تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | طريقة شفط دهون البطن بالمنزل

تعتبر تقنية شفط الدهون جراحيا من الأشياء غير المحبة بالنسبة للعديد من الأشخاص على الرغم من التقنيات الحديثة وو

شفط الدهون,شفط الدهون بالليزر,السمنة,دهون البطن,البروتينات,شفط دهون البطن,السكريات,قلة النوم,انقطاع الطمث,الخمول,التمارين الرياضية,رياضة المشي,عملية شفط الدهون,الكورتيزون,هرمون الاستروجين

طريقة شفط دهون البطن بالمنزل

شفط دهون البطن

طريقة شفط دهون البطن بالمنزل

شفط الدهون
شفط الدهون

تعتبر تقنية شفط الدهون جراحيًا من الأشياء غير المحبة بالنسبة للعديد من الأشخاص على الرغم من التقنيات الحديثة ووجود شفط الدهون بالليزر والفيزر ، لذا فمن الضرورى أن نوفر طرق لشفط الدهون الخاصة بالطبن وهي الأصعب ولكن من المنزل لهؤلاء الاشخاص .



وهناك من يجرى عملية شفط الدهون ولكنه يحتاج لممارسة عادات معينه منها يحافظ على نتيجة العملية.

Doctor live يوضح خلال سطور أسباب وطرق لشفط الدهون بالمنزل أسباب السمنه

تناول السكريات : تحتوى المشروبات المحلاة والغازية على نسبة سكر عالية جميعها تصب بمنطقة البطن والخصر.

الدهون المهدرجة : تحضر ع طريق هدرجة الزيوت وهي دهون ليست طبيعية .

دهون صناعية تعمل كمادة حافظة تزيد من عمر المخبوزات ومنتجات الأغذية،  لكنها ذات أثر صحي مؤذ على المدى الطويل، فهي تسبب السمنة وتراكم الدهون في منطقة البطن.

انقطاع الطمث لدى النساء : تعد سببًا من الأٍسباب الرئيسية للسمنة فدخول المرأة هذا السن حيث ينخفض مستوى هرمون الاستروجين مما يسبب تحول الدهون للتخزين في منطقة البطن.

عمليات السمنة: من الممكن أن عمليات السمنة الخاطئة قد تسبب تراكم الدهون بشكل أكبر.

الخمول: بسبب انتشار الالكترونيات  والرفاهية زاد الخمول والكسل الرغبة  فيعدم التحرك نهائيًا بل ويتم التركيز على الهاتف المحمول .

اطعمة عالية البروتين: الحميات منخفضة البروتينات تسبب انخفاض مستويات الحرق في الجسم وتسبب معها تراكم الدهون في الجسم عموماً وفي منطقة البطن والخصر خصوصاً، حيث أن البروتينات تعطي للجسم إشارات الشبع بسرعة، وتقلل من الإحساس بالجوع .

أما عن طرق شفط الدهون فهي

اتباع حمية غذائية منظمة

عن طريق العيش بصحة جيدة وتناول كافة العناصر الغذائية اللازمة لبناء جسمك بطريقة سليمة ومن ناحية اخرى تعمل على شفط الدهون لذا تجنب المقليات بوجه خاص .

تناول الفاكهة الطازجة

تناولك للفاكهة الطازجة يعد من الامور التي بإمكانها تخلصك من دهون البطن وذلك لاحتواء الفاكهة على ألياف ضرورية لتنظيم الهضم والامتصاص ، كما تمنح الفاكهة الجسم سعرات حرارية مباشرة بدون أن تخلصك من بعض هذه السعرات في خلال عملية الهضم.

هذا بالإضافة إلى أن بطء عملية هضم وامتصاص التفاحة بسبب الألياف يزيد من فترة الشبع ويقلل من إمكانية تناول غيرها من الأطعمة.

تناول الخضروات الطازجة

 شعورك بالشبع لابد أن يأتي ولكن أجعل من الخضروات والسلطة والفاكهة هم مصدر الشبع وليس المقليات والخضروات من فوائدها تعمل على تقلل من ارتفاع هرمون الإنسولين في دمك، وتقلل تخزين وتكوين الدهون في جسمك، وتسمح بحرق الدهون الموجودة بالفعل.

 

الابتعاد عن المواد الحافظة

 

فالمواد المعلبة المعالجة تحتوي على معززات طعم غنية بالمواد الحافظة والأملاح التي تسبب تراكم الدهون في منطقة البطن.

زيادة الحركة والنشاط

عن طريق أخذ فترات راحة قصيرة في أثناء ممارسة عملك لتحرك جسدك وتجدد دورتك الدموية، وحاول أن تستخدم الدرج بدلاً من المصعد.

الحفاظ على فترات نوم منتظمة

الضغوط والشعور الدائم بالتوتر يعمل على قلة النوم وعدم الحصول على الكافية من النوم الجيد مما يساهم في إفراز هرمون الكورتيزون ويسبب السمنة وتراكم الدهون في منطقة البطن .

تمارين لحرق دهون البطن

لا خلاف على أن تمارين البطن هي الوسيلة الأمثل للتخلص من دهون البطن، لكن هذه الوسيلة تعد الأصعب والأكثر إرهاقاً لأغلب الأشخاص

من خلال تنزيل ابليكشن يحتوى على العديد من التمارين الرياضية الخاصة بالبطن مع الالتزام بها بشكل يومي ومن الممكن أن تمارسي رياضة المشي أو الجري أو أن تستخدم جهاز الأوربتراك.