تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | عملية شد الوجه وعلاج التجاعيد بدون ألم

عملية شد الوجه من أكثر العمليات التجميلية الرائجة وذلك لصعوبة الحفاظ على نضارة البشرة بسبب تقدم العمر وخصوصا ا

عملية شد الوجه,عملية شد الوجه بالليزر,عملية شد الوجه المصغرة,عملية شد الوجه قبل وبعد,عملية شد الوجه والرقبة,عملية شد الوجه جراحيا,كيف تتم عملية شد الوجه,عمليات شد الوجه والجفون,تكلفة عملية شد الوجه والرقبة,ندبة عملية شد الوجه,عملية شد منتصف الوجه,عملية شد الوجه بنج موضعي,كيفية عملية شد الوجه,صبغ الشعر بعد عملية شد الوجه,عمليات شد ترهلات الوجه,عمليات شد تجاعيد الوجه,نحت الدهون

عملية شد الوجه وعلاج التجاعيد بدون ألم

عملية شد الوجه

عملية شد الوجه وعلاج التجاعيد بدون ألم

عملية شد الوجه
عملية شد الوجه

عملية شد الوجه من أكثر العمليات التجميلية الرائجة، وذلك لصعوبة الحفاظ على نضارة البشرة بسبب تقدم العمر وخصوصًا النساء، فقد يحدث تغيرات مثل ظهور التجاعيد، وخاصة في المناطق المحيطة بالعينين والفم، بالإضافة إلى شحوب لونه.



 

ويعود السبب الرئيسي وراء احتياج السيدات لعملية شد الوجه وعلاج التجاعيد إلى زيادة رقة الطبقة الخارجية من الجلد مع مرور العمر، وبالتالي فقدان الدهون الموجودة فيها، كما أنّ التعرض لأشعة الشمس يسبب تلف خلايا الجلد، والتسبب بالمزيد من الأضرار له مع مرور الوقت، وهذا ما يدفع العديد من السيدات إلى الاستعانة بطرق شد الوجه، والتي تظهر النتائج المطلوبة بشكلٍ تدريجيّ مع مرور الوقت، وليس بشكلٍ مفاجئ أو سحري كما يعتقد البعض.

 

وتعتبر عملية إزالة التجاعيد إجراء جراحي تجميلي لتحسين شكل الوجه وجعله يبدو أصغر سنًا، ويمكن لهذا الإجراء أن يقلل من ترهل الجلد أو طيات الجلد على الخدين أو عظام الفك، كما يعالج أي تغييرات أخرى في شكل وجهك تحدث مع تقدم العمر.

خلال عملية شد الوجه، يتم شد طيات من الجلد على كل جانب من وجهك، ويتم تعديل الأنسجة الواقعة تحت الجلد جراحيًا لإعادة تحديد الوجه ليبدو أكثر شبابًًا، وقبل إغلاق طيات الجلد بالغرز، تتم إزالة الجلد الزائد.

 
 
 

أسباب إجراء عملية شد تجاعيد الوجه

 

الجلد الزائد في أسفل خط الفك السفلي (لُغد)

تعمُّق ثنايا الجلد من جانب أنفك إلى زاوية فمك

ترهل الجلد والدهون الزائدة في الرقبة (إذا كان الإجراء يشمل شد الرقبة)

لا يُعد شد الوجه علاجًا للتجاعيد السطحية، أو التلف الناجم عن أشعة الشمس، أو التجاعيد حول الأنف أو حول الشفة العلوية، أو عدم انتظام لون البشر

عملية شد الوجه في مصر

قبل الإجراء شد الوجة

 

 
 

 

في بعض الأحيان، يتم إجراء عملية شد والوجه وإزالة التجاعيد بالتخدير والتخدير الموضعي الذي يعمل على تخدير جزء من جسمك فقط. في حالات أخرى، يوصى بالتخدير العام الذي يجعلك فاقدًا للوعي .

تجاربكم مع جهاز الهايفو

أثناء  الإجراء شد الوجة

 

 

 

وبصفة عامة، تتضمن جراحة شد الوجه رفع الجلد وشد الأنسجة والعضلات تحت الجلد. يمكن نحت الدهون الموجودة في الوجه والعنق، أو إزالتها، أو إعادة توزيعها. يوضع الجلد مرة أخرى على مناطق الوجه التي جرى تصحيحها، ويزال الجلد الزائد، وتتم خياطة الجرح، أو إغلاقه بشريط لاصق.

 

تعتمد شقوق تنفيذ الإجراء الجراحي على التقنيات التي ستُستخدم وعلى تفضيلات المريض، تشمل الخيارات الآتية:

 

-الشق التقليدي لشد الوجه يبدأ عند صدغيك في منبت الشعر، ويستمر نحو الأسفل وحول مقدمة أذنيك وينتهي خلف أذنيك في أسفل فروة الرأس. يمكن عمل شق أسفل الذقن لتحسين مظهر الرقبة.

 

-الشق المحدود هو شق أقصر يبدأ في منبت شعرك فوق أذنك مباشرةً، ويلف حول مقدمة أذنك، ولكنه لا يمتد لكل المسافة إلى أسفل فروة الرأس.

 

-شق شد العنق يبدأ في مقدمة شحمة أذنك ويدور حول أذنك، وصولًا إلى أسفل فروة رأسك. ويتم عمل شق صغير كذلك تحت ذقنك.

يستغرق شد الوجه بوجه عام ساعتين إلى أربع ساعات ولكن قد يستغرق وقتًا أطول إذا كانت هناك إجراءات تجميلية أخرى ستُجرى في الوقت ذاته.

أسباب ترهل الذقن

بعد الإجراء

 

بعد شد الوجه، قد يحدث لديك:

 

 

ألم بسيط إلى متوسط

نزف من الشقوق

التورم

التكدم

الخدر

ايهما أفضل الخيوط أم الهايفو

مميزات عملية شد الوجة

-تفادي المخاطر الشائعة والمعتادة للتدخلات الجراحية المباشرة.

-تصنف ضمن مجموعة عمليات التجميل البسيطة غير الجراحية.

-تحقق نتائج فورية ويمكن ملاحظة الفارق فور إنهاء العملية.

-تعمل تقنية الخيوط على تحفيز الكولاجين الطبيعي مما يعزز نضارة البشرة.

-فترة تعافي قصيرة نسبياً ويمكن للمريض مزاولة نشاطه اليومي المعتاد بعد 24 ساعة فقط.

 

 

المخاطر الخاصة بعملية شد الوجه:

اٍحداث ضرر عصبي، في عصب الوجه (Facial nerve) أو تفرعاته، والذي باٍمكانه أن يؤدي اٍلى خلل حسي، أو ضعف عضلي يصعب عملية رفع الحواجب، الاٍبتسامة ورفع الجفن.

اٍنتفاخ الوجه، نظرًا لكثرة الرضوح الموضعية في منطقة حساسة كهذه، ولكنه يتلاشى غالبا خلال أسبوعين.

 

 

نتائج عملية شد الوجه

 

يمكن أن يعطي شد الوجه لوجهك وعنقك مظهرًا أكثر شبابًا، نتائج شد الوجه ليست دائمة، مع تقدُّم العمر قد يبدأ جلد الوجه في التدلي مرة أخرى، يمكن عمومًا توقع أن يستمر شد الوجه لمدة 10 سنوات.