تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | بالفيديو والصور.. رامى العنانى يشارك فى المؤتمر الدولى للتجميل بلوكسمبورج

شارك الدكتور رامى العنانى إستشاري جراحة التجميل وتنسيق القوام والمدرب العالمى والمعروف إعلاميا بطبيب المشاهير

الكولاجين,تجميل الوجه,التجاعيد,الفيلر,البوتكس,الجلد,حقن الفيلر,التهابات الجفون,تجاعيد الوجه,رامى العنانى

بالفيديو والصور.. رامى العنانى يشارك فى المؤتمر الدولى للتجميل بلوكسمبورج

بالفيديو والصور.. رامى العنانى يشارك فى المؤتمر الدولى للتجميل بلوكسمبورج

الدكتور رامى العنانى
الدكتور رامى العنانى

شارك الدكتور رامى العنانى إستشاري جراحة التجميل وتنسيق القوام والمدرب العالمى والمعروف إعلاميا بطبيب المشاهير في المؤتمر الدولي للتجميل بلوكسمبورج وتحدث عن أحدث ما توصل اليه الطب في مجال حقن الفيلر ، كما أعلن أن مصر بها أهم أطباء تجميل على مستوى العالم وأصبحت دولة لها ريادة قوية فى مجال الطب بشكل عام وطب التجميل بشكل خاص سواء الجراحى أو الغير جراحى .



وقال الدكتور رامى العنانى ان عالم التجميل يتطور بشكل سريع مما تجد بين كل الحين والآخر تقنية جديدة تساعد بشكل أوسع في تقديم العديد من التقنيات الحديثة التي تضاهي التقنيات العالمية ، ومن أبرز هذه التقنيات في عالم تجميل الوجه البوتكس والفيلر حيث تلجأ إليهم السيدات للعمل على التخلص من التجاعيد وعلامات التمدد بالوجه.

وأضاف الدكتور رامى العنانى ان حقن البشرة بالفيلر يهدف إلى الحفاظ على نضارتها وجعلها دائمًا مشرقة ، كما أنه يعمل على تحديد ملامح الوجه غير الواضحة مع تنعيم خطوط تجاعيد الوجه وإعادة بناء حدوده بشكل يزيل من التهابات الجفون السفلية ويعمل على نضارة الوجه وتحسين مظهره.

وأكد العنانى خلال مشاركته بالمؤتمر الدولى للتجميل بلوكسمبورج تعتبر النتيجة النهائية لعملية الفيلر هي إزالة التجاعيد بالوجه عن طريق ملء الفراغات تحت الجلد مما يعيد للوجه مظهره الشبابي الممتلىء باستخدام مواد طبيعية كالخلايا الدهنية أو الكولاجين ومنها الصناعي والطبيعي .

يذكر أن الدكتور رامى العنانى شارك فى هذا المؤتمر على خلفية تكريمه كواحد من أفضل أطباء التجميل وتنسيق القوام فى المنطقة العربية .