تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تجارب البنات مع الغمازات بدون جراحة

تجارب البنات مع الغمازات من أبرز الأمور التيشجعت الكثيرين على الخضوع لهذا الإجراء التجميلي فمع التطور العملي ا

الليزر,تجربتي مع عملية الغمازات,عملية الغمازات,سعر عملية الغمازات,سعر عملية الغمازات في مصر,أضرار عملية الغمازات,متى تذوب خيوط الغمازة,تجارب البنات مع الغمازات,هل عملية الغمازات دائمة,عملية الغمازات بالليزر,عملية غمازة الوجه,عملية الغمازات في مصر,عملية الغمازات 2022,عملية غمازات الوجه,نتائج عملية الغمازات,من جربت عملية الغمازات

تجارب البنات مع الغمازات بدون جراحة

تجارب البنات مع الغمازات

تجارب البنات مع الغمازات بدون جراحة

تجارب البنات مع الغمازات
تجارب البنات مع الغمازات

تجارب البنات مع الغمازات من أبرز الأمور التي شجعت الكثيرين على الخضوع لهذا الإجراء التجميلي، فمع التطور العملي الكبير الذي شهده القطاع الطبي في الآونة الأخيرة، أصبحت هذه العملية تجرى بدون تدخل جراحي بواسطة أشعة الليزر، وحرصًا من موقع دكتور لايف Doctor Live على تقديم كل ما يهم القارئ ويشغل باله، نعرض لكم من خلال السطور التالية تجارب البنات مع الغمازات.



عملية الغمازات

 

تحرص العديد من السيدات على إجراء عملية الغمازات بالليزر؛ وذلك لما تمنحه للفرد من إطلالة جميلة، ولكن يرغب الكثيرات معرفة خطوات هذه العملية قبل اتخاذ قرار بالخضوع لها ومدى نجاح نتائجها.

هذا ما تقوله الغمازات عن علاقتك بشريك حياتك ! | مجلة الجميلة

عملية الغمازات بالليزر

 

كانت عملية غمازات الوجه تستلزم تدخل جراحي خلال السنوات الماضية، ولكن مع التطور العلمي الكبير في القطاع التجميلي أصبحت تتم بواسطة جهاز الليزر؛ من أجل تحديد مكان الغمازة بدقة متناهية وبطريقة أسرع من سابقتها.

 

عملية غمازة الوجه يتم إجراءها في أغلب الأحيان عن طريق التخدير الموضعي، حيث إنها لا تتجاوز في الغالب نصف ساعة فقط، ويقوم الطبيب بعد التخدير بعمل فتحة صغيرة داخل الفم وبالتحديد في المنطقة المراد عمل غمازة فيها.

تعرف على الغمازات وسببا تشكلها - شبكة بالعربي الإخبارية

تحديد المكان المناسب لغمازة الخد

 

يوجد الكثير من الطرق المتبعة لتحديد المكان المناسب لعمل غمازة الخد، وذلك حتى تبدو وكأنها غمازة طبيعية، ومن أكثر الطرق المنتشرة هي تحديد مكان الغمازة عن طرييق تحديد نقطة التقاء خطين يتم رسمهم في الوجه الخط الأول يكون عبارة عن خط عمودي من أقصى فتحة العين إلى أسفل الوجه، والخط الآخر يكون عبارة عن خط أفقي يتم رسمه من جانب الفم، وفي أغلب الأحيان يترك اختيار تحديد مكان الغمازة للشخص حيث المكان المرضي له.

 

ومع التطور الكبير في المجال الطبي وخاصة الشق التجميلي، بدأ الأطباء يلجأون إلى جهاز الليزر من أجل تحديد مكان الغمازة بدقة، وتفاديًا لأي أخطاء في العملية يمكن أن تنعكس على نتائجها.

غمازات الوجه أو غمازات الخدين | تجميلي

كيف يتم إجراء عملية غمازة الخد؟

 

في أغلب الحالات تم العملية باستخدام مخدر موضعي، وقد يتم استخدام مهدئ مع المخدر الموضعي في بعض الأحيان، أما بالنسبة للوقت فلا تستغرق عمليات غمازات الوجه أكثر من 10 إلى 30 دقيقة لإتمام الجراحة ثم يمكنك المغادرة فورًا بعد العملية، لأن عملية تكوين غمازة الخد من العمليات التي يتم إجراءها اليوم الواحد التى لا تحتاج إلى إقامة بعدها، كما أنها تحتاج فترة نقاهة قصيرة لا تتجاوز يومين؛ نظرًا لسهولتها.

معلومات كاملة حول غمازات الخد

نتائج عملية الغمازات

 

في الأسابيع الأولى من عملية الغمازة تظهر بشكل واضح أثناء الابتسامة أو بدونها، ولكن بعد 3 أسابيع تظهر الغمازة عند الابتسامة فقط لتبدو وكأنها مثل الغمازة الطبيعية تمامًا.

 

 

 

 

غمازة الخد - عيادات ميد أرت كلينك - Med Art Clinics.com

أضرار عملية الغمازات

 

لا يوجد آثار جانبية خطيرة لعملية غمازة الخد، حيث إنها لاتطلب إلى تدخل جراحي، ولكن في حالات قليلة تؤدي إلى مضاعفات بسيطة ومنها تورمات وكدمات في الخد، والتهاب ونزيف بسيط في منطقة العملية مما يؤدي إلى فك الغرزة أو تغير مكانها وينتج عن ذلك اختفاء الغمازة.

هل تساءلت عن سبب ظهور الغمازات لبعض الناس؟

ما بعد عملية الغمازات

 

  • الابتعاد عن المشروبات الساخنة والمأكولات التي تحتاج إلى مضغ كثير.
  • تعقيم وغسل الفم بشكل جيد بمطهر خاص وبشكل دوري للحماية من الجراثيم.
  •  في بعض الأحيان يقوم الطبيب المختص بوصف بعض المضادات الحيوية والتي يتم أخذها لتجنب الاصابة بالالتهابات بعد إجراء العملية.

ماذا تعرفون عن الغمازات؟

سعر عملية الغمازات في مصر

 

سعر عملية الغمازات في مصر من الأمور التي شجعت الأشخاص على الخضوع لهذا الإجراء، فعملية الغمازات مثلها مثل باقي عمليات التجميل الآخرى تختلف تكلفتها من طبيب لآخر ومن بلد لآخر.

 

ويبلغ متوسط تكلفة هذا العملية بشكل عام في الدولة العربية حوالي 1000 دولار أمريكي، قد تزيد أو تنقص قليلًا وفقًا للطبيب المختص وحالة المريض.

كيف تتم عملية حفر الغمازات وأهم أضرارها - مجلة هي

تجارب البنات مع الغمازات

 

نالت عملية الغمازات استحسان الكثير من الأشخاص وخاصة أنه لايوجد لهذه العملية أي مضاعفات خطرة أو آثار جانبية مخيفة، غير أنها تحتاج لفترة تعافي قصيرة وتعود بعدها الصحة لطبيعتها.

 

ولمعرفة المزيد من المعلومات اشترك في قناة دكتور لايف Doctor Live ليصلك كل ما هو جديد ومهم في عالم التجميل والطب بشكل عام، ومعرفة المعلومة من المصدر الحقيقي من هنا.