تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | إزالة آثار الحروق القديمة بسرعة في تركيا 2022

إزالة آثار الحروق القديمة بسرعة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص خاصة مع التطور الكبير الذي

تجميل الحروق بالليزر,إزالة آثار الحروق القديمة بسرعة,علاج الحروق,إزالة آثار الحروق القديمة,آثار الحروق البنية,وصفة مجربة لإزالة آثار الحروق,إزالة آثار الحروق القديمة بالليزر,لإزالة آثار الحروق السطحية,إزالة آثار الحروق بتركيا,إزالة آثار الحروق بمصر,إزالة آثار الحروق نهائياً,تجميل الحروق بالليزر 2022,تجميل الحروق بالليزر في تركيا,تكلفة علاج الحروق,تكلفة علاج الحروق في مصر,تجربتي مع آثار الحروق القديمة

إزالة آثار الحروق القديمة بسرعة في تركيا 2022

إزالة آثار الحروق القديمة بسرعة

إزالة آثار الحروق القديمة بسرعة في تركيا 2022

إزالة آثار الحروق القديمة بسرعة
إزالة آثار الحروق القديمة بسرعة

إزالة آثار الحروق القديمة بسرعة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص خاصة مع التطور الكبير الذي شهده القطاع الطبي في الآونة الأخيرة، فقديمًا كان من الصعب إزالة آثار الحروق القديمة، ولكن الآن أصبح هذا الأمر يتم بسهولة وبدون تدخل جراحي، ويقدم لكم موقع دكتور لايف Doctor Live فيما يلي طرق إزالة آثار الحروق القديمة بسرعة في تركيا 2022.



إزالة آثار الحروق القديمة بسرعة

 

إزالة آثار الحروق نهائياً أصبحت من الأمور التي تتم بدون تدخل جراحي عن طريق استخدام الليزر، فهي عملية تجميلية تقلل من ظهور آثار الندوب والجروح على البشرة وتجعلها أكثر اتساقًا مع مظهر الجلد من حولها، وتركز على الاختيار من بين تقنيات العلاج الضوئي للبشرة أو تقنيات تقشير البشرة المناسبة للمريض بحيث تعزز تكوين طبقة جديدة من الخلايا السليمة الصحية التي يمكنها تغطية الطبقة التالفة من البشرة.

 

ويتم استخدام أشعة الليزر بشكل عام في تحسين مظهر البشرة عن طريق التخلص من الندوب أو الجروح، وتوحيد لون البشرة، وإزالة آثار التقدم في العمر، كما يحقق نتائج مبهرة في إزالة آثار الحروق القديمة، ومع ذلك فهي لن تخلصك تمامًا من هذه الآثار وخاصة إذا كان أثر الحرق كبيرًا وعميقًا.

 

ومن أبرز مميزات تجميل الحروق بالليزر في تركيا أنها لا تتطلب فترة تعافي طويلة، كما أن تكلفة إزالة اثار الجروح بالليزر منخفضة نسبيًا مقارنة بغيرها من تقنيات عمليات التجميل المستخدمة لعلاج هذه الأنواع من التشوهات.

 

التحضير لعملية إزالة آثار الحروق بالليزر

 

تعتبر إزالة آثار الحروق بالليزر من العمليات البسيطة، وتظهر نتائجها خلال فترة تتراوح بين أسبوع إلى أسبوعين بعد العملية، ولا تتطلب قضاء فترة نقاهة أو تعافي في المستشفى، ولن تحتاج بعدها سوى الالتزام ببعض التعليمات البسيطة، ومن أهم هذه التعليمات:

 

  • يجب التوقف عن التدخين لفترة أسبوعين قبل العملية وأسبوعين بعدها؛ لأن التدخين يؤثر سلبًا على المريض.
  • التوقف عن تناول فيتامين “هـ” والأسبرين والوارفرين مضادات تجلط الدم وبعض المسكنات والأدوية التي يمكنها أن تزيد من فترة التعافي أو تسبب لك بعض النزيف خلال فترة العلاج.
  • التوقف عن استخدام منتجات العناية بالبشرة التي تحتوي على فيتامين “أ”، أو حمض الريتينويك؛ لأنها تزيد من حساسية البشرة للعلاج الضوئي، كما تسبب تقشر البشرة بمفردها، وقد تعرضك للإصابة إذا لم تتوقف عن استخدامها قبل العلاج بفترة لا تقل عن أسبوعين.
  • تأجيل الجلسة إذا كانت البشرة مصابة بحروق نتيجة التعرض لأشعة الشمس.
  • تجنب التعرض لأشعة الشمس المباشرة أو لجلسات البخار وحرارة الطبخ قبل الجلسة وبعدها، ويجب استخدام كريمات واقية من التعرض للشمس بعامل حماية مناسب.
  • يجب أيضًا الالتزام بتناول بعض الأدوية للوقاية من الإصابة بنزلات البرد قبل الجلسة، وهذا ما يحدده طبيبك وفقًا لحالتك الصحية في جلسة الاستشارة.
 

