تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تضييق المهبل بالليزر في مصر 2022

تضييق المهبل بالليزر من عمليات التجميل التي تلجأ إليها النساء عادة بعد الولادات المتكررة التي تسبب توسيع فتحة

تضييق المهبل,تجميل المهبل,تضييق المهبل بالليزر,تجميل المهبل في مصر,عملية تجميل المهبل,أضرار تضييق المهبل بالليزر,تضييق المهبل بالليزر تجربتي,تضييق المهبل بالليزر في مصر,تضييق المهبل بالليزر 2022,أسعار عملية تضييق المهبل بالليزر في مصر 2022,أسعار عملية تضييق المهبل بالليزر في مصر,أسعار عملية تضييق المهبل بالليزر,سعر جلسات تضييق المهبل بالليزر,متى تظهر نتائج تضييق المهبل بالليزر,من جربت تضييق المهبل بالليزر

تضييق المهبل بالليزر في مصر 2022

تضييق المهبل بالليزر

تضييق المهبل بالليزر في مصر 2022

تضييق المهبل بالليزر
تضييق المهبل بالليزر

تضييق المهبل بالليزر من عمليات التجميل التي تلجأ إليها النساء عادة بعد الولادات المتكررة التي تسبب توسيع فتحة المهبل، وذلك لعلاج بعد الأمراض التي تصيب الجهاز التناسلي وإرضاء شريك الحياة، ومع تطور وسائل التجميل أصبحت هذه العملية تتم بدون تدخل جراحي، وحرصًا من موقع دكتور لايف Doctor Live على تقديم كل ما يهم جمالك، نعرض لكن من خلال السطور القادمة تفاصيل هامة عن تضييق المهبل بالليزر في مصر.



عملية تضييق المهبل بالليزر

 

تضييق وتجميل المهبل بالليزر من عمليات التجميل غير الجراحية التي تجريها النساء بهدف شد عضلات المهبل مرة أخرى عن طريق الليزر دون الحاجة إلى التدخل الجراحي، وتعتمد في فكرتها على التدفئة الحرارية للأنسجة الداخلية الموجودة في المهبل عن طريق تحفيز ماده الكولاجين على انكماش الأنسجة مرة أخرى مما يؤدي إلى تضيق حجم المهبل.

 

كيفية إجراء تضييق وتجميل المهبل بالليزر

 

عملية تجميل المهبل وتضييقه بالليزر من العمليات البسيطة التي لا تحتوي على خطوات كثيرة، كما أنها لا تستغرق الكثير من الوقت، حيث تستغرق حوالي من 10 إلى 15 دقيقة، وبعدها يمكنك ممارسة الحياة الطبيعية ومغادرة مركز التجميل أو المستشفى في نفس اليوم.

 

نتائج عملية تضييق المهبل

 

بعد عملية تضييق المهبل يمكنك الشعور بالنتائج الجيدة والمتوقعة، فلا تحتاج العملية إلى التعرض إلى التخدير الكلى ولكن يمكن اللجوء إلى التخدير الموضعي، كما أنها تساعد على القضاء على بعض المشاكل التي تواجه الجهاز التناسلي مثل جفاف المهبل وسلس البول.

 

ومن الممكن الحمل والولادة بعد عملية تضييق المهبل، ولكن في هذه الحالة يتوسع المهبل مرة ثانية، فهي من العمليات الآمنة جدًا على المرأة ولا يوجد لها أي آثار جانبية على فرص الحمل.

 

يمكنك ممارسة الحياة الطبيعية بعد عملية تضييق المهبل مباشرة، فلا تستدعي هذه العملية إلى فتره نقاهة، فضلًا عن تحسين العلاقة الزوجية بين الزوجين، حيث يعود المهبل إلى حجمه الطبيعي مما يمكن الشريكين الشعور بالمتعة الجنسية معًا.

