تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أرخص عمليات شفط الدهون في مصر 2022

أرخص عمليات شفط الدهون يتم إجراءها في مصر فمع بداية العام الجديد حرص العديد من مراكز التجميلعلى تقديم لعروض وا

شفط الدهون,عمليات شفط الدهون,مخاطر شفط الدهون,تكلفة شفط الدهون,أسعار عملية شفط الدهون,شفط الدهون في مصر,تقنيات شفط الدهون,عمليات شفط الدهون في مصر,مميزات شفط الدهون في مصر,تجربتي مع عملية شفط الدهون,عمليات شفط الدهون بالتقسيط,عمليات شفط الدهون مجانًا,شفط الدهون 2022,أرخص عمليات شفط الدهون,أرخص عمليات شفط الدهون في مصر,أرخص عمليات شفط الدهون 2022,عمليات شفط الدهون 2022

أرخص عمليات شفط الدهون في مصر 2022

أرخص عمليات شفط الدهون

أرخص عمليات شفط الدهون في مصر 2022

أرخص عمليات شفط الدهون
أرخص عمليات شفط الدهون

أرخص عمليات شفط الدهون يتم إجراءها في مصر، فمع بداية العام الجديد حرص العديد من مراكز التجميلعلى تقديم لعروض والخصومات على هذه الجراحة، كما وفرت بعض المستشفيات الحكومية إجرء العملية بالتقسيط، وحرصًا من موقع دكتور لايف Doctor Live على تقديم كل ما يهم القارئ ويشغل باله، نعرض لكم فيما يلي سعر أرخص عمليات شفط الدهون في مصر 2022.



عمليات شفط الدهون 2022

 

عملية شفط الدهون من الجراحات تجميلية التي تساعد على إنقاص الوزن عن طريق استخدام أدوات الشفط المختلفة بغرض إزالة الدهون من مناطق معينة من الجسم مثل البطن والوركين والفخذين والأرداف والذراعين أو الرقبة، ومع التطور الكبير في القطاع الطبي ظهرت تقنيات حديثة مثل استخدام الليزر أو الموجات فوق الصوتية أو تقنية الفيزر، والتي تعمل على تفتيت دهون الجسم دون اللجوء إلى تدخل جراحي.

كيف تتم عملية شفط الدهون | تجميلي

تقنيات شفط الدهون في مصر

 

يتم إجراء شفط الدهون من خلال استخدام  العديد من التقنيات، ومنها:

 

شفط الدهون بتقنية التجميد

 

تستخدم هذه التقنية لتفتيت الدهون وشفطها من خلال تجميدها، ويتم ذلك عبر جهاز يسمى “الكرايو”، والذي يعمل على انتقاء الخلايا الدهنية فقط، ثم القيام بتفتيتها عن طريق التجميد.

 

ويفضل عدد كبير من المرضى استخدام تقنية شفط الدهون بالتجميد؛ لأنها تقنية غير جراحية، حيث تعمل على تكسير الدهون فقط من دون الإضرار بالخلايا والأنسجة المحيطة، كما أن جهاز الكرايو لا يسبب آثار على الجلد، فهو يناسب جميع أنواع البشرة، كما يعمل أيضًا على شد الجلد والقضاء على الترهلات.

 

شفط الدهون بجهاز الكافيتشين

 

من أحدث تقنيات شفط الدهون، حيث يعمل على تعريض الدهون لدرجات حرارية عالية جدًا من خلال الموجات فوق الصوتية والتي تعمل على تحويلها لمادة سائلة، ثم يتم التخلص منها عن طريق عمليات الإخراج الطبيعة في الجسم مثل البول والبراز والعرق، ويتميز هذا الجهاز بنتائجه الفعالة في نحت الجسم والتخلص من التجاعيد والسلوليت.

كل ما تريد معرفته عن جراحة شفط الدهون والفئات التى تحتاج لإجرائها - اليوم  السابع

خطوات عملية شفط الدهون

 

غالبًا ما يتم استخدام التخدير موضعي فقط أثناء عملية شفط الدهون، حيث يتم وضعه على منطقة محددة من الجسم، وفي بعض الحالات يتم اللجوء إلى التخدير العام الذي يؤدي إلى فقدان الوعي بشكل مؤقت، وقد تتلقى دواء مهدئ للمحافظة على بقاء المريض هادئًا ومسترخيًا.

 

قبل استخدام أجهزة الشفط لتفتيت الدهون يراقب الطبيب سرعة ضربات القلب وضغط الدم ومستوى الأكسجين في الدم، وإذا تلقيت مخدرًا موضعيًا وشعرت بالألم أثناء الجراحة يجب إخبار الطبيب، فقد تحتاج إلى جرعة الدواء، وقد تستمر الجراحة لعدة ساعات بناء على كمية الدهون التي تزال.

 

ويتم إجراء عملية شفط الدهون باستخدام أحد أجهزة الشفط المناسبة لحالة المريض والمشكلة التي يعاني منها، وفي حال خضوعك للتخدير العام فستستيقظ في المستشفى، وسوف تقضي غالبًا بضع ساعات على الأقل في المستشفى أو العيادة؛ لكي تكون تحت الملاحظة من قبل الطبيب، ومن الممكن أن تقضي الليلة هناك للتأكد من عدم إصابتك بالجفاف أو عدم تعرضك لصدمة بسبب فقدان السوائل.

