تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | عملية شفط الدهون في مصر 2022

عملية شفط الدهون في مصر 2022 نالت شهرة واسعة في الآونة الأخيرة فمع التطور الكبير الذي شهده القطاع الطبي خلال ا

شفط الدهون,عمليات شفط الدهون,عملية شفط الدهون في مصر,عملية شفط الدهون,شفط الدهون في مصر,اسعار عمليات شفط الدهون في مصر,بالصور عملية شفط الدهون,أسعار عمليات شفط الدهون في مصر 2020,أسعار عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر,عمليات شفط الدهون مجانًا,عملية شفط الدهون في مصر 2022,تكلفة عملية شفط دهون الذراعين في مصر,شفط الدهون 2022,عملية شفط الدهون 2022,اسعار عمليات شفط الدهون في مصر 2022,فوائد عملية شفط الدهون في مصر,أضرار عملية شفط الدهون في مصر

عملية شفط الدهون في مصر 2022

عملية شفط الدهون في مصر

عملية شفط الدهون في مصر 2022

عملية شفط الدهون في مصر
عملية شفط الدهون في مصر

عملية شفط الدهون في مصر 2022 نالت شهرة واسعة في الآونة الأخيرة، فمع التطور الكبير الذي شهده القطاع الطبي خلال السنوات الماضية أصبحت هذه الجراحة آمنة تمامًا وتحقق أفضل النتائج وتخلص المريض من السمنة بشكل نهائي، وحرصًا من موقع دكتور لايف Doctor Live على تقديم كل ما هو جديد ومفيد، نعرض لكم فيما يلي تفاصيل عملية شفط الدهون في مصر 2022.



عملية شفط الدهون في مصر

 

شفط الدهون هي عملية تجميلية وعلاجية في نفس الوقت، والغرض منها إزالة الدهون الزائدة والتخلص منها نهائيًا للحصول على الشكل المثالي والمتناسق دون اتباع الأساليب التقليدية الشاقة.

 

تقنيات شفط الدهون  

بالتزامن مع التطور العلمي الكبير في القطاع الطبي، فقد بدأ الأطباء في استخدام بعض التقنيات الحديثة في عمليات شفط الدهون دون تدخل جراحي مثل تقنيتي الليزر والفيزر، علاوة على الحقن الموضعي بالبوتكس والفيلر.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نصائح قبل إجراء عملية شفط الدهون

 

لابد من التأكد من حالة المريض الصحية وتاريخه المرضي قبل عملية شفط الدهون، وهناك عدة شروط يجب أن تتوافر في المريض قبل العملية، ومنها:

 

  • أن يكون وزن الجسم في المعدل الطبيعي، حيث لا تتعدى نسبة الدهون الزائدة الـ30% من وزن الجسم.
  • من أهم عوامل نجاح أي عملية العامل النفسي للمريض، فيجب ألا يكون يعاني من أي مرض الاكتئاب النفسي أو أي مرض مزمن، وأن يكون بصحة جيدة.
  • لابد من مرونة جلد المريض حتى لا يحتاج إلى عملية شد للجلد بسبب حدوث ترهلات.
  • يفضل إجراء تلك العملية للأشخاص الأكبر من الـ18 عامًا؛ لأن بعد ذلك يصبح الجلد غير مرن.
  • لابد من الامتناع نهائيًا عن تناول أي نوع من الكحوليات والإقلاع عن التدخين؛ لأن تلك الأشياء تؤثر على الحالة الصحية للمرضى وخاصة على الأشخاص الذين يجرون عملية شفط الدهون.
  • يجب إجراء فحص شامل للجسم قبل إجراء العملية للتأكد إذا كان المريض يعاني من أي أمراض مثل فقر الدم أو الأمراض المزمنة، وللتأكد من الحالة الصحية للمريض والاطمئنان على القلب والرئة والأوعية الدموية.  
  • قبل العملية بيوم سوف يحدد لك الطبيب الوقت الذي تمتنع عن تناول أي طعام أو شراب.
  • لابد من استخدام كريمات مرطبة للبشرة قبل إجراء الجراحة.
 

كيف تتم عملية شفط الدهون بالبطن؟

 

يخضع المريض في البداية للتخدير الكلي أو الموضعي على حسب كمية الدهون التي سوف يتم إزالتتها، ثم يقوم الطبيب بعمل شق صغير حتي يضع من خلاله أنبوب بلاستيكي وتوصيل به شفاط جراحي يتم من خلاله عملية شفط الدهون من الجسم الي الخارج وتستغرق تلك العملية حوالي من ساعة الي ساعتين ويحدد ذلك علي حسب كمية الدهون، بعد الانتهاء من إجراء العملية يغادر المريض في نفس اليوم مع اتباع إرشادات الطبيب المعالج.

 

أضرار عملية شفط الدهون  

قد تظهر بعد عملية شفط الدهون كدمات أو تورم في خلال الأسبوع الأول والثاني، ولذلك لابد من ارتداء ملابس معينة تساعد الجلد في انكماشة إلى وضعة الجديد وتقلل من التورم، ولكن في اليوم الثاني لابد من ارتداء شي بسيط من الحركة بداخل المنزل تدريجيًا، وقد تصل المدة إلى أسبوعين في بعض الحالات حتى يعود إلى استئناف العمل. 

 

بعد مرور حوالي 10 أيام من إجراء العملية يزيل الطبيب الغرز الجراحية حتى يتمكن للمريض رؤية نتائج العملية بشكل أوضح، والتي يظهر بعد شفط الدهون بشكل فوري.

 

فوائد عملية شفط الدهون في مصر

 

من أبرز مميزات إجراء عمليات شفط الدهون الحصول علي جسم مثالي بدون أي ترهلات وبدون أي عناء من الطرق التقليدية التي عادة لا تفيد في أغلب الحالات، والتي تكون عن طريق اتباع أنظمة غذائية قاسية وتمارين رياضية، أما مع تلك العملية تتخلص من كميات أكبر قدر من الدهون ويتم إذابتها بكل سهولة وسرعة والحصول على جسم رشيق ومثالي بدون أي ألم.

اسعار عمليات شفط الدهون في مصر 2022

 

لا يوجد تكلفة محددة لشفط الدهون، ويرجع ذلك لاختلاف في كميات الدهون التي تتم إزالتها، ومن طبيب إلى أخر ومن مكان إلى آخر، كما يتم تحديد متوسط العملية وفقًا لكفاءة الطبيب والوسائل المستخدمة أثناء إجراء العملية، أو إذا كانت تتم عبر الجراحة أو استخدام الليزر، وفيما يلي عرض للأسعار في بعض الدول:

 

تكلفة شفط الدهون في مصر3000 دولار
تكلفة شفط الدهون في الجزائر1200 دولار
أسعار شفط الدهون في تركيا2600 دولار
أسعار شفط الدهون في قطر3000 دولار
أسعار شفط الدهون في فرنسا4000 دولار
أسعار شفط الدهون في انجلترا4000 دولار
تكلفة شفط الدهون في ألمانيامن 10000 دولار إلى 17000 دولار
تكلفة شفط الدهون في لبنان2500 دولار

 

ولمعرفة المزيد من المعلومات اشترك في قناة دكتور لايف Doctor Live ليصلك كل ما هو جديد ومهم في عالم التجميل والطب بشكل عام، ومعرفة المعلومة من المصدر الحقيقي من هنا.