تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تكلفة إزالة النمش بالليزر في مصر 2022

تكلفة إزالة النمش بالليزر في مصر 2022 تراجعت بشكل ملحوظ بالمقارنة بالأعوام السابقة فمع بداية العام الجديد حرصت

النمش,إزالة النمش بالليزر,علاج النمش,تكلفة إزالة النمش بالليزر,أضرار إزالة النمش بالليزر,افضل جهاز ليزر لازالة النمش,تكلفة إزالة النمش بالليزر في مصر,تجربتي في ازالة النمش,هل يعود النمش بعد إزالته بالليزر,إزالة النمش,إزالة النمش من الوجه,كم سعر إزالة النمش بالليزر بالسعوديه,من شالت النمش بالليزر

تكلفة إزالة النمش بالليزر في مصر 2022

تكلفة إزالة النمش بالليزر في مصر

تكلفة إزالة النمش بالليزر في مصر 2022

تكلفة إزالة النمش بالليزر في مصر
تكلفة إزالة النمش بالليزر في مصر

تكلفة إزالة النمش بالليزر في مصر 2022 تراجعت بشكل ملحوظ بالمقارنة بالأعوام السابقة، فمع بداية العام الجديد حرصت العديد من مراكز التجميل في مصر على تقديم العروض والخصومات للراغبين في التخلص من هذه المشكلة نهائيًا وبدون ألم، وحرصًا من موقع دكتور لايف Doctor Live على تقديم كل ما يهم القارئ ويشغل باله، نعرض لكم من خلال هذا المقال تكلفة إزالة النمش بالليزر في مصر 2022.



إزالة النمش من الوجه

 

النمش هو عبارة عن تصبغات جلدية لها درجة أعلى في الغمقان بالمقارنة بلون الجلد، وتنتشر في مناطق متفرقة من الجسم ولكن في أغلب الأحيان تنتشر على الوجه والرقبة والأكتاف، ولا تكون هذه البقع بارزة بل تكون بنفس مستوى سطح الجلد، وعادة ما تنتشر بين ذوي البشرة الفاتحة خاصة في فصل الصيف، ولا يعتبر النمش مرضًا، بل مظهر من مظاهر الجلد، كما لا يسبب ضررًا على صحة الإنسان.

 

يوجد نوعان من النمش وهما النمش صغير الحجم أو البسيط ويتميز بصغر حجمه، والنمش الذي يسببه حروق الشمس ويكون حجمه أكبر من النوع الأول وأغمق في اللون.

وصفات فعالة لإزالة النمش | مجلة الجميلة

إزالة النمش بالليزر

 

يعتبر إزالة النمش بالليزر من الطرق الفعالة التي تستخدم للعلاج، ويتم ذلك عن طريق تسليط الضوء المكثف على الجزء المصاب ليتم علاجه، ولليزر آثار جانبية أقل من الآثار التي تنتج عن استخدام الطرق الأخرى مثل تصبغ البشرة باللون الأحمر، وظهور الانتفاخات عليها، وتقشر هذه الانتفاخات.

أسباب ظهور النمش في الوجه وطرق التخلص منه

التقنيات المستخدمة لإزالة النمش

 

يتم استخدام تقنيتين من الليزر في علاج النمش، وهما:

 

استخدام الليزر في استئصال الطبقات

 

وتعمل الطاقة الموجودة في الجهاز على استئصال طبقة رقيقة من سطح الجلد، ويوجد بهذه الطبقات نسبة كبيرة من صبغة الميلانين، وبذلك تتوفر الفرصة لكي تنمو طبقات جديدة.

 

استخدام الليزر دون إزالة الطبقات

 

وتعمل الأشعة الصادرة من الجهاز على تحفيز الطبقة الوسطى على إفراز ألياف كولاجين جديدة سليمة تعمل على محو الطبقات التي يتواجد بها النمش، وتعمل تلك الطاقة على القضاء على الصبغة الصبغة لكي تعود البشرة للون الطبيعي.

النمش | Gheir

طريقة إزالة النمش من الوجه بالليزر

 

مرحلة تجهيزات العملية

 

في البداية يتم تجهيز البشرة لإجراء جلسة الليزر عن طريق وضع العلاجات الموضعية عليها  لمدة لا تقل عن 6 أسابيع قبل إجراء العملية، حتي تظهر نتائج العملية مرضية للمصاب نتائج أفضل، ولكن قبل عملية إزالة النمش بالليزر يجب أن تخلو البشرة من الكريمات المرطبة والزيوت، وألا تعرض البشرة للشمس بصورة مباشرة المباشرة قبل العملية بنحو 10 أيام.

 

ما قبل العملية

 

يخضع المريض لبعض الفحوصات قبل البدء في استخدام الليزر، التي تهدف بشكل أساسي إلى منع إحساس المصاب بشعور يسبب له الانزعاج أثناء العملية أو عقب انتهاءها، ويتم استخدام المخدر الموضعي على الأجزاء التي يتم فيها إجراء الليزر ويجب التأكد إنه يتم تنظيف الوجه بشكل تام؛ للحفاظ على نظافة العين ووقايتها من الأمراض.

 

استخدام الليزر لإجراء العملية

 

عادة ما يتم استخدام نوعين من أشعة الليزر في علاج النمش وهما الليزر ثاني أكسيد الكربون، ويتم استخدامه بصورة دقيقة، وقد تم تطويره من الأشعة الضوئية وأصبح لها القدرة على استئصال الطبقة الرقيقة من البشرة دون إصابة الأنسجة التي تقع أسفلها، ويستخدم النوع الثاني في شد تجاعيد البشرة. 

النمش.. اضطرابات جلدية تصبغ البشرة | صحيفة الخليج

ما بعد استخدام الليزر لإزالة النمش

 

يجب تغطية الجزء الذي تم إجراء العملية فيه باستخدام الشاش، كما يجب تغيير هذه الضمادات للحفاظ على نظافة المنطقة واستخدام المراهم الموضعية التي تعمل على تعجيل تعافي المنطقة التي تم إزالة النمش منها.

ما هي أسباب النمش على الوجه والجسم وكيفية علاجه

أضرار إزالة النمش بالليزر

 

هناك بعض الآثار الجانبية التي تنتج عن إزالة النمش بالليزر، ومنها:

 

  • تدهور الحالة المصابة بحب الشباب، ولذلك يجب علاجها من خلال علاج يوصي به الطبيب.
  • وجود عدوى بكتيرية، ولذلك ينصح الطبيب بأخذ  المضادات الحيوية بهدف وقاية الجسم من العدوى قبل وبعد إجراء العملية.
  • ازدياد قرحة البرد تدهورًا في المنطقة التي تحيط بالفم.
  • الاحمرار والتورم وظهور الندبات.

كيف يمكن التخلص من النمش نهائيًا؟ » مجلتك

تكلفة إزالة النمش بالليزر في مصر

 

ويتراوح سعر جلسة إزالة النمش بالليزر ما بين 500 إلى 1500 جنيه، ويتم تحديد عدد الجلسات وفقًا لمساحة النمش على سطح الجلد وكميته، وغالبًا ما يحتاج علاجه من 3 إلى 6 جلسات على الأكثر.

 

ولمعرفة المزيد من المعلومات اشترك في قناة دكتور لايف Doctor Live ليصلك كل ما هو جديد ومهم في عالم التجميل والطب بشكل عام، ومعرفة المعلومة من المصدر الحقيقي من هنا.