تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تجربتي مع عملية الغمازات في مصر

تجربتي مع عملية الغمازات وما هي تكلفتها من أبرز الأمور التي يبحث عنها الأشخاص الراغبين في الخضوع هذه العملية و

تجميل الوجه,كم مدة الغمازات الصناعية,تجربتي مع عملية الغمازات,عملية الغمازات,سعر عملية الغمازات,سعر عملية الغمازات في مصر,هل عملية الغمازات حرام,أضرار عملية الغمازات,عملية الغمازة,عملية الغمازات بالليزر,غمازة الخد,عملية غمازة الوجه,عمليات غمازات الوجه,كم سعر عملية الغمازات في المغرب,عروض غمازة

تجربتي مع عملية الغمازات في مصر

تجربتي مع عملية الغمازات

تجربتي مع عملية الغمازات في مصر

تجربتي مع عملية الغمازات
تجربتي مع عملية الغمازات

تجربتي مع عملية الغمازات وما هي تكلفتها من أبرز الأمور التي يبحث عنها الأشخاص الراغبين في الخضوع هذه العملية، وتميل العديد من السيدات إلى إجراء هذه العملية للحصول على مظهر برئ وجذاب، حيث تعتبر الغمازات واحدة من أهم علامات الجمال، وحرصًا من موقع دكتور لايف Doctor Live على تقديم كل ما هو جديد ومفيد، نعرض لكم فيما يلي تجربتي مع عملية الغمازات في مصر.



عملية الغمازات

 

تميل العديد من السيدات إلى إجراء عملية الغمازات بالليزر؛ وذلك لما تمنحه من لمحة جمالية للوجه، ولكن يرغب الكثيرات معرفة خطوات هذه العملية قبل اتخاذ قرار بالخضوع لها ومدى نجاح نتائجها.

كيف تتم عملية حفر الغمازات وأهم أضرارها - مجلة هي

عملية الغمازات بالليزر

 

كانت عملية غمازات الوجه تتطلب تدخل جراحي، ولكن مع التطور العلمي الكبير في القطاع التجميلي أصبحت تجرى بواسطة جهاز الليزر؛ من أجل تحديد مكان الغمازة بدقة متناهية وبطريقة أسرع من سابقتها، وتكون خطوات عملية غمازات الوجه كالتالي:

 

  1. عملية غمازة الوجه تتم في أغلب الأحيان عن طريق التخدير الموضعي، حيث إنها لا تتجاوز في الغالب نصف ساعة فقط
  2. يقوم الطبيب المختص بعد التخدير بعمل فتحة صغيرة داخل الفم وبالتحديد في المنطقة المراد عمل غمازة فيها.

كيف تتم عملية حفر الغمازات وأهم أضرارها - مجلة هي

تحديد المكان المناسب لغمازة الخد

 

يوجد العديد من الطرق التي يلجأ إليها الأطباء لتحديد المكان المناسب لعمل غمازة الخد، وذلك حتى تبدو وكأنها غمازة طبيعية، ومن أكثر الطرق المتداولة هي تحديد مكان الغمازة عن طرييق تحديد نقطة التقاء خطين يتم رسمهم في الوجه الخط الأول يكون عبارة عن خط عمودي من أقصى فتحة العين إلى أسفل الوجه، والخط الآخر يكون عبارة عن خط أفقي يتم رسمه من جانب الفم، وفي أغلب الأحيان يترك اختيار تحديد مكان الغمازة للشخص حيث المكان المرضي له.

 

ولكن مع تطور تقنيات الطب وخاصة الشق التجميلي، بدأ الأطباء يلجأون إلى جهاز الليزر من أجل تحديد مكان الغمازة بدقة، وتفاديًا لأي أخطاء في العملية يمكن أن تنعكس على نتائجها.

ما هي مخاطر عملية حفر غمازات الخدين - مجلة هي

كيف يتم إجراء عملية غمازة الخد؟

 

في أغلب الحالات يكتفى الطبيب باستخدام مخدر موضعي، وقد يتم استخدام مهدئ مع المخدر الموضعي في بعض الأحيان، أما بالنسبة للوقت فلا تستغرق عمليات غمازات الوجه أكثر من 10 إلى 30 دقيقة لإتمام الجراحة ثم يمكنك المغادرة فورًا بعد العملية، لأن جراحة تكوين غمازة الخد من جراحات اليوم الواحد التى لا تحتاج إلى إقامة بعدها، كما أنها تحتاج فترة نقاهة قصيرة لا تتجاوز يومين؛ نظرًا لسهولتها.

لسيدتي: تعرفى على طريقة للحصول على غمازات حقيقية بدون عمليات أو مكياج..!

‎نتائج عملية الغمازات

 

في الأسابيع الأولى من عملية الغمازة تظهر بشكل واضح أثناء الابتسامة أو بدونها، ولكن بعد ثلاثة أسابيع تظهر الغمازة عند الابتسامة فقط لتبدو وكأنها مثل الغمازة الطبيعية تمامًا.

اقبال كبير على عمليات تجميل "الغمّازات" - الرسالة نت

أضرار عملية الغمازات

 

لا يوجد مضاعفات خطيرة لعملية غمازة الخد، حيث إنها لاتطلب إلى تدخل جراحي، ولكن في حالات قليلة تؤدي إلى مضاعفات بسيطة ومنها تورمات وكدمات في الخد، والتهاب ونزيف بسيط في منطقة العملية مما يؤدي إلى فك الغرزة أو تغير مكانها وينتج عن ذلك اختفاء الغمازة.

غمازات - مركز انطاكية في سورية | الدكتور بسيم صيقار

ما بعد عملية الغمازات

 

  1. الابتعاد عن المشروبات الساخنة والمأكولات التي تحتاج إلى مضغ كثير.
  2. تعقيم وغسل الفم بشكل جيد بمطهر فموي وبشكل دوري للحماية من الجراثيم.
  3.  في بعض الأحيان يقوم الطبيب المختص بوصف بعض المضادات الحيوية والتي يتم أخذها لتجنب الاصابة بالالتهابات بعد إجراء العملية.

جراحة غمازات الوجه هل تستحق العناء والتكلفة ؟ | مجلة الجميلة

سعر عملية الغمازات في مصر

 

سعر عملية الغمازات في مصر من الأمور التي يتسائل عنها المرضى قبل الخضوع للعملية، وعملية الغمازات مثلها مثل باقي عمليات التجميل الآخرى تختلف من طبيب لآخر ومن بلد لآخر.

 

ويبلغ متوسط تكلفة هذا العملية بشكل عام في الدولة العربية حوالي 1000 دولار أمريكي، قد تزيد أو تنقص قليلًا وفقًا للطبيب المختص وحالة المريض.

خلطات طبيعية لإزالة البقع السوداء حول الفم| تبييض، بشرة، وصفات | 3a2ilati

تجربتي مع عملية الغمازات

 

نالت عملية الغمازات استحسان الكثير من الأشخاص وخاصة أنه لايوجد لهذه العملية أي مضاعفات خطرة أو آثار جانبية مخيفة، غير أنها تحتاج لفترة تعافي قصيرة وتعود بعدها الصحة لطبيعتها.

 

ولمعرفة المزيد من المعلومات اشترك في قناة دكتور لايف Doctor Live ليصلك كل ما هو جديد ومهم في عالم التجميل والطب بشكل عام، ومعرفة المعلومة من المصدر الحقيقي من هنا.