تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | مميزات شفط دهون البطن بتقنية Light Lipo

تعمل تقنية Light Lipo في شفط دهون البطن باستخدام الموجات فوق الصوتية التي تسمح بشفط الدهون بشكل عالي الدقة إلى

الكولاجين,شفط الدهون,دهون البطن,نحت الجسم,الجلد,شد الجلد,مميزات شفط الدهون,شفط دهون البطن,المضادات الحيوية,تقنية لايت ليبو لشفط الدهون,شفط الدهون بالايت ليبو,مميزات شفط الدهون بالايت ليبو,عملية شفط دهون البطن light lipo

مميزات شفط دهون البطن بتقنية Light Lipo

شفط الدهون

مميزات شفط دهون البطن بتقنية Light Lipo

تعمل تقنية Light Lipo في شفط دهون البطن باستخدام  الموجات فوق الصوتية التي تسمح بشفط الدهون بشكل عالي الدقة، إلى جانب نحت الجسيم وإبراز محيط العضلات، وتعرف بالنحت الديناميكي للجسم، وهو ما يجعل شفط الدهون بالموجات الصوتية الخيار الأفضل على الإطلاق، حيث يلجأ العديد من الأشخاص إلى عملية شفط الدهون لحل مثالي للتخلص من الدهون المتراكمة حول منطقة البطن.



مميزات شفط الدهون باستخدام هذه التقنيه:-

-نحت الجسم عالي الدقة ومن جميع مناطق الجسم

تعمل هذه التقنيه على شفط الدهون من جميع أجزاء، حيث لديها قدرة عالية على الوصول إلى كل الدهون بدقة عالية، حيث تصل لكافة الدهون بكل المناطق السطحية منها والعميقة أمثال على ذلك دهون المؤخرة ، الأرداف، تحت الذراعين والثديين.

تستهدف الدهون فقط

وهذا نتيجة لاستخدام التوزيع المعتدل للحرارة بإذابة الدهون برفق، واستهداف الأنسجة الدهنية فقط دون إلحاق الضرر بالجلد، أو الأوعية الدموية، أو الأعصاب، مما يقلل من المخاطر المتعلقة بالنزيف وفقدان الدم، وعدم ارتخاء الجلد.

تحسين الجودة

الحرارة التي تطلقها الموجات الصوتية تعمل على شد الجلد وتعزيز إنتاج الكولاجين وتحسين جودة الجلد.

قلة فترة التعافي وقلة الحاجة للمسكنات

نظرً لأن العملية مريحة وآمنة ولا تتطلب فترة تعافي كبيرة، كما لا يترتب عليها الكثير من الآلام كما تفعل العمليات الأخرى، تقل الحاجة لتناول الأدوية المسكنة للألم.

الحصول على مظهر رياضي

وذلك بفضل الشفط اللطيف للدهون لا تتكون أورام دموية أو كدمات ، كما تعمل على إبراز محيط العضلات وجعل البطن ملساء ومسطحة، والحصول على المظهر الرياضي.

قلة الآثار الجانبية

الناتجة عن الموجات الصوتية وعدم تعرض الجلد للحروق، وقله انتقال العدوى ايضًا حيث يتم خلط المحلول الملحي بمواد قاتلة للبكتيريا مما يجعل احتمالية الإصابة بالعدوى أقل، كما أن إجراء العملية لا يتطلب عمل شقوق كبيرة حتى تزداد فرص الإصابة بالعدوى، ويمكن التغلب على العدوى في كل الأحوال بتناول المضادات الحيوية.

عدم تكرار الجلسات

من مميزات تقنية Light Lipo في شفط الدهون عدم الحاجة لتكرار الكثير من الجلسات، حيث يمكن الحصول على نتائج مُرضية سواء في التخلص من الدهون أو شد الجلد