تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | عمليات شد الجسم بعد فقدان الوزن

عمليات شد الجسم بعد فقدان الوزن تعالج كافة المشكلات التي تحدث نتيجة اتباع بعض الحميات الغذائية القاسية وعدم مم

شفط الدهون,فقدان الوزن,شد الجسم,شد الجسم المترهل بالليزر,شد الجسم من الترهلات,شد الجسم بالليزر,شد الجسم بالرياضة,شد الجسم بعد التخسيس,شد الجسم للرجال,شد الجسم اثناء الرجيم,شد الجسم كم يستغرق,هل شد الجسم يزيل التشققات,هل شد الجسم ينقص الوزن,هل شد الجسم يزيد الوزن,تمارين شد الجسم يوتيوب,هل شد الجسم يزيد الطول,شد الجسم في يومين

عمليات شد الجسم بعد فقدان الوزن

عمليات شد الجسم بعد فقدان الوزن

عمليات شد الجسم بعد فقدان الوزن

عمليات شد الجسم بعد فقدان الوزن
عمليات شد الجسم بعد فقدان الوزن

عمليات شد الجسم بعد فقدان الوزن تعالج كافة المشكلات التي تحدث نتيجة اتباع بعض الحميات الغذائية القاسية وعدم ممارسة الرياضة مثل ترهل الجلد، كما تلجأ إليها عدد كبير من السيدات بعد الحمل والولادة للحصول على قوام مثالي ممشوق، وبالتزامن مع التقدم التكنولوجي الكبير الذي شهده المجال الطبي في الآونة الأخيرة، أصبحت عمليات شد الجسم بعد فقدان الوزن سهلة ولا تسبب آثار جانبية تذكر، وحرصًا من موقع دكتور لايف Doctor Live على تقديم كل ما هو جديد ومفيد، نعرض لكم فيما يلي كافة التفاصيل عن عمليات شد الجسم بعد فقدان الوزن.



عمليات شد الجسم بعد فقدان الوزن 

 

عند فقد الجسم للوزن الكبير تظهر علامات غير مرضية للشخص كالجلد المترهل والتهابات الجلد  لذلك يتم اللجوء لعمليات الجراحة التجميلية، ويتم إجراء عمليات الجراحة التجميلية بعد مرور عام على فقد الوزن من خلال ربط المعدة أو اتباع نظام غذائي لتقليل الوزن، وتبدأ عادة في منطقة الجلد المترهل.

 

عمليات شد الجسم بدون جراحه

 

للعمر والنشاط الرياضي دورًا في تحديد حجم الأضرار التي تظهر على الجلد بعد خسارة الوزن، ولذلك تلجأ بعض الحالات  لإجراء عمليات شد الجسم بدون جراحه أو بجراحة للقضاء على ترهل الجلد بعد بعد إنقاص الوزن، خاصة في  المناطق التي يترهل الجلد فيها بصورة أكبر كالبطن والذراعين والفخذ والصدر.

أنواع عمليات شد الجسم

 

تتم عمليات شد الجسم من خلال إزالة طبقات من الجلد المترهل، وتجميل الأنسجة التي تحمل الجلد، ليظهر الشخص بشكل جميل متناسق، وتجعل العملية الجلد مناسب لحجم الجسم، وتوجد أنواع عمليات شد الجسم ومنها :

 

 

 عملية شد البطن

 

تعتبر الجراحة التجميلية الأكثر انتشارًا، يتم فيها إزالة الجلد  الزائد في محيط السرة إلى جانب إصلاح العضلات المترهلة نتيجة للولادة أو ضغط دهن الجسم على العضلات قبل إنقاص الوزن، وتتواجد الندبة التي تنتج عن جراحة البطن في أماكن ندبات عمليات الولادة القيصرية، وبالتالي تعتبر غير ظاهرة.

 

عملية رفع الثديين

 

توجد تقنيات عديدة لإصلاح ترهل الثدي منها أن يكون الجرح على شكل حرف T بطريقة معكوسة من الحلمة إلى التجويف أسفل الثدي، وحالات أخرى تجرى لها العملية بجرح أصغر تحت الثدي بحيث يظهر الثدي بشكل طبيعي وكأنه لم يتعرض لعملية، وإن كان حجم الثدي صغيرًا فيمكن  تكبير الثدي مع عملية الرفع وذلك بزرع "Implant".

 

عملية شد الجزء الداخلي للفخذين

 

تعتبر أكثر المناطق رقة في الجسم، ويترهل الجلد نتيجة إنكماشه عند فقد الوزن مما ينتجج عنه حكة في الجلد ومشاكل في أدائه الوظيفي، وتظهر فعالية هذه الجراحة لأن الندبة تخفى في ثنية الفخذ  بطريقة جراحية تجميلية.

 

عملية شد الجزء السفلي من الجسم

 

يقترن شد الجزء السفلي من الجسم مع شفط الدهن من المؤخرة، وتتم من خلال الشد الكامل للبطن والأرداف والفخذين وتظهر ندبة  في أسفل الجسم يمكن إخفائها كجراحة العمليات القيصرية، وتستمر عملية شد الجسم من 8 إلى 9 ساعات،  حيث يتم إزالة منطقة كبيرة من الجلد في الجسم بأكمله.

 

وتظهر جراحة شد الجزء السفلي  ناجحها وفعاليتها لدى كثيرًا من الأشخاص من خلال نتائجها المذهلة، إلا أنها تحتاج إلى فترة النقاهة أطول مقارنة بالعمليات العادية.

 

شد الذراعين

 

يحدد الوزن الزائد في الذراع  والدهون نوعية الثياب التي يمكن ارتدئها، ولذلك تعتبر عملية منتشرة، وسهلة، ويمكن أن تختفي الندبة تحت الذراع، كما يمكن أن يتم جمع العملية مع جراحة رفع أو شد الثديين.

 

ولمعرفة المزيد من المعلومات اشترك ف قناة دكتور لايف Doctor Live ليصلك كل ما هو جديد ومهم فى عالم التجميل والطب بشكل عام، ومعرفة المعلومة من المصدر الحقيقي من هنا.