تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | غمازات زوايا الفم بدون عمليات جراحية

غمازات زوايا الفم من أبرز علامات الجمال ولذلك أصبحت عملية الغمازات من العمليات الرائجة في مصر خلال الفترة الأخ

الليزر,غمازات الوجه,عملية الغمازات,سعر عملية الغمازات,سعر عملية الغمازات في مصر,أضرار عملية الغمازات,عملية الغمازات بالليزر,غمازة الخد,عملية غمازات الوجه,نتائج عملية الغمازات,تجارب عملية الغمازات,الغمازات,غمازات زوايا الفم,حول الفم غمازات جنب الشفايف,غمازات فوق الفم,أماكن الغمازات في الجسم,أنواع الغمازات في الوجه

غمازات زوايا الفم بدون عمليات جراحية

غمازات زوايا الفم

غمازات زوايا الفم بدون عمليات جراحية

غمازات زوايا الفم
غمازات زوايا الفم

غمازات زوايا الفم من أبرز علامات الجمال، ولذلك أصبحت عملية الغمازات من العمليات الرائجة في مصر خلال الفترة الأخيرة، ومع تطور التقنيات المستخدمة في المجال التجملي أصبحت هذه العملية لا تتم بواسطة التدخل الجراحي مما شجع العديد من الأشخاص على إجراءها، وحرصًا من موقع دكتور لايف Doctor Live على تقديم كل ما هو جديد ومفيد، نعرض لكم فيما يلي كافة التفاصيل حول عمل غمازات زوايا الفم.



غمازات زوايا الفم

 

عملية الغمازات بالليزر هي واحدة من أكثر عمليات التجميل شهرة في الآونة الأخيرة، ويرغب الكثيرين في معرفة خطوات هذه العملية قبل اتخاذ قرار بالخضوع لها ونسبة نتائجها.

Sohati - قبل الخضوع لجراحة غمازات الوجه... اطلعي على هذه المعلومات المهمّة!

عملية الغمازات بالليزر

 

عملية غمازات الوجه كانت قديمًا من العمليات الجراحية، ولكن مع التطور العلمي الكبير الذي شهده القطاع التجميلي أصبحت تتم بواسطة أشعة الليزر؛ من أجل تحديد مكان الغمازة بدقة متناهية وبطريقة أسرع من سابقتها.

 

ويتم إجراء عملية غمازة الوجه باستخدام التخدير الموضعي، حيث إنها لا تتجاوز في الغالب نصف ساعة فقط، ويقوم الطبيب بعد التخدير بعمل فتحة صغيرة داخل الفم وبالتحديد في المنطقة المراد عمل غمازة فيها.

ما هي مخاطر عملية حفر غمازات الخدين - مجلة هي

تحديد المكان المناسب لغمازة الخد

 

هناك عدة طرق لتحديد المكان المناسب لعمل غمازة الخد حتى تبدو وكأنها غمازة طبيعية، ومن أكثر الطرق المنتشرة هي تحديد مكان الغمازة عن طريق تحديد نقطة التقاء خطين يتم رسمهم في الوجه الخط الأول يكون عبارة عن خط عمودي من أقصى فتحة العين إلى أسفل الوجه، والخط الآخر يكون عبارة عن خط أفقي يتم رسمه من جانب الفم، وفي الغالب يترك اختيار تحديد مكان الغمازة للشخص حيث المكان المرضي له.

 

ومع تطور القطاع التجميلي خلال السنوات الأخيرة، بدأ الأطباء يلجأون إلى جهاز الليزر بهدف تحديد مكان الغمازة بدقة، وتفاديًا لأي أخطاء في العملية يمكن أن تنعكس على نتائجها.

معلومات كاملة حول غمازات الخد

كيف يتم إجراء عملية غمازة الخد؟

 

عادة ما يستخدم المخدر الموضعي لإجراء العملية، وقد يتم استخدام مهدئ مع المخدر الموضعي في بعض الأحيان، أما بالنسبة للوقت فلا تستغرق عمليات غمازات الوجه أكثر من 10 إلى 30 دقيقة ويمكن المغادرة فورًا بعد العملية، كما أنها تحتاج فترة نقاهة قصيرة لا تتجاوز يومين؛ نظرًا لسهولتها.

طريقة عمل غمازة الذقن بالفيلر - منتديات درر العراق

نتائج عملية الغمازات

 

تظهر الغمازة بشكل واضح أثناء الابتسامة أو بدونها في الأسابيع الأولى من إجراء العملية، ولكن بعد 3 أسابيع تظهر الغمازة عند الابتسامة فقط لتبدو وكأنها مثل الغمازة الطبيعية تمامًا.

غمازات الوجه أو غمازات الخدين | تجميلي

أضرار عملية الغمازات

 

لا يوجد خطورة على حياة الإنسان من عملية غمازة الخد، حيث إنها لا تتطلب إلى تدخل جراحي، ولكن في حالات محدودة تؤدي إلى مضاعفات بسيطة ومنها تورمات وكدمات في الخد، والتهاب ونزيف بسيط في منطقة العملية مما يؤدي إلى فك الغرزة أو تغير مكانها وينتج عن ذلك اختفاء الغمازة.

الحصول على غمازات طبيعية - موضوع

ما بعد عملية الغمازات

 

  • الابتعاد عن المشروبات الساخنة والمأكولات التي تحتاج إلى مضغ كثير.
  • تعقيم وغسل الفم بشكل جيد بمطهر خاص وبشكل دوري للحماية من الجراثيم.
  •  في بعض الأحيان يقوم الطبيب المختص بوصف بعض المضادات الحيوية والتي يتم أخذها لتجنب الاصابة بالالتهابات بعد إجراء العملية.

طريقة عمل غمازات الوجه من دون جراحة - مجلة هي

سعر عملية الغمازات في مصر

 

تراجع سعر عملية الغمازات في مصر مع بداية الجاري، فعملية الغمازات مثلها مثل باقي عمليات التجميل الآخرى تختلف تكلفتها من طبيب لآخر ومن بلد لآخر.

 

ويبلغ متوسط أسعار هذا العملية بشكل عام في الدولة العربية قرابة الـ1000 دولار أمريكي، قد تزيد أو تنقص قليلًا وفقًا للطبيب المختص وحالة المريض.

طريقة عمل غمازات في الوجه - موضوع

تجارب عملية الغمازات

 

حققت عملية الغمازات نجاحًا كبيرًا وخاصة أنه لا يوجد لهذه العملية أي مضاعفات خطرة أو آثار جانبية خطيرة، كما أنها لا تحتاج سوى تحتاج لفترة تعافي قصيرة وتعود بعدها الصحة لطبيعتها.

 

ولمعرفة المزيد من المعلومات اشترك في قناة دكتور لايف Doctor Live ليصلك كل ما هو جديد ومهم في عالم التجميل والطب بشكل عام، ومعرفة المعلومة من المصدر الحقيقي من هنا.