تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | خطوات ومميزات استخدام تقنية اكسنت ليزر

إثر ظهور تقنية اكسنت ليزرفي بريطانيا للمرة الأولى عام 2005 بهدف علاج السيلوليت وشد الجسم تم الاعتراف بها بعد ذ

الكولاجين,عمليات التجميل,شفط الدهون,عمليات شفط الدهون,السمنة,التجاعيد,الجلد,ترهلات الجلد,تفتيت الدهون,عملية شفط الدهون,تقنية اكسنت ليزر,عمليات شد الجسم

خطوات ومميزات استخدام تقنية اكسنت ليزر

اكسنت ليزر

خطوات ومميزات استخدام تقنية اكسنت ليزر

تقنية اكسنت ليزر
تقنية اكسنت ليزر

إثر ظهور تقنية اكسنت ليزر في بريطانيا للمرة الأولى عام 2005 بهدف علاج السيلوليت وشد الجسم تم الاعتراف بها بعد ذلك لتكون ضمن قائمة عمليات التجميل الأكثر شهرة وإقبالا على مستوى العالم, وفي هذا المقال على Doctor Live سنتعرف على الخطوات المتبعة لإجراء عملية شد الجسم باستخدام تقنية اكسنت ليزر فتابعونا.



 

خطوات إجراء عملية شد الجسم باستخدام تقنية اكسنت ليزر

جهاز اكسنت ليزر من الأجهزة المتميزة والمستخدمة في شد الجسم والترهلات، حيث يعمل الجهاز على تفتيت الدهون والتخلص من السيلوليت المزعج وفي نفس الوقت شد الترهل من منطقة البطن والأرداف والساقين والأفخاذ، كما يقوم الجهاز بتحسين قوام الجسم بشكل طبيعي جدا.

يستخدم جهاز اكسنت ليزر موجات الراديو الترددية ، حيث أن تسليط نبضات موجات الراديو على مناطق الجسم المختلفة يؤدي إلى توليد طاقة حرارية مُتدرجة الشدة في طبقات الجلد السطحية بمقدار (6مم) والعميقة بمقدار (20مم) على السواء.

 

ومن شأن هذه الطاقة الحرارية المتولدة عن موجات الراديو الترددية أن تعمل على إذابة نسبة من الطبقة الدهنية المتراكمة أسفل سطح الجلد، كما أنها تؤدي إلى حدوث انكماشات في الأغشية العضلية أسفل طبقة الجلد مما يؤدي إلى تقارب الأنسجة من بعضها البعض فيؤدي ذلك إلى إعادة شد طبقة الجلد السطحية وبالتالي تختفي التجاعيد والانكماشات، كذلك تعمل هذه الموجات الصادرة عن الاكسنت تعمل على تحفيز طبقة عمق الأدمة على إعادة تشكيل وإنتاج مُركب الكولاجين بشكل طبيعي على المدى البعيد، الأمر الذي يساهم في تعزيز صحة البشرة واستعادة النضارة والتوهج.

 

المناطق التي يعمل عليها جهاز اكسنت ليزر

يعمل جهاز اكسنت ليزر على جميع مناطق الجسم دون التأثير على مستوى جودة النتائج التي تتحقق من خلالها، بما في ذلك المناطق الحساسة من الجسم أو التي تعاني من ترقق الجلد والتي يصعب علاجها باستخدام وسائل التجميل الأخرى مثل عملية شفط الدهون التقليدية وغيرها.  

 

من أبرز مناطق الجسم التي يستخدم جهاز الاكسنت في شد طبقات الجلد في محيطها ما يلي:

نحت محيط الخصر 

علاج ترهل الأجناب ومنطقة أسفل الظهر

تنحيف البطن

شد ترهلات منطقة أسفل الذراعين

تنحيف الأفخاذ وتجميلها

شد ترهلات الرقبة وأسفل الفك 

شد تجاعيد الوجه   

 

العلاقة بين استخدام جهاز اكسنت ليزر وبين عمليات شفط الدهون

لا شك هناك فرق بين إجراء شد الجسم بتقنية لكسنت ليزر وبين إجراء عمليات شفط الدهون بتقنياتها المختلفة حيثيتم اللجوء إلى تقنيات شفط الدهون بهدف خفض الوزن والتخلص من السمنة المُفرطةبينما يتم إجراء عمليات شدالجسم بهدف التخلص من ترهلات الجلد وصقل القوام والقضاء على آثار السيلوليت والتجاعيد

هذا ويعتبر الأطباء الاقتراب من الوزن المثالي أحد الشروط الواجب توفرها في الشخص الراغب في استخدام جهاز اكسنت ليزر لشد الجسم، حيث أن تأثير الجهاز فيما يخص خفض الوزن يقتصر على تفتيت عِدة سنتيمترات من طبقة الدهون المتراكمة أسفل الجلد، من ثم نتبين أن استخدام تلك التقنية لا يُغني عن اتباع الحميات الغذائية أو إجراء عملية شفط الدهون لمن يُعانون من إحدى درجات السمنة المتقدمة.

وتلخيصا لما سبق يعد إجراء شد الجسم بتقنية اكسنت ليزر إجراءا مكملا لتعزيز نتائج عمليات شفط الدهون فعمليات شفط الدهون تساهم في خفض الوزن لكن في ذات الوقت لا تمنح قواماً مصقولاً أو بطناً مشدود وهو ما يفعله الاكسنت ليزر لشد الجسم.

 

مميزات شد الجسم باستخدام تقنية اكسنت ليزر

أصبحت تقنية اكسنت ليزر خلال السنوات الأخيرة واحدة من وسائل تحسين مظهر القوام الأكثر شهرة والأوسع انتشاراً نتيجة لتحقيقها النتائج المرجوة من قبل جميع المرضى فهى تحقق نتائج سريعة يمكن ملاحظتها فور الانتهاء من الجلسة الأولى.

 

إجراء تقنية اكسنت ليزر لشد الجسم إجراء بسيط وسهل بعيدا عن اللجوء إلى الأساليب الجراحية التقليدية وبالتالي تفادي المخاطر المحتملة لها.

 

لا يحتاج إجراء شد الجسم بتقنية اكسنت ليزر فترة نقاهة محددة للتماثل للشفاء بل يمكن ممارسة الحياة الطبيعية فور الانتهاء من الجلسة.

 

تحقق تقنية اكسنت ليزر العديد من الفوائد التجميلية من خلال إجراء واحد مثل: القضاء على التجاعيد والسيلوليت وشد الجلد وإنقاص الوزن.

 

يدوم تأثير تقنية الأكسنت لفترات طويلة نسبياً مقارنة بوسائل شد الجسم الأخرى.