تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | كيفية تكبير حجم القضيب الدعامة الذكرية والانتهاء من جميع المشاكل

تكبير حجم القضيب الدعامة الذكرية يبحث عنه عدد كبير من الرجال حيث يعاني الكثير من الرجال من حالة نفسية سيئة وعد

شفط الدهون,طرق زراعة الشعر,علاج الصلع,نتائج زراعة الشعر,تكبير القضيب,زيادة طول العضو الذكري,نتائج تكبير القضيب,سعر دعامة الذكر في مصر,مخاطر عملية تكبير القضيب,ما قبل عملية تكبير القضيب,بعد عملية تكبير القضيب,انواع الزراعات القضبية,زرع دعامة لتكبير القضيب,طرق تكبير القضيب,طريقة زرع دعامة تكبير العضو,الرياضة لتكبير العضو,طرق طبيعية لتكبير العضو

كيفية تكبير حجم القضيب الدعامة الذكرية والانتهاء من جميع المشاكل

دعامات القضيب ما هي دعامة القضيب تكلفة زراعة دعامات الذكر سعر جهاز الانتصاب

كيفية تكبير حجم القضيب الدعامة الذكرية

كيفية تكبير حجم القضيب الدعامة الذكرية والانتهاء من جميع المشاكل

كيفيةتكبير حجم القضيب الدعامة الذكرية
كيفيةتكبير حجم القضيب الدعامة الذكرية

كيفية تكبير حجم القضيب الدعامة الذكرية يبحث عنه عدد كبير من الرجال، حيث يعاني الكثير من الرجال من حالة نفسية سيئة وعدم الثقة في أنفسهم بسبب صغر حجم القضيب، كما يسعى الكثير من الرجال إلى إرضاء الشريك لتحقيق المتعة أثناء العلاقة الجنسية، ولذا لجأ الكثير من الرجال إلى التفكير في تكبير القضيب عن طريق إجراء عملية تكبير القضيب في مصر.



كيفية تكبير حجم القضيب الدعامة الذكرية

 

ترتكز التقنية الجراحية تعديل الطول بالانزلاق أو (Modified Sliding Technique MOST) في زيادة طول العضو الذكري إلى إحداث تعديل في طول النسيج الكهفي للعضو الذكري بعد فصل الحزمة العصبية الوعائية و مجرى البول عن النسيج الكهفي للقضيب، حيث يتم إحداث شق جراحي انزلاقي يسمح بتمديد طول النسيج الكهفي ثم زرع الدعامة المرنة داخل النسيج الكهفي على المقاس الجديد بعد التمديد، ويتم أيضًا إزالة اللويحات النسيجية لعلاج مرض بيروني وغيرها من الإجراءات الترميمية لإنهاء العملية.

تستغرق جراحة تكبير القضيب بالدعامة الذكرية المرنة ساعة إلى ساعة ونصف تحت التخدير الكلي، ويمكن للمريض أن يعود لمنزله في نفس اليوم أو في اليوم التالي للجراحة علي الأكثر.

 

 

 

نتائج  جراحة  تكبير  القضيب  بالدعامة  الذكرية

 
 

تعتبر نتائج جراحة تكبير القضيب بالدعامة الذكرية المرنة مبهرة في الدراسة البحثية التي أجريت علي 25 رجل، حيث كان متوسط زيادة طول العضو الذكري 3 سم، ولاحقًا تم الإبلاغ عن زيادة في طول العضو الذكري وصلت إلى 7 سم باستخدام نفس التقنية الجراحية وعاد جميع الرجال إلى ممارسة النشاط الجنسي، وكان جميع المرضى راضون تمامًا.

 

وبالتالي تعتبر جراحة تكبير القضيب بالدعامة الذكرية المرنة باستخدام تقنية تعديل الطول بالانزلاق فعالة في زيادة طول العضو الذكري ومناسبة للمرضى الذين يعانون من ضعف الانتصاب بسبب إعوجاج القضيب أو مرض بيروني.

يشكل طول العضو الذكري هاجسًا لدى العديد من الرجال، والذين يسعون أحيانًا إلى إطالته بسبب عدم رضاهم عن طوله الحالي، وهو ما يدفعهم لاستخدام طرق متهورة تؤثر سلبًا على صحة القضيب وقدرته على الانتصاب مجددًا.

