تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | سعر عملية شد الجفون في مصر 2022

سعر عملية شد الجفون في مصر شجع عدد كبير من الأشخاص على إجراء هذه الجراحة فمع بداية العام الجديد قدمت العديد من

شد الجفون بالليزر,شد الجفون,عملية شد الجفون,عملية شد الجفون في مصر,مخاطر عملية شد الجفون,شد الجفون في مصر,شد الجفون بدون عمليات,نتائج عملية شد الجفون,سعر عملية شد الجفون,تجربتي مع عملية شد الجفون في مصر,تكلفة عملية شد الجفون بالليزر,عملية شد الجفون بالصور,شد الجفون بالليزر في مصر,مميزات شد الجفون بالليزر,مميزات شد الجفون بالليزر في مصر,سعر عملية شد الجفون في مصر,تكلفة عملية إزالة الانتفاخ تحت العين في مصر

سعر عملية شد الجفون في مصر 2022

سعر عملية شد الجفون في مصر

سعر عملية شد الجفون في مصر 2022

سعر عملية شد الجفون في مصر
سعر عملية شد الجفون في مصر

سعر عملية شد الجفون في مصر شجع عدد كبير من الأشخاص على إجراء هذه الجراحة، فمع بداية العام الجديد قدمت العديد من المستشفيات ومراكز التجميل العروض والخصومات للعملاء الراغبين في التخلص من مشكلة ترهل الجفون نهائيًا، وحرصًا من موقع دكتور لايف Doctor Live على تقديم كل ما هو جديد ومفيد، نعرض لكم من خلال السطور التالية سعر عملية شد الجفون في مصر 2022.



شد الجفون بالليزر في مصر

 

عملية شد الجفون بالليزر من الإجراءات التجميلية غير الجراحية التي تساعد على علاج الجفون المتدلية وتحسين مظهر منطقة العين وفي معظم الحالات ومنح الشخص مظهر شبابي مميز.

Sohati - هل عملية شد الجفون آمنة

أسباب اللجوء لعملية شد الجفون

 

  • أسباب وراثية مثل ارتخاء العضلات.
  • التقدم بالعمر وفقد مركبات الكولاجين والإيلاستين.
  • فرك العين بكثرة بسبب كثرة التعرض لحساسية العين أو أثناء إزالة المكياج بطريقة خاطئة.
  • نقص بعض الفيتامينات والمعادن الأساسية.
  • إهمال استخدام مرطبات العين وكريم الوقاية من الشمس.

تجربتي مع عملية شد الجفون

المرشحون لعملية شد الجفون بالليزر

 

يتم إجراء عملية شد الجفون لمن يعاني من ترهل الجفون بعد الثلاثين باستثناء الحوامل والنساء المرضعات، ومن يمنعهم تاريخهم المرضي من التعرض لأشعة بالليزر، ولا تصلح أيضًا للمدخنين.

مخاطر عملية شد الجفون و4 نصائح للوقاية منها - شريف كلينك

أنواع عملية شد الجفون

 

شد الجفون العلوية بالليزر

 

يخضع المرضى لعملية شد الجفن العلوي لعلاج الجفون العليا المترهلة والمتدلية، حيث يتم إجراء شقوق باستخدام الليزر للوصول وإزالة الترسبات الدهنية والجلد الزائد والعضلات فوق العينين.

 

عملية شد الجفون السفلية بالليزر

 

عملية شد الجفون السفلية بالليزر من الإجراءت غير الجراحية التي تساعد على التقليل من الانتفاخ والجيوب تحت العينين، حيث يتم إجراء شقوق بالليزر للوصول وإزالة الترسبات الدهنية والجلد الزائد والعضلات فوق العينين.

 

عملية شد الجفون بحقن الفيلر

 

يتم حقن الجفون بالفيلر من خلال استخدام التخدير الموضعي حتى لا يشعر المريض بأي ألام أو انزعاج، ولكن هذه العملية لا تصلح إلا لعلاج الحالات البسيطة فقط، ولا يمكن استخدامها لعلاج الحالات المتقدمة التي تكون فيها تهدل شديد في جفن العين.