التعافي من عملية إزالة آثار الحروق بالليزر

 

عملية إزالة آثار الحروق بالليزر لا تتطلب فترة طويلة تعافي، فيمكنك ممارسة حياتك الطبيعية بعدها خلال يوم إلى 3 أيام على الأكثر، لكن فترة التعافي هذه تختلف باختلاف التقنية المستخدمة ومدى عمق الجروح.

نتائج إزالة آثار الحروق بالليزر في تركيا

 

لا يمكنك أن تتوقع اختفاء آثار الحروق بشكل نهائي بمجرد اللجوء لجلسة علاجية واحدة بالليزر، صحيح أن العلاج بالليزر أصبح طفرة في عالم التجميل عمومًا وفي تجميل البشرة على وجه الخصوص، إلا أنه ليس حلًا سحريًا ويتطلب العديد من الجلسات.

 

وإذا كنت تعاني من تضرر طبقات عميقة من البشرة، تبدأ عملية العلاج باستخدام أشعة الليزر بهدف تحفيز وتجديد خلايا البشرة في منطقة الجرح أو الحرق، ويتم إزالة جزء من الطبقات المتضررة من البشرة لتحفيز تكوين طبقة جديدة سليمة، كما يحسن هذا الإجراء كثيرًا من مظهر الجرح، إذ تبدو البشرة أكثر اتساقًا وأنعم ويتوحد لونها، وتختلف النتائج المتوقعة حسب تقنيات الليزر المستخدمة وخبرة الطبيب.

 

مخاطر عملية إزالة آثار الحروق القديمة بالليزر

 

يعتبر إزالة آثار الحروق بالليزر من العمليات الآمنة وخاصة إذا تم إجراءها على يد طبيب مختص، حيث إن الليزر أداة قوية التأثير وفعالة، وبالتالي يمكن أن تشكل خطرًا كبيرًا إذا وقعت في أيدي غير المختصين، كما أنه من الممكن التعرض لبعض الآثار الجانبية البسيطة التي يمكن أن تزول خلال يومين على الأكثر بعد العملية، ومن أبرز الآثار الجانبية لإزالة آثار الحروق بالليزر:

 

  • التورم البسيط الذي يزول خلال فترة من يومين إلى 3 أيام على الأكثر.
  • احمرار البشرة.
  • الألم البسيط الذي يمكن التغلب عليه بالمسكنات التي يصفها الطبيب.
  • الشعور بالحكة (ينبغي تجنب حك البشرة تمامًا، وقد يصف لك طبيبك بعض الكريمات الملطفة لتخفيف هذا الأثر).
  • النزيف البسيط (ينبغي مراجعة الطبيب إذا استمر النزيف أو زادت كميته).
  • التعرض للإصابة بندوب، وتختلف هذه الآثار وشدتها حسب مدى حساسية البشرة، لكن بشكل عام إذا استمرت هذه العلامات أو تعرضت لبعض علامات الإصابة بالعدوى الأخرى، ومنها ظهور الصديد أو التهاب البشرة الشديد أو الألم غير المحتمل، ينبغي عليك حينها مراجعة طبيبك في أسرع وقت ليصف لك العلاج المناسب.

تكلفة إزالة آثار الجروح بالليزر في تركيا

 

تتباين تكلفة إزالة آثار الحروق بالليزر في تركيا حسب الحالة ومدى عمق آثر الحرق في طبقات البشرة المختلفة، ومن الممكن تغطية تكلفتها من خلال تأمينك الطبي في مصر، وتراجعت أسعار هه العملية في تركيا بعد انهيار سعر الليرة، ويتم تحديد سعر العملية من خلال عدد من العوامل، ومنها:

 

  1. حجم الندوب المتخلفة عن الجرح أو الحرق.
  2. عدد هذه الندوب وأماكنها.
  3. عدد جلسات العلاج بالليزر المطلوبة لإزالة آثار الجروح.

 

وعند حساب تكلفة علاج الحروق يجب أن تعرف أنك قد تحتاج إلى أكثر من مجرد جلسة واحدة للتخلص من آثارها نهائيًا، فقد يتطلب الأمر في المتوسط 3 أو 4 جلسات لتحقيق النتائج المطلوبة، ويحدد طبيبك تكلفة كل جلسة بمفردها بناء على حالتك، ولكن في العموم فإن مظهر الندوب أو آثار الجروح تتحسن كثيرًا بعد الجلسة العلاجية الأولى والتي غالبًا ما تتراوح تكلفتها بين 200 دولار في حالة الحروق أو الجروح البسيطة الصغيرة، وقد تزيد لتصل إلى 3,400 دولار في حالة الجروح الكبيرة.

 

ولمعرفة المزيد من المعلومات اشترك في قناة دكتور لايف Doctor Live ليصلك كل ما هو جديد ومهم في عالم التجميل والطب بشكل عام، ومعرفة المعلومة من المصدر الحقيقي من هنا.