تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | غمازات فوق الفم بدون جراحة في مصر

غمازات فوق الفم هي واحدة من أبرز علامات الجمال ومع التطور العلمي الذي طال القطاع التجميلي خلال السنوات الأخيرة

تجميل الوجه,غمازات الوجه,عملية الغمازات,سعر عملية الغمازات,سعر عملية الغمازات في مصر,عملية الغمازات بالليزر,عملية غمازة الوجه,عمليات غمازات الوجه,نتائج عملية الغمازات,تجارب عملية الغمازات,الغمازات,غمازات زوايا الفم,حول الفم غمازات جنب الشفايف,غمازات فوق الفم,أماكن الغمازات في الجسم,غمازات الخدين,غمازة الوجه

غمازات فوق الفم بدون جراحة في مصر

غمازات فوق الفم

غمازات فوق الفم بدون جراحة في مصر

غمازات فوق الفم
غمازات فوق الفم

غمازات فوق الفم هي واحدة من أبرز علامات الجمال، ومع التطور العلمي الذي طال القطاع التجميلي خلال السنوات الأخيرة، أصبحت عملية الغمازات من العمليات الآمنة والفعالة التي تساعد على الحصول على غمازات الخد، وحرصًا من موقع دكتور لايف Doctor Live على تقديم كل ما هو جديد ومفيد، نعرض لكم من خلال السطور التالية كافة التفاصيل حول عملية غمازات فوق الفم.



غمازات فوق الفم

 

عملية الغمازات بالليزر هي من أكثر عمليات التجميل شيوعًا، ويرغب الكثيرين في معرفة خطوات هذه العملية ونسبة نجاحها قبل اتخاذ قرار بالخضوع لهذا الإجراء.

ما هي الغمازات - موضوع

عملية الغمازات بالليزر

 

عملية غمازات الوجه كانت تستلزم تدخل جراحي، ولكن مع التطور العلمي الكبير الذي شهده القطاع التجميلي أصبحت تتم بواسطة أشعة الليزر؛ لكي يتم تحديد مكان الغمازة بدقة متناهية وبطريقة أسرع من سابقتها.

 

ويتم إجراء عملية غمازة الوجه بواسطة التخدير الموضعي، حيث إنها لا تتجاوز في الغالب نصف ساعة فقط، ويقوم الطبيب بعد التخدير بعمل فتحة صغيرة داخل الفم وبالتحديد في المنطقة المراد عمل غمازة فيها.

كيف تتشكّل الغمازات؟ - أنا أصدق العلم

تحديد المكان المناسب لغمازة الخد

 

هناك العديد من طرق التي تستخدم لتحديد المكان المناسب لعمل غمازة الخد حتى تبدو وكأنها غمازة طبيعية، ومن أكثر الطرق المنتشرة هي تحديد مكان الغمازة من خلال تحديد نقطة التقاء خطين يتم رسمهم في الوجه الخط الأول يكون عبارة عن خط عمودي من أقصى فتحة العين إلى أسفل الوجه، والخط الآخر يكون عبارة عن خط أفقي يتم رسمه من جانب الفم، وفي الغالب يترك اختيار تحديد مكان الغمازة للشخص حيث المكان المرضي له.

 

ومع تطور القطاع الطبي، بدأ الأطباء يستخدمون جهاز الليزر بهدف تحديد مكان الغمازة بدقة، وتفاديًا لأي أخطاء في العملية يمكن أن تنعكس على نتائجها.

سبب ظهور الغمازات - موضوع

كيف يتم إجراء عملية غمازة الخد؟

 

عادة ما تجرى هذه العملية باستخدام المخدر الموضعي، وقد يتم استخدام مهدئ مع المخدر الموضعي في بعض الأحيان، أما بالنسبة للوقت فلا تستغرق عمليات غمازات الوجه أكثر من 10 إلى 30 دقيقة ويمكن المغادرة فورًا بعد العملية، كما أنها تحتاج فترة نقاهة قصيرة لا تتجاوز يومين؛ نظرًا لسهولتها.

هل الغمازات من علامات الجمال - موضوع

نتائج عملية الغمازات

 

تظهر الغمازة بشكل واضح أثناء الابتسامة أو بدونها بعد أسابيع من إجراء العملية، ولكن بعد 3 أسابيع تظهر الغمازة عند الابتسامة فقط لتبدو وكأنها مثل الغمازة الطبيعية تمامًا.

مخاطر قد تسببها جراحة «الغمازات» الصناعية | الكونسلتو

أضرار عملية الغمازات

 

لا تشكل عملية غمازة الخد خطورة على حياة الإنسان، حيث إنها لا تتطلب إلى تدخل جراحي، ولكن في حالات محدودة تؤدي إلى مضاعفات بسيطة ومنها تورمات وكدمات في الخد، والتهاب ونزيف بسيط في منطقة العملية مما يؤدي إلى فك الغرزة أو تغير مكانها وينتج عن ذلك اختفاء الغمازة.

Sohati - لماذا يملك بعض الناس غمازات؟

ما بعد عملية الغمازات

 

  • يجب الابتعاد عن المشروبات الساخنة والمأكولات التي تحتاج إلى مضغ كثير.
  • تعقيم وغسل الفم بشكل جيد بمطهر خاص وبشكل دوري للحماية من الجراثيم.
  •  في بعض الأحيان يقوم الطبيب المختص بوصف بعض المضادات الحيوية والتي يتم أخذها لتجنب الاصابة بالالتهابات بعد إجراء العملية.

تعرف على الغمازات وسببا تشكلها - شبكة بالعربي الإخبارية

سعر عملية الغمازات في مصر

 

انخفض سعر عملية الغمازات في مصر مع حلول عام 2022، فعملية الغمازات مثلها مثل باقي عمليات التجميل الآخرى تختلف تكلفتها من طبيب لآخر ومن بلد لآخر.

 

ويبلغ متوسط أسعار هذا العملية في الدولة العربية قرابة الـ1000 دولار أمريكي، قد تزيد أو تنقص قليلًا وفقًا للطبيب المختص وحالة المريض.

ماذا تعرفون عن الغمازات؟

تجارب عملية الغمازات

 

حققت عملية الغمازات نجاحًا مدويًا وخاصة أنه لا يوجد لهذه العملية أي مضاعفات خطبرة أو آثار جانبية خطيرة، كما أنها لا تحتاج سوى تحتاج لفترة نقاهة قصيرة.

 

ولمعرفة المزيد من المعلومات اشترك في قناة دكتور لايف Doctor Live ليصلك كل ما هو جديد ومهم في عالم التجميل والطب بشكل عام، ومعرفة المعلومة من المصدر الحقيقي من هنا.