تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تكبير الثدي في تركيا 2022 بأرخص الأسعار

تكبير الثدي في تركيا من العمليات التي تلجأ إليها عدد كبير من السيدات للحصول على قوام أنثوي جذاب وتوفر اسطنبول

تجميل الثدي,تكبير الثدي في تركيا,تكبير الثدي في مصر,عملية تكبير الثدي في مصر,عملية تكبير الثدي في تركيا,تكبير الثدي في تركيا 2021,تكبير الثدي في تركيا 2022,مميزات تكبير الثدي في تركيا,عيوب تكبير الثدي في تركيا,خطورة تكبير الثدي في تركيا,تجربتي مع تكبير الثدي في تركيا,تكلفة تكبير الثدي في تركيا,تكلفة تكبير الثدي في تركيا 2022,أسعار تكبير الثدي في تركيا,اسعار تكبير الثدي في تركيا 2022,تكبير حجم الصدر

تكبير الثدي في تركيا 2022 بأرخص الأسعار

تكبير الثدي في تركيا

تكبير الثدي في تركيا 2022 بأرخص الأسعار

تكبير الثدي في تركيا
تكبير الثدي في تركيا

تكبير الثدي في تركيا من العمليات التي تلجأ إليها عدد كبير من السيدات؛ للحصول على قوام أنثوي جذاب، وتوفر اسطنبول عدد كبير من مراكز التجميل المتميزة ونخبة من الأطباء المتخصصين في هذا المجال، علاوة على أسعارها المنخفضة خاصة مع تراجع سعر الليرة التركية خلال الفترة الأخيرة، ويقدم لكم موقع دكتور لايف Doctor Live فيما يلي كافة التفاصيل حول عملية تكبير الثدي في تركيا 2022.



عملية تكبير الثدي في تركيا

 

عملية تكبير الثدي في تركيا من العمليات التي تلجأ إليها العديد من السيدات للحصول على ثدي طبيعي وجذاب، وتستخدم ومراكز التجميل في تركيا العديد من الوسائل لتكبير الثدي للحصول على أفضل نتيجة بدون معاناة.

 

من هي المؤهلة لإجراء عملية تكبير الثدي؟

 

تناسب عملية تجميل الثدي وتكبيره شريحة كبيرة من النساء، ولكن يوجد بعض الشروط التي يجب توافرها في السيدات التي ترغب في إجراء الجراحة، ومن هذه الشروط:

 

  1. أن يكون الثدي قد اكتمل نموه.
  2. أن تكون الحالة غير راضية عن مظهر الثدي.
  3. أن يكون أحد الثديين مختلف في الشكل عن الثاني.
  4. أن تكون الحالة بصحة جيدة ولا تعاني من أمراض خطيرة.
  5. عدم وجود حمل أو رضاعة خلال فترة إجراء العملية.
  6. ألا يقل عمر السيدة عن 20 عام.
 

التقنيات المستخدمة في عملية تكبير الثدي بتركيا

 

تستخدم مراكز التجميل في اسطنبول العديد من التقنيات في تكبير الثدي، ومنها:

 

تكبير الثدي باستخدام الدعامة

 

ويتم خلال هذه العملة تركيب دعامة بدون جراحة ظاهرة، حيث يتم إجراء فتحة صغيرة في المنطقة البنية الموجودة حول الحلمة ثم وضع الدعامة من خلالها، وهذه الدعامة تعمل على تكبير حجم الصدر ورفعه وشده بما يتناسب مع شكل الجسم، حيث تتوافر هذه الدعامات بمقاسات مختلفة لتناسب شكل كل جسم.

 

وتستغرق هذه العملية وقت بسيط، فمن المكن أن تمكث الحالة لمدة 12 ساعة فقط وبعدها تغادر المستشفى وتستطيع ممارسة حياتها بطريقة طبيعية، وتتميز هذه العملية بأنها لا تؤثر على الإحساس.

 

وبعد أسبوعين من إجراء العملية يختفي الجرح تمامًا، حتى أن المريضة لا تستطيع ملاحظتها، وهذا عكس ما كان يحدث في عملية تكبير الثدي الجراحية التي عادة ما تترك أثرًا وتسبب آلام شديدة.

 

تكبير الثدي باستخدام الدهون الذاتية

 

وتتم هذه العملية من خلال أخذ الدهون من مناطق متعددة في الجسم وحقنها في الثدي، وهذه الوسيلة من الطرق الطبيعية تمامًا، ولذلك تفضلها الكثير من النساء التي تريد زيادة بسيطة على حجم الثدي؛ حيث إنها تمنحهن ثدي كبير وطبيعي.