 

أضرار تضييق المهبل بالليزر

 

من الممكن التعرض لبعض الآثار الجانبية بعد عملية تضييق المهبل باستخدام الليزر مثل:

 

  1. حدوث احمرار وتورم في منطقه المهبل، وهذا من الأعراض طبيعية وتختفي تدريجيًا مع مرور الوقت.
  2. ملاحظة بعض الإفرازات المهبلية التي تكون شديدة في هذا الوقت، ويستمر ذلك بشكل مؤقت بعد عملية تضييق المهبل بتقنية الليزر.

نصائح بعد عملية تضييق المهبل بأشعة الليزر

 

هناك بعض النصائح التي يجب اتباعها والالتزام بها بعد عملية تضييق المهبل بأشعة الليزر للحصول على أفضل نتائج، مثل:

 

  • ينصح بعض الأطباء بالتوقف عن ممارسة العلاقة الحميمية لمدة أسبوع بعد عملية تضييق المهبل بأشعة الليزر؛ وذلك لتجنب أي مخاطر تؤثر على العملية.
  • استخدام نوع الغسول المناسب لنظافة المهبل والوقاية من أي التهابات، ويفضل استخدام غسول خال من أي مواد كيماوية.
  • القيام ببعض التمارين التي تساعد على تقوية عضلة الحوض مثل تمارين كجيل التي تساعد على تضييق المهبل وتقوية عضلات قاع الحوض عند القيام بها بشكل مستمر ويومي.
 

أسعار عملية تضييق المهبل بالليزر في مصر 2022

 

تختلف أسعار عملية تضييق المهبل في مصر 2022 وفقًا لعدة عوامل منها البلد التي سوف تقام فيه العملية، بالإضافة إلى الطبيب الذي سوف يقوم بإجراء العملية ودرجة ترهل المهبل وعدد الجلسات التي سوف تستغرق في عملية تضييق المهبل.

 

أسعار عملية تجميل المهبل بالليزر في مصر 2022 تتراوح من 8000 إلى 10000 جنيه مصري، وتختلف باختلاف العوامل السابقة.

 

اسعار تجميل المهبل في مصر8000 دولار
اسعار تجميل المهبل في تركيا4000 دولار
اسعار تجميل المهبل في قطر7000 دولار
اسعار تجميل المهبل في الإمارات7000 دولار

 

طرق تضييق المهبل في المنزل

 

المخاريط المهبلية

 

وهي عباره عن أداه تشبه السادات القطنية يتم استخدامها في فترة الحيض، وتساعد على تقوية عضلات المهبل وتضييقه، ويمكنك استشارة طبيبك الخاص قبل استخدام هذه المخاريط لمعرفة إذا كان تتناسب الحالة الصحية لك أم لا.

 

ممارسة تمارين الأرجل المرفوعة  

ويمكنك مشاهدتها عبر اليوتيوب، وتعتمد فكرتها على استلقاء المرأة على الأرض ثم تقوم برفع أرجلها واحدة تلو الأخرى، ثم إنزالهما معًا.

 

جيل الصبار

 

كما يمكنك الاعتماد على جيل الصبار في تضييق المهبل طبيعيًا، حيث يعتبر جل الصبار المعروف لاستخلاص مادة الألوفيرا التي تعمل على شد عضلات المهبل من خلال تدليك منطقة المهبل الخارجية برفق بشكل يومي للحصول على نتائج فعالة.

 

نبته البلوط

 

وهي من النباتات التي يتم زراعتها في البلاد الآسيوية مثل العراق وتركيا، وتشتهر بفاعليتها في تضييق المهبل، ولها بعض الفوائد الصحية الأخرى مثل علاج مشاكل البشرة الجافة والدهنية، وتقوية العظام والأسنان، والتقليل من الإصابة بالأمراض المهبلية، كما يقلل فرص الإصابة بسرطان الثدي.

 

ولمعرفة المزيد من المعلومات اشترك في قناة دكتور لايف Doctor Live ليصلك كل ما هو جديد ومهم في عالم التجميل والطب بشكل عام، ومعرفة المعلومة من المصدر الحقيقي من هنا.