تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تجميل المهبل بعد الولادة في مصر 2022

تجميل المهبل بعد الولادة من العمليات التجميلي التي تلجأ إليها عدد كبير من السيدات للحصول لاسترجاع ثقتهم بأنفسه

تضييق المهبل,تجميل المهبل,تضييق المهبل بالليزر,تضييق المهبل جراحيا,عملية تجميل المهبل,عملية تجميل المهبل بعد الولادة,سعر عملية تضييق المهبل في مصر,تجميل المهبل بعد الولادة,سعر عملية تضييق المهبل جراحياً,طرق تجميل المهبل بعد الولادة,تجميل المهبل بدون جراحة,تجميل المهبل بعد الولادة في مصر,تجميل المهبل بعد الولادة 2022,تجميل المهبل 2022,عملية رأب المهبل,تكلفة عملية المهبل في مصر,متى اسوي عملية تضييق المهبل بعد الولادة

تجميل المهبل بعد الولادة في مصر 2022

تجميل المهبل بعد الولادة

تجميل المهبل بعد الولادة في مصر 2022

تجميل المهبل بعد الولادة
تجميل المهبل بعد الولادة

تجميل المهبل بعد الولادة من العمليات التجميلي التي تلجأ إليها عدد كبير من السيدات للحصول لاسترجاع ثقتهم بأنفسهن، وتمتلك مصر عدد كبير من مراكز التجميل التي تجري هذه العملية بأحدث التقنيات العالمية، كما أن أسعارها منخفضة إذا ما قورنت بأسعار العملة في العديد من الدول الأخرى، وحرصًا من موقع دكتور لايف Doctor Live على تقديم كل ما يهم جمالك، نعرض لكن فيما يلي معلومات هامة عن عملية تجميل المهبل بعد الولادة في مصر 2022.



تجميل المهبل بعد الولادة

 

تجميل المهبل من الجراحات التي تلجأ إليها اليدات بعد الولادة لمعالجة التغيرات التي طرأت على شكل المهبل لديهن بعد الحمل والولادة، حيث يتسع المهبل ولا يعود لحجمه الطبيعي من تلقاء نفسه، ويعتمد تجميل المهبل على تصغير الشفرتين الأماميتين لمنح السيدة مظهر أنثوي جميل.

 

أنواع عمليات تجميل المهبل 

 

تجميل المهبل  بالليزر

 

تعمل أشعة الليزر في هذه الحالة على علاج الحالات المهبلية والبولية لانقطاع الطمث، وزيادة الوظيفة الجنسية، لكن قد لا تستفيد بعض النساء منه عند إصابتهن بتراخٍ كبير؛ وهنا تكون العملية الجراحية حلًا أفضل.

 

رفع هبوط المهبل

 

يتم اللجوء إلى هذه العملية عند الشعور بثقل في المهبل أو أسفل الظهر، والشعور بوجود كتلة في المهبل أو خارجه، وأيضًا بطء تدفق البول، والشعور بعدم إفراغ المثانة، والتبول المتكرر أو وجود رغبة ملحة في التبول، بالإضافة إلى أعراض متعلقة بالأمعاء.

 

تجميل المهبل جراحيا

 

يتم من خلالها قص وتقصير ترهلات المهبل والأجزاء المرتخية منه، ثم خياطتها ببعض الغرز الطبية التي تذوب من تلقاء نفسها، وهي تتم تحت تأثير التخدير الكامل أو الموضعي حسب رؤية الطبيب وحالة المريض.

 

التجميل المهبلي بعد الولادة

 

تلجأ العديد من السيدات إلى تجميل المهبل بعد الولادة بعد تكرار عملية الولادة الطكبيعية مما يؤثر على العلاقة بين الشريكين؛ حيث يتم ارتخاء عضلات المهبل أو حدوث تغيرات في المهبل والأجزاء المحيطة بها (كالشفرات وغيرها) مما يسبب لها عدم الثقة بالنفس.

 

تضيق المهبل بالليزر

 

يعتبر الليزر من أحدث التقنيات من المستخدمة عملية تجميل المهبل، ويتم ذلك من خلال تسليط أشعة الليزر الحرارية الساخنة على جدار المهبل مما يحفز أنسجة المهبل الداخلية على إفراز مادة الكولاجين المسئول الأول عن شد الجلد وإعادة الحيوية والمرونة له.

 

توريد المهبل والشفرتين بالليزر

 

ويقوم الطبيب خلال هذه العملية بتخدير الحالة سواء كلي أو موضعي على أماكن تركيز أشعة الليزر، وبعدها يبدأ الطبيب بتركيز الأشعة على الأجزاء الداخلية للمهبل، وبفعل الحرارة تبدأ العضلات بالتقلص والانكماش، ثم يقوم بتوجيه الأشعة على جانبي المهبل داخليًا وخارجيًا لتقليل الترهل وجفاف الجلد وشد أنسجة الإليستين والكولاجين اللذين يقومان بتحفيز الخلايا.

