تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالجنيه المصرى 2022

تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالجنيه المصرى 2022 هو ما يبحث عنه عدد كبير من الأشخاص بالتزامن مع تراجع سعر الليرة

زراعة الشعر,عمليات زراعة الشعر,عملية زراعة الشعر,نتائج عملية زراعة الشعر,زراعة الشعر في تركيا,زراعة الشعر في مصر,زرع الشعر,أفضل مراكز زراعة الشعر في العالم,تكاليف زراعة الشعر في مصر,تكلفة زراعة الشعر في تركيا 2021,تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالجنيه المصرى,تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالجنيه المصرى 2022,أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا,أفضل مراكز علاج الشعر في تركيا,زراعة الشعر في تركيا تجربتي,من جرب زراعة الشعر في تركيا,علاج تساقط الشعر في تركيا

تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالجنيه المصرى 2022

تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالجنيه المصرى

تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالجنيه المصرى 2022

تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالجنيه المصرى 2022
تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالجنيه المصرى 2022

تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالجنيه المصرى 2022 هو ما يبحث عنه عدد كبير من الأشخاص بالتزامن مع تراجع سعر الليرة التركية بالمقارنة بالجنيه المصري، وتمتلك تركيا أكبر مراكز زراعة الشعر في العالم علاوة على خدماتها المميزة، ولذلك يلجأ الكثير من الأشخاص إلى إجراء العملية هناك، ويقدم لكم موقع فيما يلي تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالجنيه المصرى.



زراعة الشعر في تركيا  

زراعة الشعر في تركيا هي عملية تجملية للحصول على شعر كثيف، حيث يقوم الطبيب باستخراج جذور الشعر من منطقة  منطقة غزيرة الشعر مثل جوانب ومؤخرة فروة الرأس (المنطقة المانحة)، وينقلها إلى منطقة أخرى تعاني من فقدان الشعر (المنطقة المستفيدة).

 

تقنيات زراعة الشعر في تركيا

 

تستخدم أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا العدبد من التقنيات الحديثة للحصول على أفضل نتيجة، ومنها:

 

أقلام تشوي    

يتم استخدام أقلام تشوي في عمليات زرع الشعر واللحية بكثرة، حيث يتم من خلاله وضع بصيلات الشعر من المناطق المانحة في المنطقة المستقبلة في إجراء واحد بنفس الوقت ودون الحاجة إلى فتح القنوات بشكل منفصل. 

 الشعر الطبيعي  

يستخدم الطبيب من خلال هذه التقنية بصيلات الشعر الموجود خلف الرأس في المنطقة المانحة، ولكن هذه التقنية لا تتناسب مع الأشخاص الذين يعانون من ضعف المنطقة المانحة وعدم إمكانية الاقتطاف منها، وحينها يلجأ المريض لاستخدام الباروكة أو زراعة الشعر الصناعي.

 

استخدام الشريحة  

هي من التقنيات التي لا يتم استخدامها كثيرًا في زراعة الشعر، وتتضمن العملية قطع شريط من الجزء الخلفي وجوانب فروة الرأس، ويكون هذا الشريط محملًا بالشعر، ومن خلاله يتم تشريح الوحدات المسامية من شريط الأنسجة ومن ثم زرعها في المنطقة المستقبلة. 

 

تقنية FUE  

تعمل هذه التقنية على استخلاص وحدات الشعر الفردية من المنطقة المانحة المختارة وزرعها في المنطقة المستقبلة. 

 

تقنية الاقتطاف   

تعتبر تقنية الاقتطاف الدقيق من أكثر التقنيات المستخدمة في زراعة الشعر بتركيا، حيث يتم فيها استخدام أداة مصممة لاستخراج واحدات الشعر بدقة عالية، وزرعها في المناطق المستفيدة. 

 

تقنية السفير  

من أبرز وأدق عمليات زراعة الشعر، ولذلك يجب إجراءها على يد طبيب محترف، وتؤثر هذه التقنية على كثافة وزاوية واتجاه نمو الشعر الجديد، والسبب وراء ذلك هو أن فتح القنوات في المنطقة المستقبلة.

 

زراعة الشعر بالروبوت  

تستخدم تقنية الروبوت فقط لاستخراج البصيلات في المرضى ذوي الشعر الداكن والشعر المستقيم. 

 

زراعة الشعر في تركيا اسطنبول بالخطوات

 

هناك 4 خطوات رئيسية تقوم بها أفضل مراكز علاج الشعر في تركيا للحصول على نتائج مبهرة، ففي البداية يتم تخدير الحالة تخدير الموضعي في كل من المنطقة المانحة والمنطقة المستقبلة للشعر؛ وذلك حتى لا يشعر المريض بأي ألم أو وخذ أثناء العملية.