Grudge Airing Ligation حبوب بعد الليزر للوجه Need sponsor Location

كيفية إجراء شد الجفون باستخدام الليزر؟

 

تعد عملية شد الجفون بالليزر من العمليات الآمنة، حيث يقوم الطبيب بوضع طبقة من كريم مخدر حول العين ثم ينتظر لمدة 20 إلى 30 دقيقة قبل استخدام أشعة الليزر، ثم يقوم الطبيب بتسليط جهاز الليزر على الجفن في نقاط محددة لعدة مرات حتى ينتهي من الجفنين قبل أن يترك المريض للراحة لمدة قصيرة، ويستطيع المريض بعدها مغادرة العيادة وممارسة المهام اليومية العادية مع تجنب التعرض للحرارة الشديدة أو أشعة الشمس بدون استخدام نظارات شمسية لمدة يومين على الأقل.

 

تظهر نتائج عملية شد الجفون بالليزر بعد الجلسة الثانية، ويحصل المريض على نتيجة كاملة بعد عدد من الجلسات يحددها الطبيب، وتتراوح عدد الجلسات من 4 إلى 6 جلسات حسب الحالة، يفصل كل جلسة عن التي تليها مدة من 4 إلى 5 أسابيع، أي بمعدل جلسة واحدة شهريًا.

عملية شد الجفون بالليزر ومميزاتها مقارنًة بالجراحة التقليدية - كل يوم  معلومة طبية

نتائج عملية شد الجفون

 

تصل نتائج شد الجفون بالليزر للجفن العلوي إلى فترة تتراوح من 5 إلى 7 سنوات، ونادرًا ما يحتاج المريض إلى تكرار العملية، وفي حال ترهل الجفون مرة أخرى، يمكن أن تكون عملية شد أو رفع الجبين هنا أفضل من عملية شد الجفن.

 

وقد يعاني المريض بعد إجراء عملية شد الجفون بالليزر بعض التورم بشكل عام أو قد يوجد قليل من الكدمات، لكن في العموم يعود الكثير من الناس للعمل خلال يوم أو يومين، ومع ذلك اختلاف الحالة من شخص لآخر قد يتطلب إجراء مختلف، وبالتالي قد تختلف مدة الشفاء وفي هذه الحالة من الأفضل أن تأخذ قسط من الراحة قبل معاودة أنشطتك اليومية لمدة 10 أيام.

Doctor live | شد الجفون بالليزر في تركيا 2022

مميزات شد الجفون بالليزر في مصر

 

  • عدم الحاجة لدخول غرفة العمليات والتعرض لشق الجلد والخياطة، وإمكانية ممارسة الحياة الطبيعية خلال 24 ساعة من الإجراء.
  • تقنية سريعة وفعالة جدًا في شد الجفون المترهلة، ونتائجها مضمونة.
  • عدم التورم أو ظهور الندبات بسبب استخدام ليزر CO2.
  • لا تحتاج لترك العمل لمدة طويلة، فقط يمكن التوقف لمدة يوم واحد لإجراء الليزر.
  • التكلفة المادية المنخفضة؛ لأن شد الجفون بالليزر عملية حديثة نوعًا ما.
  • تعدد الجلسات، حيث يحتاج المريض لأكثر من جلسة على الجفون للحصول على جفون مشدودة صحية، وهو ما يضمن لك الحصول على أفضل نتائج.

كل ما يهمك معرفته عن شد الجفون بالليزر - ويب طب

سعر عملية شد الجفون في مصر

 

تفاوت تكلفة عملية شد الجفون بالليزر من دولة إلى أخرى ومن طبيب إلى أخر ومن مركز تجميلي إلى آخر، وأيضًا وفقًا للتقنية المستخدمة، ويبلغ سعر عملية تجميل الجفون في مصر حوالي 2000 دولار، فيما تتكلف عملية تجميل الجفون في السعودية حوالي 4000 دولار.

 

ولمعرفة المزيد من المعلومات اشترك في قناة دكتور لايف Doctor Live ليصلك كل ما هو جديد ومهم في عالم التجميل والطب بشكل عام، ومعرفة المعلومة من المصدر الحقيقي من هنا.