تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | شفط الدهون في تركيا 2022 .. أنواعها وأسعارها

شفط الدهون في تركيا 2022 من العمليات الجراحية التي يلجأ إليها عدد كبير من الأشخاص للحصول على قوام مثالي وممشوق

شفط الدهون,شفط الدهون بالفيزر,شفط الدهون بدون جراحة,عملية شفط الدهون,أسعار شفط الدهون,طريقة شفط الدهون في المنزل,عملية شفط الدهون للجسم كامل,سعر عمليات شفط الدهون,تجربتي مع شفط الدهون في تركيا,شفط الدهون في تركيا,شفط الدهون بالفيزر في تركيا,شفط الدهون في تركيا 2022,عملية شفط الدهون في تركيا,تكلفة عمليات شفط الدهون في تركيا,تجارب شفط الدهون في تركيا,أسعار عمليات نحت الجسم في تركيا

شفط الدهون في تركيا 2022 .. أنواعها وأسعارها

شفط الدهون في تركيا 2022

شفط الدهون في تركيا 2022 .. أنواعها وأسعارها

شفط الدهون في تركيا 2022
شفط الدهون في تركيا 2022

شفط الدهون في تركيا 2022 من العمليات الجراحية التي يلجأ إليها عدد كبير من الأشخاص للحصول على قوام مثالي وممشوق دون الحاجة إلى اتباع الوسائل التقليدية، وزاد الإقبال بشكل ملحوظ مؤخرًا على إجراء الجراحة في اسطنبول؛ نظرًا لأسعارها المنخفضة خاصة بعد تراجع سعر الليرة التركية، ويقدم لكم موقع دكتور لايف Doctor Live فيما يلي كافة المعلومات عن شفط الدهون في تركيا 2022.



شفط الدهون في تركيا 2022

 

عملية شفط الدهون من الجراحات التجميلية البسيطة التي تحقق نتائج مذهلة، كما أنها لا تستغرق الكثير من الوقت، ففي المعتاد تستغرق من ساعة إلى ساعتين تحت التخدير الموضعي، وفي حال كانت كمية الدهون المراد إزالتها كبيرة أو متوسطة فمن الممكن أن تستغرق من ساعتين إلى 4 ساعات.

 

شفط الدهون بالفيزر في تركيا

 

الفيزر من التقنيات التي تعمل على إذابة الدهون عن طريق استخدام الموجات الصوتية عالية التردد على المناطق التي يراد شفط الدهون بها، ومن ثم تفتيت الخلايا الدهنية الموجودة، ومن أبرز مميزاته في شفط الدهون أنه يزيل الدهون العنيدة، حيث يقوم بنحت عضلات الجسم في حالتي الحركة والسكون، كما يعمل على تنشيط الدورة الدموية بالجسم وبالتالي إزالة السيليوليت، كما أنه يحفز على انتاج الكولاجين والايلاستين اللازمين لمرونة البشرة مما يساعد على شد الجلد أيضًا.

شفط الدهون في تركيا بدون جراحة  

يتم شفط الدهون بدون جراحة عن طريق استخدام العديد من التقنيات، ومنها:

 

شفط الدهون بتقنية التجميد    

يتم من خلال استخدام هذه التقنية تكسير الدهون من خلال تجميدها ويستخدم الاطباء في هذه التقنية جهاز يسمى بجهاز “الكرايو”، والذي يعمل على انتقاء الخلايا الدهنية فقط، ثم القيام بتفتيتها عن طريق التجميد.

 

ويميل العديد من الأشخاص لاستخدام تقنية شفط الدهون بالتجميد لأنها تقنية غير جراحية، فهي تعمل على الدهون فقط من دون الإضرار بالخلايا والأنسجة المحيطة، وأيضًا لا يسبب جهاز الكرايو آثار على الجلد، فهو يناسب جميع أنواع البشرة، كما يعمل أيضًا على شد الجلد والقضاء على الترهلات.

 

شفط الدهون بجهاز الكافيتشين  

من أحدث التقنيات المستخدمة لشفط الدهون، فهو يعمل على تعريض الدهون لدرجات حرارية عالية جدًا من خلال الموجات فوق الصوتية والتي تعمل على تحويلها لمادة سائلة، ثم يتم التخلص منها عن طريق عمليات الإخراج الطبيعة في الجسم مثل البول والبراز والعرق، ويتميز هذا الجهاز بنتائجه الفعالة في نحت الجسم والتخلص من التجاعيد والسلوليت.

 

أنواع عمليات شفط الدهون في تركيا  

شفط دهون البطن  

هي إحدى عمليات التي تهدف إلى التخلص الدهون المتراكمة والزائدة في منطقة البطن التي تجعل الشخص يبدو غير متناسق، وهي عملية سهلة وليس لها أي خطورة على صحة المريض.

 

عملية شفط دهون الأرداف

 

تساعد هذه العملة على تنحيف الأرداف والتخلص من الدهون العنيدة التي لم يستطيع المريض التخلص منها بالرياضة أو أنظمة الريجيم المختلفة، ويتم شفط دهون الأرداف عن طريق عمل شق صغير الحجم بالقرب من مكان تجعد الأرداف، ثم استخدام إحدى التقنيات لتفتيت الدهون الزائدة.

