تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | شد الجفن العلوي في مصر بأحدث التقنيات

شد الجفن العلوي من عمليات التجميل غير الجراحية التي انتشرت بشكل واسع في مصر فمع التطور العلمي الذي شهده القطاع

شد الجفون بالليزر,تجميل العيون,شد الجفون,عملية شد الجفون,شد الجفون في مصر,نتائج عملية شد الجفون,تكلفة عملية شد الجفون,تجربتي مع عملية شد الجفون في مصر,مميزات شد الجفون بالليزر,مميزات شد الجفون,شد الجفن العلوي بالخيوط,شد الجفن العلوي,عملية شد الجفون بالفيلر,شد الجفن العلوي طبيعياً,تمارين شد الجفن العلوي,تجربتي مع عملية شد الجفون بالليزر

شد الجفن العلوي في مصر بأحدث التقنيات

شد الجفن العلوي

شد الجفن العلوي في مصر بأحدث التقنيات

شد الجفن العلوي
شد الجفن العلوي

شد الجفن العلوي من عمليات التجميل غير الجراحية التي انتشرت بشكل واسع في مصر، فمع التطور العلمي الذي شهده القطاع الطبي مؤخرًا، أصبحت هذه العملية تجرى بدون استخدام المشرط عن طريق الليزر وغيره من التقنيات الحديثة، وحرصًا من موقع دكتور لايف Doctor Live على تقديم كل ما هو جديد ومفيد، نعرض لكم فيما يلي كافة التفاصيل حول عملية شد الجفن العلوي.



شد الجفن العلوي بالليزر في مصر

 

شد الجفون بالليزر من عمليات التجميل الآمنة التي تساعد على علاج الجفون المتدلية وتحسين مظهر منطقة العين وفي معظم الحالات ومنح الشخص مظهر شبابي مميز.

مخاطر عملية شد الجفون بين متطلبات الجمال وتحسين وظائف العين - تركي ويز

أسباب اللجوء لعملية شد الجفون

 

  1. أسباب وراثية مثل ارتخاء العضلات.
  2. التقدم بالعمر وفقد مركبات الكولاجين والإيلاستين.
  3. فرك العين بكثر.ة بسبب كثرة التعرض لحساسية العين أو أثناء إزالة المكياج بطريقة خاطئة.
  4. نقص بعض الفيتامينات والمعادن الأساسية.
  5. إهمال استخدام مرطبات العين وكريم الوقاية من الشمس.

عملية شد الجفون قبل وبعد.. أهم النصائح والإرشادات.. لنتائج أكثر فعالية -  لايت كلينك

المرشحون لعملية شد الجفون بالليزر

 

يفضل إجراء عملية شد الجفون للمصابين بترهل الجفون بعد الثلاثين باستثناء الحوامل والنساء المرضعات، ومن يمنعهم تاريخهم المرضي من التعرض لأشعة بالليزر، ولا تصلح أيضًا للمدخنين.

علاج التجاعيد | التقنيات والأساليب وأكثر | تجميلي

أنواع عملية شد الجفون

 

شد الجفون العلوية بالليزر

 

تجرى عملية شد الجفن العلوي لعلاج الجفون العليا المترهلة والمتدلية، حيث يتم إجراء شقوق باستخدام الليزر للوصول وإزالة الترسبات الدهنية والجلد الزائد والعضلات فوق العينين.

 

عملية شد الجفون السفلية بالليزر

 

عملية شد الجفون السفلية بالليزر هي إجراء غير جراحي يساعد على التقليل من الانتفاخ والجيوب تحت العينين، حيث يتم إجراء شقوق بالليزر للوصول وإزالة الترسبات الدهنية والجلد الزائد والعضلات فوق العينين.

Doctor live | شد الجفون بالليزر في تركيا 2022

عملية شد الجفون بالفيلر

 

من خلال هذا الإجراء يتم حقن الجفون بالفيلر باستخدام التخدير الموضعي حتى لا يشعر المريض بأي ألام أو انزعاج، ولكن هذه العملية لا تصلح إلا لعلاج الحالات البسيطة فقط، ولا يمكن استخدامها لعلاج الحالات المتقدمة التي تكون فيها تهدل شديد في جفن العين.

