تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | عمليات تكبير الثدي بالتقسيط في مصر 2022

عمليات تكبير الثدي بالتقسيط أصبحت متاحة في مصر حيث حرصت العديد من المستشفيات ومراكز التجميل على تقديم العروض و

تجميل الثدي,تكبير الثدي,تكبير الثدي بالسيليكون,عمليات تكبير الثدي,مميزات تكبير الثدي,تجارب عملية تكبير الثدي بالسيليكون,عملية تكبير الثدي بالليزر,مميزات وعيوب عملية تكبير الثدي,عملية تجميل الثدي,تكبير الثدي بالدهون الذاتية,عمليات تكبير الثدي بالتقسيط,أشكال الثدي بعد التكبير,أسعار سيليكون الثدي

عمليات تكبير الثدي بالتقسيط في مصر 2022

عمليات تكبير الثدي بالتقسيط

عمليات تكبير الثدي بالتقسيط في مصر 2022

عمليات تكبير الثدي بالتقسيط
عمليات تكبير الثدي بالتقسيط

عمليات تكبير الثدي بالتقسيط أصبحت متاحة في مصر، حيث حرصت العديد من المستشفيات ومراكز التجميل على تقديم العروض والخصومات للعميلات الراغبات في إجراء هذه الجراحة مع بداية العام الجديد، مما شجع عدد كبير من السيادات على إجراءها، وحرصًا من موقع دكتور لايف Doctor Live على تقديم كل ما يهم القارئ ويشغل باله، نعرض لكم فيما يلي كافة التفاصيل حول عمليات تكبير الثدي بالتقسيط.



عملية تكبير الثدي

 

عملية تكبير الثدي من العمليات التي تخضع لها العديد من السيدات للحصول على ثدي طبيعي وجذاب، وتستخدم ومراكز التجميل العديد من التقنيات لتكبير الثدي للحصول على أفضل نتيجة.

تكبير الصدر: هل من الممكن القيام بذلك دون جراحة؟ - ويب طب

من هي المؤهلة لإجراء عملية تكبير الثدي؟

 

تعتبر عملية تكبير الثدي العمليات الآمنة، ولكن يوجد بعض الشروط التي يجب توافرها في السيدات الراغبات في إجراء الجراحة، ومن هذه الشروط:

 

  1. أن يكون الثدي قد اكتمل نموه.
  2. أن تكون الحالة غير راضية عن مظهر الثدي.
  3. أن يكون أحد الثديين مختلف في الشكل عن الثاني.
  4. أن تكون الحالة بصحة جيدة ولا تعاني من أمراض خطيرة.
  5. عدم وجود حمل أو رضاعة خلال فترة إجراء العملية.
  6. ألا يقل عمر السيدة عن 20 عام.

5 أطعمة سحرية ليزيد حجم صدرك بصورة طبيعية آمنة | مصراوى

التقنيات المستخدمة في عملية تكبير الثدي

 

تستخدم مراكز التجميل المصرية العديد من الطرق لتكبير الثدي، ومنها:

 

تكبير الثدي باستخدام الدعامة

 

من خلال هذا الإجراء يتم تركيب دعامة بدون جراحة ظاهرة، حيث يتم إجراء فتحة صغيرة في المنطقة البنية الموجودة حول الحلمة ثم وضع الدعامة من خلالها، وهذه الدعامة تعمل على تكبير الثدي ورفعه وشده بما يتناسب مع شكل الجسم، حيث تتوافر هذه الدعامات بمقاسات مختلفة لتناسب شكل كل جسم.

 

ويستغرق هذا النوع من تكبير الثدي وقت بسيط، فمن الممكن أن تمكث الحالة لمدة 12 ساعة فقط وبعدها تغادر المستشفى وتستطيع ممارسة حياتها بطريقة طبيعية، وتتميز هذه العملية بأنها لا تؤثر على الإحساس.

 

وبعد أسبوعين من عملية تجميل التثدي يختفي أثر الجرح تمامًا، حتى أن المريضة لا تستطيع ملاحظتها، وهذا عكس ما كان يحدث في عملية تكبير الثدي الجراحية التي عادة ما تترك أثرًا وتسبب آلام شديدة.

 

تكبير الثدي بالدهون الذاتية

 

وتتم هذه العملية عن طريق أخذ الدهون من مناطق متعددة في الجسم وحقنها في الثدي، وهذه الوسيلة من الطرق الطبيعية تمامًا، ولذلك تفضلها الكثير من النساء التي تريد زيادة بسيطة على حجم الثدي؛ حيث إنها تمنحهن ثدي كبير وطبيعي.

