تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | شفط الدهون بالفيزر في مصر 2022

شفط الدهون بالفيزر في مصر هو واحد من التقنيات التجميلية التي يتم استخدامها بشكل كبير في الفترة الأخيرة لتفتيت

شفط الدهون,عيوب عملية شفط الدهون,شفط الدهون في مصر,أسعار شفط الدهون بالفيزر في مصر,مميزات عملية شفط الدهون,تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر,تكلفة عملية الفيزر في مصر,تجربتي مع الفيزر مصر,أسعار عمليات شفط الدهون في مصر 2020,شفط الدهون بالفيزر في مصر,شفط الدهون بالفيزر في مصر 2022,تجارب شفط الدهون بالفيزر في مصر,اسعار عمليات شفط الدهون في مصر 2021,أسعار عمليات شفط الدهون في مصر 2022

شفط الدهون بالفيزر في مصر 2022

شفط الدهون بالفيزر في مصر

شفط الدهون بالفيزر في مصر 2022

شفط الدهون بالفيزر في مصر
شفط الدهون بالفيزر في مصر

شفط الدهون بالفيزر في مصر هو واحد من التقنيات التجميلية التي يتم استخدامها بشكل كبير في الفترة الأخيرة؛ لتفتيت الدهون والتخلص منها بطريقة سهلة وآمنة دون اتباع الطرق التقليدية مثل الحمية الغذائية القاسية والتمارين الشاقة، وحرصًا من موقع دكتور لايف Doctor Live على تقديم كل ما هو جديد ومفيد، نعرض لكم فيما يلي معلومات هامة حول عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر 2022.



شفط الدهون بالفيزر في مصر

 

عملية شفط الدهون هي عملية تجميلية بسيطة تتم من خلال استخدام الليزر لإزالة الدهون من مناطق معينة من الجسم مثل البطن والوركين والفخذين والأرداف والذراعين أو الرقبة، ومع التطور الكبير في المجال الطبي ظهر تقنيات حديثة مثل الموجات فوق الصوتية أو تقنية الفيزر والتي تعمل على تفتيت دهون الجسم دون اللجوء إلى تدخل جراحي.

 

تقنيات شفط الدهون في مصر

 

يتم شفط الدهون في مصر بواسطة العديد من التقنيات الحديثة، ومنها:

 

شفط الدهون الجاف

 

من التقنيات التي لا يفضل العديد من الأشخاص استخدامها، فمع التطور التكنولوجي الكبير وظهور العديد من التقنيات الأخرى المتطورة في المجال أصبحت الأقل استخدامًا؛ لأن مخاطرها كثيرة.

 

شفط الدهون بالحقن

 

فيها من خلالها حقن المنطقة المستهدفة بمحلول سائل يعمل على الإحاطة بالدهون وإذابتها، وبعد ذلك يتم شفط هذا السائل مع الدهون المذابة إلى خارج الجسم.

 

شفط الدهون باستخدام الموجات فوق الصوتية

 

وفيها يتم استخدام الموجات فوق الصوتية في تفتيت الدهون وتكسيرها، ثم بعد ذلك يتم شفطها إلى خارج الجسم.

 

شفط الدهون بالفيزر (Vaser Liposuction)

 

وتتم هذه العملية من خلال إدخال أو تمرير أنبوب جهاز الفيزر إلى منطقة الدهون المستهدفة من خلال شق جراحي بسيط جدًا، وبعدها يتم تفتيت الدهون وإذابتها من خلال رأس هذا الأنبوب، ثم شفطها بواسطة الأنبوب نفسه إلى خارج الجسم.

كيف يتم إجراء عملية شفط الدهون بالفيزر؟

 

في أغلب الأحيان يتم استخدام التخدير موضعي فقط أثناء إجراء عملية شفط الدهون، حيث يتم وضعه على منطقة محددة من الجسم، وفي بعض الحالات يتم اللجوء إلى التخدير العام الذي يؤدي إلى فقدان الوعي بشكل مؤقت، وقد تتلقى دواء مهدئ للمحافظة على بقاء المريض هادئًا ومسترخيًا.

 

قبل استخدام جهاز الفيزر سيراقب الطبيب سرعة ضربات القلب وضغط الدم ومستوى الأكسجين في الدم، وإذا تلقيت مخدرًا موضعيًا وشعرت بالألم أثناء الجراحة يجب إخبار الطبيب، فقد تحتاج إلى جرعة الدواء، وقد تستمر الجراحة لعدة ساعات بناء على كمية الدهون التي تزال.

 

ويتم إجراء العملية باستخدام جهاز الفيزر، وفي حال خضوعك للتخدير العام فستستيقظ في غرفة الإفاقة، وسوف تقضي غالبًا بضع ساعات على الأقل في المستشفى أو العيادة؛ لكي تكون تحت الملاحظة من قبل الطبيب، وإذا كنت في مستشفى، فقد تقضي الليلة هناك للتأكد من عدم إصابتك بالجفاف أو عدم تعرضك لصدمة بسبب فقدان السوائل.

 

مميزات شفط الدهون بالفيزر في مصر

 

تتميز المراكز التجميلية في مصر بتطور التقنيات المستخدمة في العملية مما يضمن للمريض الحصول على أفضل نتيجة، بالإضافة إلى تدني أسعارها إذا ما قورنت بأسعار شفط الدهون في الدول العربية أو الأجنبية.

 

ومع بداية عام 2022 حرص الكثير من المراكز التجميلية على تقديم عروض للراغبين في إجراء هذه الجراحة، مما شجع عدد كبير من الأشخاص على إجراءها.

الآثار الجانبية لعملية شفط الدهون

 

عملية شفط الدهون مثلها مثل أي عمليه جراحية لها مميزاتها وعيوبها، ومن أبرز هذه العيوب:

 

  • الآلام المصاحبة للعملية وبعدها، ويمكن القضاء عليها بالمسكنات التي يصفها لك الطبيب.
  • ظهور كدمات واحمرار وتورم وتهيج في البشرة، وهو أمر طبيعي جدا في الأيام التالية للعملية، ولكن إذا استمر لأكثر من ذلك فيفضل مراجعة الطبيب احتمالية.
  • حدوث ندبات في أماكنها حسب طبيعة الجسم وكفاءة الطبيب.
  • احتمالية حدوث نزيف أو الإصابة بعدوى أثناء العملية. 
  • احتمالية الإصابة بجلطات دهنية احتمالية حدوث ثقوب بالأمعاء إذا لم يكن الطبيب حذرًا.
 

أسعار شفط الدهون بالفيزر في مصر

 

تتفاوت أسعار عملية شفط الدهون وفقًا للعديد من العوامل ومنها خبرة الطبيب الذي يجري العملية، والمركز التجميلي ومدى شهرته، والتقنيات المستخدمة في الجراحة، فضلًا عن حالة المريض والبلد التي يتلقى فيها العلاج، وفيما يلي عرض لسعر عملية شفط الدهون 2022 في بعض البلدان:

 

اسعار عملية شفط الدهون في مصرما بين 2300 و4000 دولار أمريكي
اسعار عملية شفط الدهون في تركياما بين 10,000 إلى 20,000 ريال سعودي
اسعار عملية شفط الدهون في تركياما بين 10,000 و30,000 ليرة

 

ولمعرفة المزيد من المعلومات اشترك في قناة دكتور لايف Doctor Live ليصلك كل ما هو جديد ومهم في عالم التجميل والطب بشكل عام، ومعرفة المعلومة من المصدر الحقيقي من هنا.