 

تكبير الثدي بالسيليكون

 

لا تفضل السيدات إجراء عملية تكبير الثدي بالسيليكون؛ لأنها تمثل خطر شديد على حياة المرأة، حيث إنها تتم عن طريق وضع غشاء من السيليكون يتكون من مادة هلامية، وتمنح الثدي شكل وملمس طبيعي، ولكن في حالة تعرض السيليكون إلى التسريب أو ما شابه فإنه يؤدي إلى مشاكل صحية كبيرة.

مميزات تكبير الثدي في تركيا

 

يوجد العديد من المميزات لإجراء عملية تجميل الثدي وتكبيره في اسطنبول، وهو الأمر الذي جعل الكثير من الفتيات يقبلون على إجراءها، ومن أبرز هذه المميزات:

 

  1. توافر مراكز التجميل مقاسات عدة للدعامة تناسب كل جسم.
  2. تعتبر حل نهائي لمشكلة صغر الثدي.
  3. آمنة تمامًا وليس لها أي مضاعفات تذكر.
  4. لا تترك آثر على الجلد، حيث يتم إجراءها في منطقة الحلمة البنية.
  5. لا تؤثر على إحساس المرأة.
  6. تتم باستخدام التخدير الكلي.
  7. عدم الشعور بالألم.
  8. لا تستغرق أكثر من ساعة أو ساعتين داخل غرفة العمليات.
  9. يمكن مغادرة المستشفى بعد عدة ساعات وممارسة الحياة الطبيعية بعد عدة أيام.

 

ويجب التنويه إلى أنه من الأفضل ارتداء المشد الضاغط لمدة 72 ساعة الأولى بعد العملية، ولا يجب نزعه خلال هذه الفترة، وبعد هذه الفترة يمكنك ارتدائه أو نزعه حسب الرغبة، ولكن يفضل ارتداءه لعدة أيام للحصول على أفضل نتيجة.

 

هل يمكن تحرك حشوة السليكون بعد العملية؟

 

يعتبر هذا السؤال من الأسئلة الشائعة قبل إجراء الجراحة، فقد تتحرك حشوة السيليكون من مكانها، وفي هذه الحالة يجب عليك الذهاب إلى الطبيب حتى يقوم بإزالتها قبل حدوث تسريب أو ما شابه وهو الأمر الذي يسبب الكثير من الأمراض. 

 

ولا تؤثر هذه العملية على الغدد اللبنية، حيث إنه يتم وضعها خلف هذه الغدد، ولكن في حالة الأخطاء الطبية يمكن التأثير على عملية الرضاعة، لذلك يفضل اختيار الطبيب المناسب لإجراء العملية، وفي أغلب الأحيان لا يتؤثر هذه العملية على الإحساس، ولكن قد يحدث هذا الأمر في بعض الحالات إذا تمت الجراحة على يد طبيب مبتدئ.

ما بعد عملية تكبير الثدي بتركيا

 

بعد عملية تكبير الثدي يجب عليك المتابعة المستمرة وإجراء أشعة رنين مغناطيسي كل فترة؛ للتأكد من سلامة الصدر وعدم وجود مشاكل بالثدي، لأنه من المستحيل استمرار وسيلة التكبير في الثدي مدى العمر.

 

تكلفة تكبير الثدي بتركيا

 

عملية تكبير الثدي من العمليات التجميلية المميزة التي تهافتت السيدات على إجراءها في الفترة الأخيرة، ويتم تحديد سعر عملية تكبير الصدر في تركيا من قبل الطبيب المختص، وذلك وفقًا للحالة والوسيلة المستخدمة في أجراء هذه الجراحة، ويعتبر سعر تكبير الثدي مناسب جدًا في تركيا عند مقارنتها بغيريها من دول العالم.

 

ويبلغ سعر تكبير الثدي بنقل الدهون 1800 دولار، وتكبير الثدي بالفيلر 1300 دولار، وتكبير الثدي بمحلول الملح 2000 دولار، وعملية تكبير الثدي بالسيليكون 1500 دولار.

 

ولمعرفة المزيد من المعلومات اشترك في قناة دكتور لايف Doctor Live ليصلك كل ما هو جديد ومهم في عالم التجميل والطب بشكل عام، ومعرفة المعلومة من المصدر الحقيقي من هنا.