 

تكبير الثدي بالسيليكون

 

لا تفضل أغلب النساء إجراء عملية تكبير الثدي باستخدام السيليكون؛ لأنها تشكل خطورة على حياة المرأة، حيث إنها تتم عن طريق وضع غشاء من السيليكون يتكون من مادة هلامية، وتمنح الثدي شكل وملمس طبيعي، ولكن في حالة تعرض السيليكون إلى التسريب أو ما شابه فإنه يؤدي إلى مشاكل صحية كبيرة.

8 تمارين لتكبير الثدي في أقل من أسبوع – زيادة

مميزات تكبير الثدي

 

توفر عملية تكبير الثدي العديد من المميزات، وهو الأمر الذي جعل الكثير من الفتيات يقبلون على إجراءها، ومن أبرز هذه المميزات:

 

  1. توافر مراكز التجميل مقاسات عدة للدعامة تناسب كل جسم.
  2. تعتبر حل نهائي لمشكلة صغر الثدي.
  3. آمنة تمامًا وليس لها أي مضاعفات تذكر.
  4. لا تترك آثر على الجلد، حيث يتم إجراءها في منطقة الحلمة البنية.
  5. لا تؤثر على إحساس المرأة.
  6. تتم باستخدام التخدير الكلي.
  7. عدم الشعور بالألم.
  8. لا تستغرق أكثر من ساعة أو ساعتين داخل غرفة العمليات.
  9. يمكن مغادرة المستشفى بعد عدة ساعات وممارسة الحياة الطبيعية بعد عدة أيام.

 

ويجب الإشارة إلى أنه من الأفضل ارتداء المشد الضاغط لمدة 72 ساعة الأولى بعد عملية تكبير الثدي، ولا يجب نزعه خلال هذه الفترة، وبعد هذه الفترة يمكنك ارتدائه أو نزعه حسب الرغبة، ولكن يفضل ارتداءه لعدة أيام للحصول على أفضل نتيجة.

كيفية تكبير الصدر فى البيت طبيعياً خلال وقت قصير

هل يمكن تحرك حشوة السليكون بعد العملية؟

 

تتسائل السيدات التي تخضع لهذه الطريقة من عمليات تكبير الثدي عن مدى خطورة السيليكون، فقد تتحرك حشوة السيليكون من مكانها، وفي هذه الحالة يجب عليك الذهاب إلى الطبيب حتى يقوم بإزالتها قبل حدوث تسريب أو ما شابه وهو الأمر الذي يسبب الكثير من الأمراض. 

 

ولا تؤثر عملية تكبير الثدي على الغدد اللبنية، حيث إنه يتم وضعها خلف هذه الغدد، ولكن في حالة الأخطاء الطبية يمكن التأثير على عملية الرضاعة، لذلك يفضل اختيار الطبيب المناسب لإجراء العملية، وفي أغلب الأحيان لا يتؤثر هذه العملية على الإحساس، ولكن قد يحدث هذا الأمر في بعض الحالات إذا تمت الجراحة على يد طبيب مبتدئ.

الميرمية لتكبير الثدي والارداف والمؤخرة

ما بعد عملية تكبير الثدي

 

بعد عملية تكبير الثدي يجب على السيدة المتابعة المستمرة وإجراء أشعة رنين مغناطيسي كل فترة؛ للتأكد من سلامة الصدر وعدم وجود مشاكل بالثدي، لأنه من المستحيل استمرار وسيلة التكبير في الثدي مدى العمر.

Bella: أفضل كريم تكبير الثدي - يامي لوكس

عمليات تكبير الثدي بالتقسيط

 

وفرت العديد من المستشفيات ومراكز التجميل المصرية عملية تكبير الثدي بالتقسيط مع بداية العام الجديد، ويتم تحديد سعر عملية تكبير الصدر وفقًا للحالة والوسيلة المستخدمة في إجراء الجراحة، ويبلغ سعر تكبير الثدي بنقل الدهون 1800 دولار، وتكبير الثدي بالفيلر 1300 دولار، وتكبير الثدي بمحلول الملح 2000 دولار، وعملية تكبير الثدي بالسيليكون 1500 دولار.

 

ولمعرفة المزيد من المعلومات اشترك في قناة دكتور لايف Doctor Live ليصلك كل ما هو جديد ومهم في عالم التجميل والطب بشكل عام، ومعرفة المعلومة من المصدر الحقيقي من هنا.