 

وأبرز تلك الوسائل هي منتجات زيادة طول القضيب، والتي تلقى رواجًا لأنه وبحسب إحدى الدراسات فإن 45% من الرجال يشعرون بالقلق من أن عضوهم الذكري قصير ويسعون بشتى الطرق للحصول على طول أكبر أثناء الانتصاب.

طول العضو الذكري الطبيعي

 

يعتقد بعض الرجال أن طول عضوهم الذكري أثناء الارتخاء يؤثر في طوله عند الانتصاب وهو أمر غير علمي، لأنه لا توجد علاقة بين الحالتين على الإطلاق، فيمكن أن يكون العضو الذكري صغير جدًا في حالة عدم الانتصاب لكن يصل إلى الطول الطبيعي وأكثر عند التعرض للإثارة المناسبة.

 

ويعد طول العضو الذكري الطبيعي للذكر البالغ حوالي 13 سم في حالة الانتصاب، أما إذا كان طول القضيب أقل من 8 سم أثناء حالة الانتصاب الكامل فهنا يمكن اعتبار القضيب صغير الحجم، ومن هنا يمكن البدء في التفكير بزيادة حجمه، أما محيط القضيب المثالي فهو يختلف من رجل لآخر، حيث يتراوح ما بين 10-12 سم.

 

 أسباب قصر العضو الذكري

 

هناك عدة أسباب لقصر العضو الذكري:

 

 

-أبرز العوامل تكون وراثية ولها علاقة بتاريخ العائلة.

-اضطرابات الهرمونات يمكن أن تنتج مشكلة في طول قضيبهم.

-بعض أمراض الجهاز التناسلي مثل سرطان البروستاتا تؤثر بشكل مباشر على طول القضيب.

-مرض بيروني “انحناء القضيب”.

 

 

هل منتجات تكبير القضيب فعالة؟

 

استخدام شفط الدهون لحقن القضيب

 

شفط الدهون من البطن والجسم بشكل عام يمكن أن يتم استخدامه لحقن القضيب من أجل زيادة حجمه لكنه خلال 6 أشهر يفقد 50% من هذه الدهون ومع مرور الوقت يصبح بلا فائدة.

 

استخدام السيليكون

 

يتم حقن السيليكون في القضيب تدريجيا وبكميات قليلة حيث تبنى الأنسجة بشكل تدريجي وتزيد من سمك القضيب لكن لم يثبت بشكل علمي أن هذا الأمر بالفعل يمكن أن يساهم بفعالية في زيادة طول القضيب.

 

جهاز شد القضيب

 

يلجأ من يبحثون عن كيفية تكبير حجم القضيب الدعامة الذكرية إلى هذا الجهاز، حيث يعتمد على شد القضيب إلى الأمام مع تقنية للحفاظ على الشد بالشفط الهوائي مع استخدام كرة ضغط لتكبير رأس القضيب أيضاً، لكنه يمكن أن يتسبب تهتك الأنسجة وبالتالي في ضعف أو انعدام الانتصاب، كما لم يثبت له أي تأثير إيجابي في إطالة القضيب.

 

 

نصائح بشأن طول القضيب

ويحذر الأطباء والمختصين من يبحثون عن كيفية تكبير حجم القضيب الدعامة الذكرية من استخدام أدوات بخلاف جراحات دعامة الانتصاب أو زراعات القضيب التي تعزز الانتصاب وبالتالي تصل بالعضو الذكري لأقصى طول ممكن له حال انتصابه، لم تثبت أي طريقة فعالية في زيادة طول القضيب بشكل دائم، لكن يفيد اتباع نظام حياة صحي في التمتع بحياة جنسية ممتعة.

تجنب استخدام أي أدوية أو منتجات مجهولة المصدر، أو اتباع وصفات غير طبية.

حافظ على اتباع حياة صحية ومارس الرياضة بانتظام.

اتبع أنظمة غذائية صحية وقلل من الدهون المشبعة والأطعمة الغنية بالكوليسترول.

اعمل على التخلص من الدهون الزائدة وتجنب السمنة.