تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تحديز _ مميزات وعيوب الديرمارولر ومتى عليكِ استخدامها

تتشابه الديرما رولر في الشكل مع الفرشاة ولها أبر متراصة إلى جانب بعضها البعض بصورة دقيقة ويختلف طول وسمك هذه ا

الديرما رولر,طريقه استخدام الديرما رولر,اضرار الدريرما رولر,فؤائد الديرما رولر,تجذيرات استخدام الديرما رولر,سعر الديرما رولر,ديرما رولر الاصلي,ظهور حبوب بعد الديرما رولر,مضاد حيوي بعد الديرما رولر,نصائح لاستخدام الديرما رولر,مميزات الديرما رولر,عيوب الديرما رولر,الديرما رولر قبل وبعد,استخدامات الديرما,عيوب ديرما رولر,مميزات وعيوب الديرما رولر

طريقه استخدام الديرما رولر

تحديز _ مميزات وعيوب الديرمارولر ومتى عليكِ استخدامها

الديرما رولر
الديرما رولر

تتشابه الديرما رولر في الشكل مع الفرشاة ولها أبر متراصة إلى جانب بعضها البعض بصورة دقيقة  ، ويختلف طول وسمك هذه الأبر من فرشاة إلى أخرى لتمكن مستخدميها  من  انزلاق الأداة على المنطقة التي يريد علاجها ، ويتراوح عدد الأبر التي تتضمنها رأس فرشاة الديرما رولر من  100إلى 1000 إبرة دقيقة.



يبدء طول هذه الأبر من  0.2 مم  ويصل إلى  1.5 مم، وهناك فرش لها أحجام خاصة  تصل طول الأبر لها إلى  3 مم، ويتوقف طول الأبره على عمق الطبقة المراد إجراء العلاج له  .

ولا ينتج عن استخدام أبر الديرما رول أي ألم  ، أذ أن  الإبر التي يصل طولها إلى 3 مم لا يتم استخدامها  إلا بإشراف الطبيب .

 تتمحور ألية عمل الديرما رولر  على مرور  رأس الأداة الذي يحتوي على  عدد من الإبر الدقيقة على سطح البشرة ، ليتم اختراق  البشرة بواسطة الأبر  وصولا إلى  عمق محدد وبالتالي تعمل على تدمير النسيج الذي يكون الندبات ، ونمو نسيج أخر خالي من العيوب

ويمكن أن يتم استخدام  الديرما رولر بغرض علاجي ، إذا تسبب قيام الخلايا بإنتاج كمية  كبيرة من الكولاجين والإيلاستين في المناطق التي تسخدم لعلاجها .

يمكن تكرار استخدام أداة الديرما رولر لدى مركز التجميل لدى متخصصين كما يمكن أستخدامها في المنزل  .

 

 خطوات استخدام الديرما رولر كما يسردها doctor live

 

 

يجب أن يتم تنظيف وتعقيم البشرة جيدا  قبل استخدام الديرما رولر وإزالة مستحضرات التجميل من عليها كي لا تقوم بامتصاصها ، وينبغي تعقيم أداة  الديرما رولر بعد استخدامها لعدم انتقال العدوى .

ينبغي ألا يتم استخدامها لعلاج  مناطق ملتهبة  أو مصابة بجروح ، العدوى أو الحساسية ؛ أذ يتزايد الأحساس بالألم جراء استخدامها  كما يزيد من احتمال انتقال العدوى إلى باقي أجزاء البشرة  ، الأمر الغير مرغوب فيه ، كما يجب استخدام الديرما رولر قبل النوم لما ينتج عنها من احمرار الوجه الذي يزعج بعض الأشخاص عند الخروج من المنزل.

يتم تحديد الأجزاء التي يتم إجراء العلاج لها  والتي يتواجد بها  تجاعيد ، ندبات،   آثار حب الشباب ،  تصبغات جلدية غير معروفة السبب ، و تلعب دورا هاما في  الحصول على شفاة ممتلئة بمرور الوقت كما يجب مراعاة أن يتم تمرير الديرما رولر على الأجزاء التي يتم علاجها برقة .

يتم  تمرير الديرما رولر  على الجزء المراد علاجه  في اتجاه واحد  أي عدم  تمرريها مرتين على نفس المنطقة في الوقت ذاته .

ينبغي عدم الضغط على أداة  الديرما رولر عند تمرريها على الجلد  حتى لا تقوم بجرح  البشرة  من خلال ثقوب صغيرة غير واضحة  أذ تتحول هذه الثقوب إلى جروح كبيرة .

 

ومن أهم عيوب استخدام الديرما رولر وفقا لـ doctor live 

 

 

  • وجود أثار وعلامات واضحة للإبر على سطح الجلد يمكن أن تستمر لعدة أيام 
  • ظهور البقع الحمراء على الجلد و إلى جانب التورمات
  • تحسس المنطقة التي تم علاجها بسهولة للمؤثرات الخارجية  كأشعة الشمس ، أذ أصبح الجلد على درجة عالية من الضعف والحساسية، ولذلك يجب المحافظة على الجلد رطبا نقيا ، بعيدا عن الشمس .

 ويتناول doctor live فوائد استخدام أداة الديرما رولر  وهي

 

 

  • لا تسبب الشعور بالألم ، أذ أن الأبر دقيقة وصغيرة للغاية
  • نادرا ما يظهر جراء استخدامها  مضاعفات وأعراض جانبية.
  • يحتاج إجراء العملية إلى وقت قصير إلى جانب قصر فترة التعافي .
  • تجديد البشرة والقضاء على التجاعيد.
  • التخلص من  الندبات التي تتواجد على  سطح الجلد وكذلك أثار  الحبوب.
  • معالجة أمراض الصلع الوراثي، الثعلبة.
  • التخلص من الآثار السلبية للشمس على البشرة.
  • التخلص من أثار التدخين الضارة التي تؤثر سلبا على البشرة
  • علاج السيلوليت.
  • أنخفاض تكلفة هذا الإجراء  مقارنة بألأجهزة الأخرى للعناية بالبشرة .