تعرف على أضرار عملية شفط الدهون - ويب طب

نصائح قبل إجراء عملية شفط الدهون

 

قبل إجراء لعمليات شفط الدهون لابد من التأكد من حالة المريض الصحية وتاريخه المرضي، وهناك عدة شروط يجب أن تتوافر في المريض قبل العملية، ومنها:

 

  • أن يكون وزن الجسم في المعدل الطبيعي، حيث لا تتعدى نسبة الدهون الزائدة الـ30% من وزن الجسم.
  • يجب مراعاة العامل النفسي للمريض قبل شفط الدهون، فيجب ألا يكون يعاني من أي مرض الاكتئاب النفسي أو أي مرض مزمن، وأن يكون بصحة جيدة.
  • لابد من مرونة جلد المريض حتى لا يحتاج إلى عملية شد للجلد بسبب حدوث ترهلات.
  • يفضل إجراء تلك العملية للأشخاص الأكبر من الـ18 عامًا؛ لأن بعد ذلك يصبح الجلد غير مرن.
  • لابد من الامتناع نهائيًا عن تناول أي نوع من الكحوليات والإقلاع عن التدخين؛ لأن تلك الأشياء تؤثر على الحالة الصحية للمرضى وخاصة على الأشخاص الذين يخضعون لعملية شفط الدهون.
  • يجب إجراء فحص شامل للجسم قبل إجراء العملية للتأكد إذا كان المريض يعاني من أي أمراض مثل فقر الدم أو الأمراض المزمنة، وللتأكد من الحالة الصحية للمريض والاطمئنان على القلب والرئة والأوعية الدموية.  
  • قبل العملية بيوم سوف يحدد لك الطبيب الوقت الذي تمتنع عن تناول أي طعام أو شراب.
  • لابد من استخدام كريمات مرطبة للبشرة قبل إجراء الجراحة.

Doctor live | أسعار عمليات شفط الدهون بمصر

مميزات شفط الدهون في مصر

 

توفر مراكز التجميل المصرية أحدث التقنيات في العملية مما يضمن للمريض الحصول على النتائج المطلوبة، علاوة على انخفاض تكلفة شفط الدهون بمستشفياتها إذا ما قورنت بأسعار شفط الدهون في الدول العربية أو الأجنبية.

 

ومع بداية العام الجديد وفرت الكثير من مراكز التجميل على تقديم عروض للراغبين في إجراء شفط الدهون، مما شجع عدد كبير من الأشخاص على إجراءها.

شفط الدهون في تركيا | افضل دكتور و اسعار و التجارب | تجميلي

مخاطر شفط الدهون

 

بالرغم من فوائد عملية شفط الدهون، إلا أنها قد تسبب بعض الآثار الجانبية، ومن أبرز هذه العيوب:

 

  1. الآلام المصاحبة للعملية وبعدها، ويمكن التغلب عليها بالمسكنات التي يصفها لك الطبيب.
  2. ظهور كدمات واحمرار وتورم وتهيج في البشرة، وهو أمر معتاد في الأيام التالية لعملية شفط الدهون، ولكن إذا استمر لأكثر من ذلك فيفضل استشارة الطبيب.
  3. حدوث ندبات في مكان العملية حسب طبيعة الجسم وكفاءة الطبيب.
  4. احتمالية حدوث نزيف أو الإصابة بعدوى أثناء العملية. 
  5. احتمالية الإصابة بجلطات دهنية احتمالية حدوث ثقوب بالأمعاء إذا لم يكن الطبيب حذرًا.

مراكز شفط الدهون في ابوظبي الامارات واسعار العملية وعيوبها - موقع بشرة وشعر

تجربتي مع عملية شفط الدهون

 

حازت عملية شفط الدهون في مصر على شهرة واسعة خلال السنوات الماضية، فلم يتعرض الأشخاص الذين خضعوا لهذه العملية لخطورة، كما أنها حققت لهم حلم الحصول على الوزن المثالي بسهولة وفي وقت قياسي.

شفط الدهون في مصر 2021 | الاسعار و افضل دكتور | تجميلي

أرخص عمليات شفط الدهون

 

تتفاوت أسعار عملية شفط الدهون وفقًا للعديد من العوامل ومنها خبرة الطبيب الذي يجري العملية، والمركز التجميلي ومدى شهرته، والتقنيات المستخدمة في الجراحة، بالإضافة إلى حالة المريض والبلد التي يتلقى فيها العلاج، وفيما يلي عرض لسعر عملية شفط الدهون في مصر 2022 في بعض البلدان:

 

 

 

 

 

 

تكلفة شفط الدهون في مصر3000 دولار
أسعار شفط الدهون في تركيا2600 دولار
تكلفة شفط الدهون في الجزائر1200 دولار
أسعار شفط الدهون في قطر3000 دولار
أسعار شفط الدهون في فرنسا4000 دولار
أسعار شفط الدهون في انجلترا4000 دولار
تكلفة شفط الدهون في ألمانيامن 10000 دولار إلى 17000 دولار
تكلفة شفط الدهون في لبنان2500 دولار

 

ولمعرفة المزيد من المعلومات اشترك في قناة دكتور لايف Doctor Live ليصلك كل ما هو جديد ومهم في عالم التجميل والطب بشكل عام، ومعرفة المعلومة من المصدر الحقيقي من هنا.