تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تقنية تكساس لتسمين الوجه 2020

تكساس هي تقنية تجميلية غير جراحية سميت بهذا الاسم نسبة إلى سكان إحدى الولايات المتحدة الأمريكية وهي ولاية تكسا

الحقن,عمليات التجميل,تجميل الوجه,التجاعيد,الفيلر,البوتكس,الجلد,حقن الفيلر,حقن البوتكس,التهابات الجلد,تقنية نفرتيتي,حقن تكساس,الفم

تقنية تكساس لتسمين الوجه 2020

تكساس لتعريض الوجه

تقنية تكساس لتسمين الوجه 2020

تقنية تكساس
تقنية تكساس

تقنية تكساس هي تقنية تجميلية غير جراحية سميت بهذا الاسم نسبة إلى سكان إحدى الولايات المتحدة الأمريكية وهي ولاية "تكساس" التي يتميز سكانها بالذقن العريضة ، وطول الخطوط الجانبية للوجه.



وقد أقبل على إجراء هذه التقنية عدد كبير من الأفراد في كل أنحاء العالم وبالتالي أصبحت هذه التقنية من أكثر عمليات التجميل انتشارا.

وتهدف تقنية تكساس إلى زيادة عرض الفك السفلي من الوجه مع ظهور الذقن بمظهر مناسب لباقي ملامح الوجه، كما يتم إخفاء تدبب الذقن أو ضمور الأصداغ.

 

تقنية تكساس لتسمين الوجه
تقنية تكساس لتسمين الوجه

 

 

الفرق بين تقنية تكساس وتقنية نفرتيتي

 

يتم اللجوء إلى  تقنية نفرتيتي عندما يهدف الإجراء التجميلي لشد الفك والرقبة والتخلص من علامات تقدم العمر في المناطق المختلفة من الوجه ، والتي تظهر من خلال الجلد المترهل  كثرة التجاعيد ، الانكماشات على سطح الجلد ، والخطوط الظاهرة  في منطقة الرقبة.

وفيما يخص حقن تكساس للوجه ، فغرضها هو تعبئة المناطق النحلية في محيط الذقن السفلي  من الوجه  وكذلك مقدمة الذقن، وتقوم تكساس بزيادة عرض الفك السفلي ليظهر بأكبر من حجمه الحقيقي.

كما تلعب مادة الحقن دورا في تُميز تقنية نفرتيتي عن تكساس، أذ تتم تقنية نفرتيتي من خلال حقن البوتكس على عكس تقنية تكساس للوجه التي  تتم من خلال حقن الفيلر.

 

ماهي خطوات تقنية تكساس ؟

 

تتشابه ألية تقنية تكساس لتجميل الفك السفلي مع أليات الطرق المختلفة لعمليات الحقن الأخرى، و تعتبر إجراء غير جراحي ، كما يلاحظ  أن أبر التجميل تخلو من جميع أشكال التعقيد  ولا يتطلب إجرائها عدد من التحضيرات ، كما لا يستمر إجرائها لفترة طويلة  .

يتم إجراء  تقنية تكساس في مراكز التجميل في خطوات متتالية منها :

يقوم الطبيب بتحديد المناطق التي سيتم إجراء الحقن لها ، كما يقوم بتحديد جرعة الحقن التي تحتاج إليها الحالة والتي تختلف باختلاف الأشخاص .

  1. يتم وضع المخدر الموضعي على مناطق الحقن في صورة كريم أو دهان موضعي وينتظر الطبيب حتى يظهر مفعول المخدر لمدة تصل لعشرين دقيقة كحد أقصى .
  1. يتم غرس إبر تكساس في المناطق التي قام الطبيب بتحديدها  ، وعادة  ما يتم حقن جانبي الصدغ أو الفك بواسطة الفيلر والذي يعد هو المادة المالئة التي تعمل على استدارة الوجه ومن ثم  تعريض الفم وتناسقه مع باقي ملامح الوجه.
  1. ثم يتم حقن العضلات وعندما يشمل الإجراء التجميلي على استخدام  تقنيتي نفرتيتي وتكساس فيتم حقن البوتكس أولا أي يتم استخدام  نفرتيتي في البداية، أذ يتم حقنها في المناطق المترهله والمرتخية من الجلد كالرقبة، ثم يتم  حقن فيلر تكساس في منطقة الوجه  من لتعبئة هذا الجزء وظهوره بالمظهر المستدير .
  1. وللحصول على أفضل نتائج ممكنة يوصي أطباء التجميل بإجراء التقنيتين معًا أن كان الشخص يهدف إلى الحصول على أعلى درجات التناسق في مظهر الوجه بصورة عامة عن طريق الحصول على رقبة مشدودة وفك عريض وبشرة ملساء مستديرة.

 

اقرأ أيضًا: إزالة النمش بالليزر فى القاهرة 2020

 

فوائد ابرة تكساس للوجه 

 

استطاعت الطرق المختلفة لحقن الوجه تحقيق شهرة وانتشار في جميع أنحاء العالم في وقت قليل ،  لما لها من نتائج  فعالة وتوفير للوقت والجهد وعدد كبير من المميزات التي لا تتواجد في  طرق التجميل الأخرى ، ومن فوائد تقنية تكساس للوجه :

  1. تظهر نتائج  تكساس في وقت قصير وتمتاز بفعاليتها .
  1. تحمي الشخص من الأثار الجانبية التي تنتج عن التدخلات الجراحية المعروفة .
  1. يمكن استخدامها بالتزامن مع  وسائل التجميل الأخرى مثل تقنية نفرتيتي والذي يسبب الحصول على نتائج تتقارب مع المظهر الطبيعي .
  1. يتدر إصابة الشخص بأي تشوهات دائمة بعد إنتهاء عملية الحقن ،عندما يتم إجرائها بواسطة طبيب له درجة عالية من الخبرة .
  1. تدوم نتائجها لفترات طويلة ، على الرغم من أن نتائجها ليست دائمة  كمختلف إجراءات الحقن .

 

المخاطر والأضرار التى تنتج عن استخدام تقنية تكساس

 

  1. يمكن أن يتعرض الشخص لإحد أنواع الحساسية.
  1. تغيرات في لون البشرة  من خلال ميلها إلى اللون الأزرق  في الأماكن التي تم حقنها .
  1. التهابات الجلد في مواضع الحقن .
  1. الإصابة بالكدمات والتورمات لفترة مؤقته في الأماكن التي تم حقنها .
  1. نادرا ما يحدث تلف خلايا الجلد نتيجة خطأ طبي .