 

وبعد التخدير يقوم الطبيب باقتطاف البصيلات من المنطقة المانحة، ثم يستهدف بصيلات الشعر التي تم تحديدها مسبقًا في فروة الرأس في المنطقة الخلفية والجانبين والتي لا تحتوي على أي بصيلات صغيرة أو قابلة للتلف مستقبليًا، ويتم اختيار البصيلات الصالحة للاقتطاف على حسب الهدف منها، ومدى احتياج المنطقة المستقبلة لهذه البصيلات.

 

وبعد هذه الخطوة يقوم الطبيب بإنشاء موقع الزراعة وفتح القنوات المستقبلة بعد إتمام مرحلة استخراج البصيلات من فروة الرأس الخلفية والجانبية، ثم يتم فتح قنوات حاضنة للبصيلات الجديدة في المناطق التي تعاني من الشعر الخفيف أو الصلع، والقنوات الحاضنة هي تلك الفجوات التي تستقر بها البصيلات الجديدة، ويكون لها مواصفات معينة مثل الاتجاه المناسب للفتح، والعمق والمساحة.

 

وفي نهاية العملية يقوم الطبيب بغرس البصيلات في المنطقة المستقبلة التي سوف تستقبل البصيلات، ويكون الغرس على مراحل بحيث تكون كل مرحلة مستهدفة لمنطقة معينة من فروة الرأس، حيث يكون توزيع البصيلات مثلًا في منطقة التاج مختلف عن توزيعها في منطقة مقدمة الرأس والخط الأمامي للشعر. 

زراعة الشعر في تركيا تجربتي

 

بعد الانتهاء من عملية زراعة الشعر يبدأ نمو الشعر المزروع، ويسقط بعد مدة تصل إلى 3 أشهر بعد الجراحة، وعندما تنتهي هذه المرحلة ويبدأ الشعر بالنمو ولكن هذه المرة لن يسقط، ويمكن أن تستغرق دورة نمو الشعر بالكامل وتجديد البنية بعد الجراحة 12 شهرًا وستجد المنطقة المستقبلة مغطاة بالشعر الجديد.

 

في المرحلة الأولى من دورة نمو الشعر المزروع، من الممكن أن يعاني المريض من التهاب بسيط في منطقة الرأس ولكن من السهل التغلب عليه، ولكم من المؤكد أن الشعر الجديد سوف ينمو أقوى من السابق.

 

بعد التخلص من إجراء عملية زراعة الشعر، يمكنك غسل شعرك ولمس المناطق المزروعة بلطف، وسيتم إزالة القشرة حول عملية الزراعة الناتجة عن عمليات الشفاء في غضون 14 يومًا تقريبًا بعد الجراحة، ويجب ألا تقلق من أن بصيلات سيتم إزالتها مع القشرة، ولكن إذا لاحظت النزيف في المنطقة المزروعة، يجب عليك استشارة طبيبك على الفور؛ لأنه قد يكون عرضًا خطيرًا، لكن هذه حالات نادرة جدًا.

 

تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالجنيه المصرى

 

تتميز تركيا بأنها تحتوي على أفضل مراكز زراعة الشعر في العالم، علاوة على انخفاض تكلفتها، وتتراوح أسعار زراعة الشعر في تركيا بشكل عام ما بين 15 ألف جنيه و30 ألف جنيه مصري، ويعتمد تحديد التكلفة على العديد من العوامل منها  التقنيات الحديثة المستخدمة، وعدد بصيلات الشعر المزروعة والتي تتراوح بين 1000 – 5500 بصيلة شعرية، والمركز الذي يقام فيه العملية ومدى خبرة الدكتور.

نتائج عملية زراعة الشعر  

 

تظهر نتائج عملية زراعة الشعر بشكل فوري، ويتم عودة البصيلات التي تم زرعها النمو مرة أخرى ويبدأ الشعر بالظهور، ويتم تغطية المكان الذي تم زراعته بالشعر من جديد خلال شهر أو شهرين، وخلال 6 أشهر ينمو الشعر بالكامل ليعود إلى طوله الطبيعي.

 

ومن أبرز مميزات هذه العملية أن الشعر المزروع يبدو كما لو كان طبيعيًا، خاصة إذا ما اتبع الشخص نظام غذائي صحي، واعتنى به عن طريق وضع واستعمال المستحضرات الطبية والكريمات اللازمة.

 

ولمعرفة المزيد من المعلومات اشترك في قناة دكتور لايف Doctor Live ليصلك كل ما هو جديد ومهم في عالم التجميل والطب بشكل عام، ومعرفة المعلومة من المصدر الحقيقي من هنا.