تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | محمد عماد الدين يوضح كيفية التخلص من السيلوليت بشكل نهائي

أوضح الدكتور محمد عماد الدين استشاري جراحات التجميل وتنسيق القوام ومدير مركز وأكاديمية Change me أن السيلوليت

محمد عماد الدين,شفط الدهون,جراحات التجميل,الليزر,عمليات شفط الدهون,نحت الجسم,الجلد,عمليات نحت الجسم,السكري,ارتفاع ضغط الدم,الرجال,الدكتور محمد عماد الدين,Change Me,مرونة الجلد,التخلص من السيلوليت,عمليات شفط دهون البطن,شفط ادلهون بالفيزر

محمد عماد الدين يوضح كيفية التخلص من السيلوليت بشكل نهائي

التخلص من السيلوليت

محمد عماد الدين يوضح كيفية التخلص من السيلوليت بشكل نهائي

الدكتور محمد عماد الدين استشاري جراحات التجميل وتنسيق القوام ومدير مركز وأكاديمية Change me
الدكتور محمد عماد الدين استشاري جراحات التجميل وتنسيق القوام ومدير مركز وأكاديمية Change me

أوضح الدكتور محمد عماد الدين استشاري جراحات التجميل وتنسيق القوام ومدير مركز وأكاديمية Change me، أن السيلوليت هو تغير في شكل الجلد بحيث يعطي مظهر قشرة البرتقالة، فيفقد الجلد مرونته وانسيابيته وشكله الجميل، وتسبب هذه المشكلة الحرج للكثيرين وتظهر عادة في النساء أكثر من الرجال وعادة ما يؤثر السيلوليت على مظهر الساقين والفخذين ومنطقة البطن والأرداف بشكل يعتبره الكثيرين تشوهاً في مظهر الجلد.



 

وأكد الدكتور محمد عماد الدين أنه قد يفقد الشخص ثقته بنفسه ويؤثر على شخصيته بصورة سلبية، وتختلف التفسيرات الطبية للسيلوليت وأغلبها سليم علمياً، فبعضها يقول أن السيلوليت هو تجمع من الدهون في طبقة ما تحت الجلد ينتج عن فتق في طبقة النسيج الضام للدهون، والبعض الأخر يعتقد أن السبب في تجمع الدهون بشكل غير متساوٍ تحت الجلد هو تركز مقدار كبير من السموم والمواد الضارة في هذه الطبقة الدهنية.

 

وقال الدكتور محمد عماد الدين أحياناً ما تكون عمليات شفط الدهون علاجاً ناجحاً للسيلوليت وأحياناً أخرى تؤدي لظهوره في نتيجة مغايرة لما يتوقعه المريض. ويرجع هذا إلى ضعف مرونة الجلد وإلى شفط كميات كبيرة من الدهون مما يؤدي لترهل الجلد وظهور السلوليت. وبعكس عمليات شفط الدهون التي قد تساعد على ظهور السلوليت فإن عمليات نحت الجسم والليزر رباعي الأبعاد يمكن أن تساعد على علاج السيلوليت.

 

وأشار عماد الدين المرشحين المحتملين لعملية علاج السيلوليت باستخدام الليزر هم الأشخاص الأصحاء الذين يعانون من السيلوليت في بعض مناطق الجسم، فيجب ألا يعاني المريض من أي أمراض مزمنة مثل ارتفاع ضغط الدم أو السكري أو أمراض النزف، وإذا كان المريض يعاني من أي مرض من هذه الأمراض فيجب أن يكون في حالة مستقرة.