تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | عملية تكبير الثدي في مصر 2021

عملية تكبير الثدي في مصر من أبرز العمليات التجميلية التي انتشرت في الآونة بشكل ملحوظ حيث تسعى كل سيدة في الحصو

تكبير الثدي,تكبير الثدي بالليزر,عملية تكبير الثدي,نتائج تكبير الثدي,الثدي,الثدي عند النساء,مميزات الثدي الكبير,خطورة الثدي الصغير,عوامل تكبير الثدي,حجم الثدي المناسب,تكبير الثدي في اسرع وقت,تكبير الثدي واسعارة,اسعار تكبير الثدي في مصر لعام 2021,اسعار تكبير الثدي في مصر,اسعار تكبير الثدي في مصر 2021,اسعار تكبير الثدي في 2022,تكبير الثدي في مصر

عملية تكبير الثدي في مصر 2021

عملية تكبير الثدي في مصر

عملية تكبير الثدي في مصر 2021

عملية تكبير الثدي في مصر 2021
عملية تكبير الثدي في مصر 2021

عملية تكبير الثدي في مصر من أبرز العمليات التجميلية التي انتشرت في الآونة بشكل ملحوظ، حيث تسعى كل سيدة في الحصول على جسم مثالي ممشوق على غرار الفنانات والمشاهير، وتعزز عملية تكبير الثدي ثقة المرأة بنفسها وتجعلها أكثر أنوثة وجاذبية، وحرصًا من موقع دكتور لايف Doctor Live على تقديم كل ما يخص جمال المرأة والعناية بصحتها، نعرض لكم من خلال السطور القليلة القادمة كافة التفاصيل حول عملية تكبير الثدي في مصر 2021 وأبرز النصائح للحصول على قوام ممشوق.



عملية تكبير الثدي في مصر 2021

 

عملية تكبير الثدي في مصر 2021 أصبح الإقبال عليها لافت للنظر، حيث يعتبر الثدي عنوان الانوثة لدي كثير من السيدات والذي يعاني بعضهم من صغر حجم الثدي مما يتسبب فى قلة الثقة بالنفس والظهور بشكل محرج ورغم ظهور الكثير من الوصفات الطبيعية التى لم تعالج هذة المشكلة إلا أنها باتت الآن من أسهل وأشهر العمليات في مجال التجميل الطبي.

 

 

كيف يتم عملية زراعة الثدي؟

 

تتم عملية زراعة الثدي عن طريق الحقن بالسليكون، ويوجد معتقد خطأ وهو ان السليكون يتسبب في بعض الأمراض مثل سرطان الثدي، وما الى ذلك لكن بعض الدراسات الطبية أثبتت أن السليكون آمن جدًا على صحة الإنسان ولا يسبب إي مشاكل صحية وحاصل على موافقة الصحة العالمية.

 

يوجد أنوع كثيرة من السليكون، ولكن هناك 7 أنواع فقط هم مصرح بهم من منظمة الصحة العالمية، ومع ذلك لم يثبت علميًا أن زراعة السليكون تسببت لأي سيدة بأي نوع من أنواع الأورام فهي آمنة تمامًا حتى أثناء الرضاعة.

 

وتتم العملية من خلال جرح طوله حوالى 4 سم ويتم زراعة السليكون جزء تحت عظلة الثدي والجزء الاخر أسفل الغدة الخاصة بالثدي، فبالتالي لا يوجد علاقة بين السليكون والغدة الخاصة بإنتاج اللبن عند الأم ،مما يمكن الأم من ممارسة الحياة الطبيعة والرضاعة بشكل طبيعي بعد حوالى 15 يوم من عملية تكبير الصدر، ولا يوجد أى ألم مصاحبة للعملية.

 

ولكن فى النهاية وبعد العملية يصبح شكل السيدة مختلف تمام وتشعر بالأنوثة وترتفع روحها المعنوية بعدما كانت تعاني من صغر حجم الثدي.

اختيار مقاسات ارتفاع الصدر؟

 

تخضع مقاسات ارتفاع الصدر إلى معادلات طبية ومع ذلك يمكن لأي سيدة اختيار ارتفاع حجم الصدر التي ترغب فيه، ولكن يرجع الراي الطبي الأول والأخير إلى الدكتور.

 

تكبير الصدر من العمليات التي تتم يوميًا حول العالم بعد التقدم والابحاث العلمية التكنولوجيا التي جعلت عملية تكبير الصدر اكثر انتشارًا وأصبحت غير ضارة تمامًا ولا تسبب فى أى نوع من الأمراض.

 

وتستغرق عملية تكبير الصدر حوالي 45 دقيقة وتستطيع السيدة الذهاب للمنزل فى نفس اليوم بدون أى مشاكل إطلاقًا، وتقوم السيدة برتداء حامل صدر طبي لمدة 15 يوم حتى تتمكن من العودة إلى الحياة الطبيعية مرة أخرى.

 

على العكس تمامًا يواجه بعض الرجال مشاكل الثدي وهو "التثدي" انتشار في الآونة الأخيرة مشكلة الثدي الكبير لدي بعض الرجال، ويرجع الدكتور محمد عماد الدين استشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام مشكلة التثدي هو تناول بعض السيدات حبوب منع الحمل بشكل مبالغ فيه، فأثناء فترة حملها في المولود فإن غدة الثدي لدي المولود لم تدمر بالكامل وإنما بنسبة 97% فقط، وبذلك تكون الـ3% المتبقية تتحول إلى غدة وتقوم باجتذاب الخلية الدهنية حول منطقة  الثدي مما يؤدي إلى بروز الثدي، ولكن لوجود الغدة فيصعب التخلص من الدهون مهما حاول الرجل ممارسة الرياضة للحصول على صدر مشدود.

 

لذا فإن التثدي لا يختفي أبدًا بممارسة الرياضة أو بحقن مادة مذيبه للدهون، وإنما يختفى عن طريق التدخل الجراحي وذلك بواسطة جرح صغير لا يزيد طوله عن 2 الى 3 ملي ويقوم الدكتور في البداية بشفط الدهون، وذلك تحت تاثير البنج الموضعي ويتبقي النسيج المتليف يتم استخراجه عن طريق الفتحات الصغيرة بكل سهولة وتحت تاثير البنج مما يمنح الرجل الشعور بالثقة والرجولة، فلا داعي للخجل بعد الآن من النزول الى البحر وشراء الملابس بكل ثقة.

 

ولمعرفة المزيد من المعلومات اشترك في قناة دكتور لايف Doctor Live ليصلك كل ما هو جديد ومهم في عالم التجميل والطب بشكل عام، ومعرفة المعلومة من المصدر الحقيقي من هنا.