 

شفط دهون الساقين

 

يتم إجراء هذه الجراحة لمساعدة المريض في التخلص من الدهون الزائدة والمتراكمة في الساقين، وهي منطقة حساسة لشفط الدهون لذلك يجب أن تتم على يد طبيب ماهر؛ حتى لا تحدث أي آثار جانبية، كما يجب ألا يكون الشفط في المناطق السطحية في الساق فقط، وأيضًا التأكد من أنها ناتجة عن تراكم الدهون وليست دوالي الساقين.

 

عملية شفط دهون الثدي للرجال

 

تساعد هذه العملية الرجال في التخلص من مشكلة التثدي وزيادة الدهون في منطقة الصدر التي تسبب الكثير من المشاكل، حيث يتشابه شكل الثدي عند الرجل مع النساء، ويصاحب هذا الكبر بعض الأعراض مثل الورم والألم وعدم الحصول على ملمس عضلي صلب مثل باقي الرجال.

 

عملية شفط دهون الفخذين

 

تساعد هذه الجراحة في التخلص من مشكلة الدهون الزائدة في منطقة الفخذين التي تسبب عدم التناسق في الجسم، وتصيب هذه المشكلة السيدات أكثر من الرجال.

 

عملية شفط دهون الذراعين

 

تساعد هذه الجراحة على شفط الدهون الزائدة بمنطقة الذراعين مع المحافظة على جمال الذراعين، وذلك بعمل شقوق صغيرة تساعد في الوصول لكامل الذراع، ويختفي آثار هذه الشقوق لأصحاب البشرة البيضاء بسرعة، ولا بد للطبيب أثناء شفط الدهون ترك طبقة رقيقة من الدهون حتى تحافظ النساء على مظهر أنثوي.

 

عملية شفط دهون الخصر

 

هي عملية يقوم من خلالها الطبيب بشفط الدهون من منطقة الخواصر لمساعدة المريض على الحصول على جسم رشيق وخواصر منحوتة تزيد من جمال الجسم، وهي جراحة سهلة لا تشكل أي خطر على حياة المريض الذي يقوم بتنفيذها.

 

عملية شفط دهون الوجه

 

تتم عن طريق إزالة الدهون الزائدة في الوجه باستخدام جهاز الشفط؛ لزيادة جمال الوجه والتخلص من الدهون في الرقبة، وتبلغ مدة العملية ساعة أو أقل، ويتم فيها تخدير المريض تخديرًا موضعيًا، وتظهر النتائج خلال عشرين يوم.

 

عملية شفط دهون الظهر وأعلى المؤخرة

 

تساعد هذه العملية المريض على التخلص من الدهون الزائدة في منطقة الظهر، وهي تتم بعد تخدير المريض تخديرًا كليًا، ويستمر تنفيذ العملية لمدة تتراوح بين ساعتان و3 ساعات على الأكثر.

 

عملية شفط دهون المؤخرة

 

تساعد هذه العملية على التخلص من مشكلة الدهون المتراكمة في المؤخرة، وهي عملية آمنة وتتم بسهولة، وعادة ما تجريها النساء بهدف الحصول على مؤخرة جميلة يتناسق حجمها مع الجسم.

 

نصائح بعد عملية شفط الدهون في تركيا

 

يجب على المريض بعد إجراء جراحة شفط الدهون اتباع بعض التعليمات، ومنها:

 

  • ارتداء الأحزمة الضاغطة؛ لتجنب تعبئة الجسم مرة أخري بالسوائل، كما أنها تساعد على تقليل الألم والتورم بعد العملية.
  • يجب اتباع بنظام غذائي صحي يعتمد على الإكثار من الفواكه والخضروات والتقليل من النشويات والسكريات والأطعمة عالية الدسم.
  • يجب اتباع بفترة النقاهة التي حددها الطبيب، وتناول العلاجات والأدوية بانتظام.
  • يلزم الاهتمام بنظافة الجرح وعدم تعريضه لأي مصدر للتلوث في حالة استخدام التقنية الجراحية.
  • يجب الالتزام بممارسة الرياضة الخفيفة بانتظام والتي تساعد على تنشيط الدورة الدموية وشد الجسم، وذلك بعد انتهاء فترة النقاهة التي يحددها الطبيب.
 

تكلفة عمليات شفط الدهون في تركيا 

 

تبدأ تكلفة عملية شفط الدهون في تركيا 2022 من 800 دولار، لكن من الممكن أن تصل التكلفة في بعض الأحيان إلى 3.000 أو 4.000 دولار أمريكي بحسب خبرة الجراح والمركز التجميلي الذي تجرى به العملية، وفي الآونة الأخيرة قدمت بعض المستشفيات التكلفة شاملة تكلفة الإقامة وبرنامج سياحي، وفي هذه الحالة قد تصل التكلفة الكلية إلى 8.000 دولار، وفيما يلي عرض لأسعار شفط الدهون بتركيا:

 

  • شفط البطن والأجناب من 2000-2600 دولار تقريبًا.
  • شفط الذراعين يبدأ من 1450 دولار تقريبًا.
  • تبدأ تكلفة شفط الأرداف من 1450 دولار تقريبًا.
  • شفط الأفخاذ يبدأ من 2320 دولار تقريبًا.
  • تكلفة شفط الظهر تبدأ من 1450 دورلا تقريبًا.
  • شفط اللغد يبدأ من 1450 دولار تقريبًا.

 

ولمعرفة المزيد من المعلومات اشترك في قناة دكتور لايف Doctor Live ليصلك كل ما هو جديد ومهم في عالم التجميل والطب بشكل عام، ومعرفة المعلومة من المصدر الحقيقي من هنا.