 

وتساعد لهذه العملية على علاج جفاف المهبل وسلس البول والارتخاء ما بعد عمليات الولادة، فدائمًا ما تستخدم أشعة الليزر للحصول على فائدة أكبر في مجال التجميل، حيث يعطي أفضل نتيجة مع أقل قدر من المضاعفات والآثار الجانبية.

أسباب اللجوء لعمليات تجميل المهبل بالليزر

 

تلجأ السيدات إلى هذه العملية لعلاج العديد من الأمراض، ومنها:

 

  • علاج التغييرات السلبية التي طرأت على المهبل، خصوصًا بعد الولادة.
  • علاج التشوهات التي طرأت على المهبل نتيجة المرور بالتغييرات الجسمانية والهرمونية الطبيعية التي تحدث لدى المرأة.
  • معالجه الألم الذي يحدث أثناء الجماعة.
  • معالجة زيادة الإفرازات الطبيعية للمهبل، أو في علاج جفاف المهبل.
  • القضاء على سقوط جدار المهبل.
  • الرغبة في تبييض المهبل والمنطقة التناسلية.
 

بعد تجميل المهبل بالليزر

 

لضمان الحصول على أفضل نتائج يجب اتباع الآتي:

 

  1. عدم ممارسة العلاقة الحميمية لمدة 3 أسابيع من انتهاء تجميل المهبل.
  2. من الممكن ان تشعري بألم ووجود قطرات من الدم، ولابد عندها من الذهاب إلى الطبيب على الفور واستشارته.
  3. عليك استخدام كريمات طبية باستشارة الطبيب بعد العملية؛ لتجنب حدوث نزيف من المهبل.
  4. اهتمي بالنظافة الشخصية؛ لتجنب تعرض الجرح للتلوث مما يتسبب في نقل العدوى والبكتيريا.
  5. تناولي طعام صحي ومتوازن، وشرب كميات كبيرة من الماء.
  6. تجنبي التعرض لمجهود بدني كبير أو رفع الأثقال.
  7. تناول الأدوية الموصوفة طبيًا في مواعيدها حتى تمام التعافي.

فترة التعافي من تجميل المهبل بعد الولادة

 

عملية تجميل المهبل بالليزر قد تستغرق عن 20 دقيقة، ولكنها تحتاج إلى فترة للتعافي قد تكون 3 أسابيع حتى شهر للعودة لممارسة الحياة الطبيعية مع الالتزام بالنصائح سالفة الذكر، ومن أبرزها عدم ممارسة العلاقة الحميمة لمدة لا تقل عن شهر حتى تمام شفاء الجرح، وتعتبر مدة شفاء عملية تضييق المهبل بالليزر أسرع من تضييق المهبل جراحيا، حيث تتطلب الجراحة فترة شفاء أطول.

 
 

مميزات عملية تجميل المهبل

 

  • تعتبر من العمليات البسيطة التي لا تستغرق وقت طويل، حيث يتم إجراءها بمدة تتراوح من 10 إلى 15 دقيقة فقط، ويسمح للمرأة بالعودة إلى منزلها في نفس اليوم.
  • تجميل المهبل بالليزر يظهر نتائجه بشكل سريع.
  • علاج مشكلات المهبل مثل جفاف المهبل وسلس البول.
  • ممارسة الحياة بشكل طبيعي بعد العملية، فهي لا تستدعي العملية المكوث في المنزل لفترة طويلة بعد إجراءها.
  • تحسين العلاقة الحميمة بين الزوجين، حيث يعود المهبل إلى حجمه الطبيعي ويصبح ضيقًا، وبالتالي تعود المتعة الجنسية لدى الطرفين.
 
 

سعر عملية تضييق المهبل في مصر

 

يبلغ متوسط أسعار تجميل المهبل خارج مصر حوالي 6000 دولار، وعملية رأب المهبل 3000 دولار، وتختلف تكلفة عملية المهبل في مصر وفقًا للعديد من العوامل ومنها حالة المريضة، ونوع التنقية المستخدمة سواء بالليزر أو جراحيًا، وخبرة الطبيب المشرف على العملية، والمركز التجميلي ومدى شهرته.  

 

اسعار تجميل المهبل في مصر3000 دولار
اسعار تجميل المهبل في قطر7000 دولار
اسعار تجميل المهبل في الإمارات7000 دولار
اسعار تجميل المهبل في تركيا4000 دولار

 

ولمعرفة المزيد من المعلومات اشترك في قناة دكتور لايف Doctor Live ليصلك كل ما هو جديد ومهم في عالم التجميل والطب بشكل عام، ومعرفة المعلومة من المصدر الحقيقي من هنا.