تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | شد الجفون بالليزر في تركيا 2022

شد الجفون بالليزر في تركيا من أكثر العمليات التي لاقت رواجا كبيرا خلال الفترة الأخيرة حيث تمتلك اسطنبول عدد ضخ

شد الجفون بالليزر,شد الجفون,عملية شد الجفون بالليزر,شد الجفون في مصر,عيوب شد الجفون,شد الجفون بالليزر في جدة,عملية شد الجفون بالصور,شد الجفون بدون جراحة,شد الجفون بالليزر في مصر,شد الجفون بالليزر في تركيا,شد الجفون في تركيا,عمليات شد الجفون,مميزات شد الجفون بالليزر,مميزات شد الجفون بالليزر في تركيا,عيوب شد الجفون بالليزر في تركيا,مميزات شد الجفون,شد الجفن العلوي بالخيوط

شد الجفون بالليزر في تركيا 2022

شد الجفون بالليزر

شد الجفون بالليزر في تركيا 2022

شد الجفون بالليزر
شد الجفون بالليزر

شد الجفون بالليزر في تركيا من أكثر العمليات التي لاقت رواجًا كبيرًا خلال الفترة الأخيرة؛ حيث تمتلك اسطنبول عدد ضخم من مراكز التجميل التي تتميز بخدماتها الممتازة وأسعارها المنخفضة إذا ما قورنت بالدول الأخرى وخاصة بعد تراجع سعر الليرة التركية، وحرصًا من موقع دكتور لايف Doctor Live على تقديم كل ما يهم القارئ، نعرض لكم من خلال السطور القادمة كافة التفاصيل عن عملية شد الجفون بالليزر 2022.



عملية شد الجفون بالليزر

 

شد الجفون باستخدام أشعة الليزر من عمليات التجميل غير الجراحية التي تعمل على على علاج الجفون المتدلية وتحسين منطقة العين وفي معظم الحالات ومنح المريض مظهر شبابي مميز. 

 

أسباب اللجوء لعملية شد الجفون

 

  • أسباب وراثية مثل ارتخاء العضلات.
  • التقدم بالعمر وفقد مركبات الكولاجين والإيلاستين.
  • فرك العين بكثرة بسبب كثرة التعرض لحساسية العين أو أثناء إزالة المكياج بطريقة خاطئة.
  • نقص بعض الفيتامينات والمعادن الأساسية.
  • إهمال استخدام مرطبات العين وكريم الوقاية من الشمس.
 

المرشحون لعملية شد الجفون بالليزر

 

تصلح هذه العملية لمن يعاني من ترهل الجفون بعد الثلاثين باستثناء الحوامل والنساء المرضعات، ومن يمنعهم تاريخهم المرضي من التعرض لأشعة بالليزر، ولا يصلح أيضًا للمدخنين.

أنواع عملية شد الجفون   

شد الجفون العلوية بالليزر

 

يتم إجراء جراحة شد الجفن العلوي للحد من ظهور الجفون العليا المترهلة والمتدلية، حيث يتم إجراء شقوق باستخدام الليزر للوصول وإزالة الترسبات الدهنية والجلد الزائد والعضلات فوق العينين.

 

عملية شد الجفون السفلية بالليزر

 

عملية شد الجفون السفلية بالليزر هي إجراء غير جراحي يعمل على التقليل من الانتفاخ والجيوب تحت العينين، حيث يتم إجراء شقوق بالليزر للوصول وإزالة الترسبات الدهنية والجلد الزائد والعضلات فوق العينين.

 

عملية شد الجفون بحقن الفيلر

 

يتم حقن الجفون بالفيلر باستخدام التخدير الموضعي دون شعور المريض بأي ألام أو انزعاج، وذلك دون إحداث أي شقوق جراحية، ولكن عمليات شد الجفون غير الجراحية لا تصلح إلا لعلاج الحالات البسيطة فقط، ولا يمكن استخدامها لعلاج الحالات المتقدمة التي تكون فيها تهدل شديد في جفن العين.

