تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | من جربت عملية الغمازات في مصر؟

من جربت عملية الغمازات وهل تحقق النتائج المتوقعة من أبرز الأسئلة التي يوجهها الراغبين في الخضوع لهذا الإجراء ا

الليزر,غمازات الوجه,عملية الغمازات,سعر عملية الغمازات في مصر,أضرار عملية الغمازات,متى تذوب خيوط الغمازة,تجارب البنات مع الغمازات,هل عملية الغمازات دائمة,عملية الغمازات بالليزر,غمازة الخد,عمليات غمازات الوجه,عملية الغمازات في مصر,عملية الغمازات 2022,نتائج عملية الغمازات,من جربت عملية الغمازات,الغمازات,عملية غمازة الخد

من جربت عملية الغمازات في مصر؟

من جربت عملية الغمازات

من جربت عملية الغمازات في مصر؟

من جربت عملية الغمازات
من جربت عملية الغمازات

من جربت عملية الغمازات وهل تحقق النتائج المتوقعة؟، من أبرز الأسئلة التي يوجهها الراغبين في الخضوع لهذا الإجراء التجميلي للأطباء، وبالتزامن مع التقدم الهائل الذي شهده القطاع التجميلي في الآونة الأخيرة أصبحت هذه العملية آمنة وتحقق أفضل النتائج، وحرصًا من موقع دكتور لايف Doctor Live على تقديم كل ما هو جديد ومفيد، نعرض لكم فيما يلي إجابة السؤال الشائع وهو من جربت عملية الغمازات في مصر؟.



عملية الغمازات

 

يحرص العديد من الأشخاص على الحصول على غمازة الوجه عن طريق الخضوع لعملية الغمازات بالليزر، ولكن يرغب الكثيرين معرفة خطوات هذه العملية قبل اتخاذ قرار بالخضوع لها ومدى نجاح نتائجها.

 

4 طرق سهلة للحصول على غمازات الوجه | حلوة

عملية الغمازات بالليزر

 

كانت عملية غمازات الوجه تتم خلال السنوات الماضية من خلال التدخل الجراحي، ولكن مع التطور العلمي الكبير في القطاع التجميلي أصبحت تتم بواسطة جهاز الليزر؛ من أجل تحديد مكان الغمازة بدقة متناهية وبطريقة أسرع من سابقتها.

 

ويتم إجراء عملية غمازة الوجه باستخدام التخدير الموضعي، حيث إنها لا تتجاوز في الغالب نصف ساعة فقط، ويقوم الطبيب بعد التخدير بعمل فتحة صغيرة داخل الفم وبالتحديد في المنطقة المراد عمل غمازة فيها.

معلومات كاملة حول غمازات الخد

تحديد المكان المناسب لغمازة الخد

 

هناك العديد من الطرق المتبعة لتحديد المكان المناسب لعمل غمازة الخد حتى تبدو وكأنها غمازة طبيعية، ومن أكثر الطرق المنتشرة هي تحديد مكان الغمازة عن طريق تحديد نقطة التقاء خطين يتم رسمهم في الوجه الخط الأول يكون عبارة عن خط عمودي من أقصى فتحة العين إلى أسفل الوجه، والخط الآخر يكون عبارة عن خط أفقي يتم رسمه من جانب الفم، وفي أغلب الأحيان يترك اختيار تحديد مكان الغمازة للشخص حيث المكان المرضي له.

 

ومع التطور الذي طال القطاع التجميلي خلال السنوات الماضية، بدأ الأطباء يلجأون إلى جهاز الليزر من أجل تحديد مكان الغمازة بدقة، وتفاديًا لأي أخطاء في العملية يمكن أن تنعكس على نتائجها.

غمازات - مركز انطاكية في سورية | الدكتور بسيم صيقار

كيف يتم إجراء عملية غمازة الخد؟

 

في أغلب الحالات يستخدم المخدر الموضعي لإجراء العملية، وقد يتم استخدام مهدئ مع المخدر الموضعي في بعض الأحيان، أما بالنسبة للوقت فلا تستغرق عمليات غمازات الوجه أكثر من 10 إلى 30 دقيقة لإتمام الجراحة ثم يمكنك المغادرة فورًا بعد العملية، لأن عملية تكوين غمازة الخد من العمليات التي يتم إجراءها اليوم الواحد التى لا تحتاج إلى إقامة بعدها، كما أنها تحتاج فترة نقاهة قصيرة لا تتجاوز يومين؛ نظرًا لسهولتها.

ما هي مخاطر عملية حفر غمازات الخدين - مجلة هي

نتائج عملية الغمازات

 

في الأسابيع الأولى من إجراء عملية الغمازة تظهر بشكل واضح أثناء الابتسامة أو بدونها، ولكن بعد 3 أسابيع تظهر الغمازة عند الابتسامة فقط لتبدو وكأنها مثل الغمازة الطبيعية تمامًا.

 

 

 

هذا ما تقوله الغمازات عن علاقتك بشريك حياتك ! | مجلة الجميلة

 

أضرار عملية الغمازات

 

لا يوجد أضرار خطيرة لعملية غمازة الخد، حيث إنها لا تتطلب إلى تدخل جراحي، ولكن في حالات محدودة تؤدي إلى مضاعفات بسيطة ومنها تورمات وكدمات في الخد، والتهاب ونزيف بسيط في منطقة العملية مما يؤدي إلى فك الغرزة أو تغير مكانها وينتج عن ذلك اختفاء الغمازة.

هل تملكين غمازات في وجهك؟ اعرفي معناها الحقيقي! | Yasmina

ما بعد عملية الغمازات

 

  • الابتعاد عن المشروبات الساخنة والمأكولات التي تحتاج إلى مضغ كثير.
  • تعقيم وغسل الفم بشكل جيد بمطهر خاص وبشكل دوري للحماية من الجراثيم.
  •  في بعض الأحيان يقوم الطبيب المختص بوصف بعض المضادات الحيوية والتي يتم أخذها لتجنب الاصابة بالالتهابات بعد إجراء العملية.

هل تساءلت عن سبب ظهور الغمازات لبعض الناس؟

سعر عملية الغمازات في مصر

 

سعر عملية الغمازات في مصر تراجعت بشكل ملحوظ مع بداية العام الجديد، فعملية الغمازات مثلها مثل باقي عمليات التجميل الآخرى تختلف تكلفتها من طبيب لآخر ومن بلد لآخر.

 

ويبلغ متوسط أسعار هذا العملية بشكل عام في الدولة العربية حوالي 1000 دولار أمريكي، قد تزيد أو تنقص قليلًا وفقًا للطبيب المختص وحالة المريض.

الغمازات عند الأطفال الرضع | مجلة سيدتي

من جربت عملية الغمازات؟

 

حصدت عملية الغمازات شهرة واسعة وخاصة أنه لايوجد لهذه العملية أي مضاعفات خطرة أو آثار جانبية خطيرة، كما أنها لا تحتاج سوى تحتاج لفترة تعافي قصيرة وتعود بعدها الصحة لطبيعتها.

 

ولمعرفة المزيد من المعلومات اشترك في قناة دكتور لايف Doctor Live ليصلك كل ما هو جديد ومهم في عالم التجميل والطب بشكل عام، ومعرفة المعلومة من المصدر الحقيقي من هنا.