كل ما يهمك معرفته عن شد الجفون بالليزر - ويب طب

كيفية إجراء شد الجفون بالليزر؟

 

تعد عملية شد الجفون بالليزر من العمليات الآمنة، حيث يقوم الطبيب بوضع طبقة من كريم مخدر حول العين ثم ينتظر لمدة 20 إلى 30 دقيقة قبل استخدام أشعة الليزر، ثم يقوم الطبيب بتسليط جهاز الليزر على الجفن في نقاط محددة لعدة مرات حتى ينتهي من الجفنين قبل أن يترك المريض للراحة لمدة قصيرة، ويستطيع المريض بعدها مغادرة العيادة وممارسة المهام اليومية العادية مع تجنب التعرض للحرارة الشديدة أو أشعة الشمس بدون استخدام نظارات شمسية لمدة يومين على الأقل.

 

تظهر نتائج عملية شد الجفون بالليزر بعد الجلسة الثانية، ويحصل على نتيجة كاملة بعد عدد من الجلسات يحددها الطبيب، وتتراوح عدد الجلسات من 4 إلى 6 جلسات حسب الحالة، يفصل كل جلسة عن التي تليها مدة من 4 إلى 5 أسابيع، أي بمعدل جلسة واحدة شهريًا.

الفرق بين عملية شد الجفون بالليزر وبالجراحة التجميلية - مجلة هي

نتائج عملية شد الجفون

 

تستمر نتائج شد الجفون بالليزر للجفن العلوي لفترة تتراوح من 5 إلى 7 سنوات، ونادرًا ما يحتاج المريض إلى تكرار العملية، وفي حال ترهل الجفون مرة أخرى، يمكن أن تكون عملية شد أو رفع الجبين هنا أفضل من عملية شد الجفن.

 

وقد يصاب المريض بعد إجراء عملية شد الجفون بالليزر ببعض التورم بشكل عام أو قد يوجد قليل من الكدمات، لكن في العموم يعود الكثير من الناس للعمل خلال يوم أو يومين، ومع ذلك اختلاف الحالة من شخص لآخر قد يتطلب إجراء مختلف، وبالتالي قد تختلف مدة الشفاء وفي هذه الحالة من الأفضل أن تأخذ قسط من الراحة قبل معادوة أنشطتك اليومية لمدة 10 أيام.

Sohati - كيف يمكن أن تتخلّصي من الدهون المتراكمة تحت عينيك؟

مميزات شد الجفون بالليزر في مصر

 

  1. عدم الحاجة لدخول غرفة العمليات والتعرض لشق الجلد والخياطة، وإمكانية ممارسة الحياة الطبيعية خلال 24 ساعة من الإجراء.
  2. تقنية سريعة وفعالة جدًا في شد الجفون المترهلة، ونتائجها مضمونة.
  3. عدم التورم أو ظهور الندبات بسبب استخدام ليزر CO2.
  4. لا تحتاج لترك العمل لمدة طويلة، فقط يمكن التوقف لمدة يوم واحد لإجراء الليزر.
  5. التكلفة المادية المنخفضة؛ لأن شد الجفون بالليزر عملية حديثة نوعًا ما.
  6. تعدد الجلسات، حيث يحتاج المريض لأكثر من جلسة على الجفون للحصول على جفون مشدودة صحية، وهو ما يضمن لك الحصول على أفضل نتائج.

الجيوب الدهنية في الجفون .. أشكال وأسباب مختلفة - الجمال.نت

تكلفة عملية شد الجفون في مصر

 

تباين تكلفة عملية شد الجفون بالليزر من دولة إلى أخرى ومن طبيب إلى أخر ومن مكان إلى آخر، وأيضًا وفقًا للتقنية المستخدمة، ويبلغ سعر عملية تجميل الجفون في مصر حوالي 2000 دولار، فيما تتكلف عملية تجميل الجفون في تركيا حوالي 4000 دولار.

 

ولمعرفة المزيد من المعلومات اشترك في قناة دكتور لايف Doctor Live ليصلك كل ما هو جديد ومهم في عالم التجميل والطب بشكل عام، ومعرفة المعلومة من المصدر الحقيقي من هنا.