 

كيفية إجراء شد الجفون باستخدام الليزر؟

 

تعتبر عملية شد الجفون باستخدام الليزر من العمليات غير مؤلمة، حيث يقوم الطبيب بوضع طبقة من كريم مخدر حول العين ثم ينتظر لمدة 20 إلى 30 دقيقة قبل استخدام أشعة الليزر، ثم يقوم الطبيب بتسليط جهاز الليزر على الجفن في نقاط محددة لعدة مرات حتى ينتهي من الجفنين قبل أن يترك المريض للراحة لمدة قصيرة، ويستطيع المريض بعدها مغادرة العيادة وممارسة المهام اليومية العادية مع تجنب التعرض للحرارة الشديدة أو ضوء الشمس بدون استخدام نظارات شمسية لمدة يومين على الأقل.

 

يلاحظ المريض شد الجفن بعد الجلسة الثانية، ويحصل على نتيجة كاملة بعد عدد من الجلسات يحددها الطبيب، وتتراوح عدد الجلسات من 4 إلى 6 جلسات حسب الحالة، يفصل كل جلسة عن التي تليها مدة من 4 إلى 5 أسابيع، أي بمعدل جلسة واحدة شهريًا.

نتائج عملية شد الجفون

 

نتائج جراحة الجفن العلوي تستمر إلى لا ما لايقل عن 5 إلى 7 سنوات، ونادرًا ما تحتاج عملية جراحة الجفون السفلية إلى التكرار، وفي حال ترهل الجفون مرة أخرى، يمكن أن تكون عملية شد أو رفع الجبين هنا أفضل من عملية شد الجفن.

 

وبعد شد الجفون سيكون لديك غرز في كل الأغطية التي ستبقى لمدة أسبوع، ومن الشائع أن يكون هناك تورم وأحيانًا كدمات، ولكن يجب أن تظهر الجفون طبيعية في غضون أسبوع أو أسبوعين.

 

ويواجه المريض بعد إجراء عملية شد الجفون بعض التورم بشكل عام أو قد يوجد قليل من الكدمات خصوصا بعد عملية شد الجفون بالليزر، لكن في العموم يعود الكثير من الناس للعمل خلال يوم أو يومين، ومع ذلك اختلاف الحالة من شخص لآخر قد يتطلب إجراء مختلف، وبالتالي قد تختلف مدة الشفاء وفي هذه الحالة من الأفضل أن تأخذ قسط من الراحة قبل معادوة أنشطتك اليومية لمدة 10 أيام.

 
 

مميزات شد الجفون بالليزر في تركيا

 

  • عدم الحاجة لدخول غرفة العمليات والتعرض لشق الجلد والخياطة، وإمكانية ممارسة الحياة الطبيعية خلال 24 ساعة من الإجراء.
  • تقنية سريعة وفعالة جدًا في شد الجفون المترهلة، ونتائجها مضمونة.
  • عدم التورم أو ظهور الندبات بسبب استخدام ليزر CO2.
  • لا تحتاج لترك العمل لمدة طويلة، فقط يمكن التوقف لمدة يوم واحد لإجراء الليزر.
  • التكلفة المادية المنخفضة؛ لأن شد الجفون بالليزر عملية حديثة نوعًا ما.
  • تعدد الجلسات، حيث يحتاج المريض لأكثر من جلسة على الجفون للحصول على جفون مشدودة صحية، وهو ما يضمن لك الحصول على أفضل نتائج.

تكلفة عملية شد الجفون بتركيا

 

تكلفة عملية شد الجفون تختلف من دولة إلى أخرى ومن طبيب إلى أخر ومن مكان إلى آخر، وأيضًا حسب التقنية المستخدمة، ويبلغ سعر عملية تجميل الجفون في تركيا حوالي 2000 دولار، فيما تتكلف عملية تجميل الجفون في قطر حوالي 4000 دولار.

 

ولمعرفة المزيد من المعلومات اشترك في قناة دكتور لايف Doctor Live ليصلك كل ما هو جديد ومهم في عالم التجميل والطب بشكل عام، ومعرفة المعلومة من المصدر الحقيقي من هنا.