تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | توريد الحلمتين بالليزر الفوائد والاضرار

ما هي عملية توريد الحلمتينتعتبر من إجراءات التجميل الأنثوية التي ترغب الكثير من النساء في الخضوع لها إما بوصفا

الحمل,زراعة الشعر,مشاكل البشرة,تجميل المهبل,تصغير الثدي,تكبير الثدي,تكبير الثدي بالليزر,توريد الحلمتين بالليزر,توريد الحلمتين,تجميل الحلمتين بالليزر,ازالة الشعر حول الحلمتين,ازالة الشعر من الجسم,طرق تفتيح الحلمتين,تبييض المناطق الحساسة,توريد الحلمتين طبيعيا,كيفية تفتيح المناطق الحساسة,تكبير الثدي طبيعيا,اسعار تكبير الثدي في مصر

توريد الحلمتين بالليزر

توريد الحلمتين بالليزر الفوائد والاضرار

توريد الحلمتين بالليزر
توريد الحلمتين بالليزر

تعد تفتيح الحلمات من اكثر اهتمامات المراة حيث تهتمالمرأةبالمناطقالحساسة لديها على اعتبار هذه المناطق أهم ما تملكه في جسمها، فهي المناطق التي تبرز أنوثتها، وتميزها عن الرجل في طبيعته الجسمانية شديدة الصلابة، لذلك تعتبر عملية تجميل المهبل، وعمليات تجميل الثدي من أهم عمليات التجميل النسائية شديدة الحساسية والخصوصية، وفيما يتعلق بتجميل الثدي للمرأة فلا يقتصر الأمر على تكبير الثدي، أو تصغير الثدي، أو حتى شد الثدي ورفعه فقط، بل أصبح بالإمكان علاج سواد الحلمتين واللون الداكن الذي يشوه مظهر الثدي بأكمله من خلال إجراء تجميلي بسيط سنوضحه لكن في السطور القادمة، ولكن بعد أن نتعرف سويًا على أسباب سواد الحلمتين



 

 

ما هي عملية توريد الحلمتين؟

تعتبر منإجراءاتالتجميلالأنثويةالتيترغبالكثيرمنالنساءفيالخضوعلهاإمابوصفاتتوريدالحلمتينطبيعياً،أومنخلالتوريدالحلمتينبالليزر،وهوإجراءنسائيبسيطوسريعتخضعلهالبعضممنتعاني من اسمرار لون حلمة الصدر نتيجة العديد من المؤثرات الهرمونية، أو الجسمانية أو حتى الوراثية التي تجعل حلمة الثدي بلون باهت وداكن.

 

تعرف على أسباب سواد الحلمتين؟

 

 

حبوب منع الحمل

 

قد تسبب موانع الحمل الفموية تغيرات هرمونية، مما يجعل المنطقة المحيطة بالحلمات تبدو أكثر قتامة، حيث تحوي تلك الحبوب على أنواع صناعية من هرمون الإستروجين والبروجسترون، ويمكن أن يساعد تناول هذه الحبوب في منع الحمل غير المرغوب فيه.

 

وقد تؤثر على الجسم بطريقة مشابهة للتغيرات الهرمونية الأخرى، وقد يتسبب ذلك في جعل المنطقة المحيطة بالحلمات غامقة اللون، لكن يجب أن يعود اللون إلى السابق بمجرد توقف المرأة عن تناول الحبوب، وقد تسبب أيضا الكلف.

 

 

البلوغ

 

 

ارتفاع مستويات هرمون الإستروجين خلال فترة البلوغ عندما يطلق المبيضان الهرمون، وهذا الارتفاع يتسبب في نمو الثديين، وقد يتسبب أيضا في تغيير لون الحلمة ورفعها عن الجلد المحيط بها تكون أكثر بروزا.

 

 

 

الحمل

 

 

عندما ينمو الجنين في الرحم، تحدث تغييرات في الثدي أيضا، حيث تزداد هرمونات الإستروجين والبروجستيرون للمساعدة في إنتاج الحليب والاستعداد للرضاعة.

 

 

 

وقد يلاحظ، خلال فترة الحمل، أن الثدي يتورم ويصبح مؤلما، كما ستصبح الحلمتان داكنتين أيضًا، والتي يعتقد أنها تساعد الطفل على تحديد مصدر الغذاء، لكن الحلمات الداكنة في الحمل مؤقتة، فبعد انتهاء فترة الحمل والرضاعة الطبيعية، يعود لون الحلمات مجددًا أو يصبح أقل قتامة.

 

 

 

الرضاعة الطبيعية

 

 

 

يعتقد العلماء أن الحلمة قد تصبح داكنة أكثر لمساعدة حديثي الولادة على تمييز الثدي، حيث يعاني المواليد الجدد من ضعف البصر، وقد تكون الحلمات الداكنة طريقة تطورية لمساعدتهم في العثور على مصدر غذائهم.

 

 

توريد الحلمتين

 

توريد الحلمتين من الإجراءات التجميلية الغير جراحية التي يتم فيها استخدام تقنية الليزر حتى تتمكن المرأة من الحصول على ثدي لائق بها وبأنوثتها، حيث يقوم الليزر بعلاج كلف الحمل الذي يستمر خلال مرحلة الرضاعة وما بعد ذلك ايضا، وهو ما يسبب الحرج لدى الكثير من النساء أمام أزواجهم، ولكن من خلال الليزر أصبح بالإمكان تفتيح لون الحلمتين وتغيير لونهما من اللون الأسمر للون الوردي.

 

توريد الحلمتين بالليزر

 

 

يُعتبر الليزر بمثابة الحل الأمثل لكل مشكلات بشرتك، حيث يمكنك توريد حلمتي الثدي بطريقة آمنة وغير مؤلمة على الإطلاق، حيث تعتمد على استخدام نوع معين من الليزر فى الخطوات التالية

يتم وضع بنج موضعي على الحلمتين لتخديرهما.

ثم يُسلط الليزر على الحلمتين وذلك لمدة تتراوح ما بين 3 إلى 5 دقائق.

للحصول على أفضل نتيجة؛ من الأفضل تكرار الجلسة بمعدل مرتين أو أربع مرات، بفاصل زمني 6 أسابيع.

كيفية إزالة  الشعر حول الحلمات

 

 

 

من المألوف أن تنمو بعض الشعيرات الصغيرة حول الحلمة، وهذه الشعرات الصغيرة قد تكون أغمق من الشعر الموجود في مناطق أخرى في الجسم. وقد تساعد تلك الشعيرات بجعل لون الحلمة داكنا أكثر.

مميزات تفتيح الحلمات بالليزر

 

 

تعتبر توريد الحلمات من اهم الإجراءات بالنسبة للنساء لانها تعطيهم ثقة بنفسهم اكثر وتساعد على تفتيح وتوريد الحلمات.