التي تنتج عن تعرض الجلد لأشعة الشمس المباشرة، ويتم تقشر البشرة القديمة بعد مرور من 4 إلى 5 أيام، ثم يقوم المتخصص بتدليك بقايا البشرة القديمة لاستئصالها، ثم يتم وضع مواد مركبة على البشرة الجديدة لها قدرة عالية على الامتصاص، وتظهر هذه البشرة بدرجة عالية من النقاء والحيوية كما أنها تخلو من الأحمرار.

ويلخص doctor live  فيما يلي فوائد ومميزات التقشير الأخضر

 

  1.  يقوم بإمداد البشرة بالطاقة ومنحها النضارة.
  2. يعمل على التخلص من علامات جروح الجلد والندبات  الطفيفة.
  3.  يوجد عدد من أنواع التقشير الأخضر لها القدرة على معالجة خطوط التمدد البيضاء.
  4.  يخفف من مشكلات البشرة الدهنية ويقلل من الأثار الضارة للمسام الواسعة.
  5. يساعد على وجود بشرة نقية لها لون موحد.
  6. تفتيح البشرة من خلال التخلص من الشوائب التي تظهر البشرة باللون الداكن.
  7. يقوم بحماية البشرة من علامات تقدم السن  وتجاعيد الوجه.
  8. التخلص من الترهلات  البسيطة للبشرة.
  9.  يقلل من زيادة إنتاج الميلانين المتسبب في ظهور بقع سوداء على سطح الجلد.