تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | حقن الميزوثيرابي للتخلص من السيلوليت

السيلوليت أو قشرة البرتقال هي عبارة عن تراكمات للدهون تحت الجلد وتظهر على شكل نتواءات أو خطوط بيضاء وهي تظهر ب

الحقن,شفط الدهون,عمليات شفط الدهون,الميزوثيرابي,حقن الميزوثيرابي,الجلد,الحمل,التغيرات الهرمونية,العوامل الوراثية,الرياضة,ممارسة الرياضة,زيادة الوزن,احتباس السوائل,إزالة السليوليت,جفاف الجلد,الدورة الدموية,عدم ممارسة الرياضة,التخلص من السيلوليت,نتائج الميزوثيرابي للتخلص من السيلوليت,حقن الميزوثيرابي لعلاج السيلوليت

حقن الميزوثيرابي للتخلص من السيلوليت

حقن الميزوثيرابي للتخلص من السيلوليت

السيلوليت
السيلوليت

السيلوليت أو قشرة البرتقال، هي عبارة عن تراكمات للدهون تحت الجلد وتظهر على شكل نتواءات أو خطوط بيضاء ، وهي تظهر بغض النظر عن مقدار الزيادة في الوزن لأنها تصيب أيضاً الكثير من صاحبات الوزن المثالي، والسيلوليت من أصعب المشاكل في العلاج ويحتاج إلى وقت وصبر حتى يختفي، وسيقدم لكم اليوم الطريقة المثلى والأكثر فعالية فى التخلص من السيلوليت وهي الحقن بالميزوثيرابي، والذي يساعد فى التخلص من السيلوليت بشكل سريع وآمن للغاية فليس عليكِ سوى الخضوع لعدة جلسات حقن، فكيف بستخدم الميزوثيرابي في إزالة السيلوليت، وما هي فعاليته، وما هو عدد الجلسات الأمثل  للقضاء على السيلوليت بشكل نهائي؟، وغيرها الكثير من الأسئلة التي ستجدون إجاباتها فى السطور التالية ..



السيلوليت هي نتوءات غير متساوية تظهر على الجلد نتيجة تراكم الدهون في الفراغات بين الأنسجة أسفل الجلد، وهي تجعل مظهر الجلد شبيه بقشرة البرتقال لأنها تجعله غير أملس ومجعد.

 

يظهر السيلوليت بكثرة في بعض مناطق الجسم هي الفخذين والذراعين والمؤخرة و البطن والثديين والأرداف، وهناك أنواع عديدة من السيلوليت هي السيلوليت المائي، والسيلوليت الصلبهو أصعب الانواع لأنه عميق جداً داخل البشرة ، و السيلوليت الناعم هو أكثر أنواع السيلوليت انتشاراً

 

 

علاج السيلوليت بالمزوثيرابي

 

يعد علاج مشكلة السيلوليت ف بالميزوثيرابي العلاج الأكثر نجاحا من بين جميع علاجات السيلوليت وتقليل الدهون المتاحة اليوم،  ويعد الميزوثيرابي علاج آمن، غير جراحي حيث تعمل قطرات صغيرة من الدواء تحت الجلد على التخلص من السيلوليت الموجود على الجلد.

ليس هذا فقط  يمكن للميزوثيرابي أيضا تحسين لون البشرة والقضاء على التجاعيد، لذا يعد علاج مثالي وخيار ممتاز غير جراحي لعلاج السيلوليت دون تكاليف ومخاطر شفط الدهون.

 

 

كيفية استخدام الميزوثيرابي للقضاء على السيلوليت

 

الحقن بالمزوثيرابي للتخلص من السيلوليت إجراء طبي تجميلي غير جراحي مبنى على سلسلة من الحقن السطحية في الأنسجة المستهدفة فقط تحت البشرة.

 

ويستعمل فيه خليط من المواد الطبية التي تحفز الأنسجة المستهدفة في الأديم المتوسط، ويحتوي الخليط على مواد و تراكيب مختلفة قد تكون مستخلصات نباتية اومكملات غذائية او فيتامينات او إنزيمات او احماض أمينية وغيرها.

 

يتم إجراء الحقن بالميزوثيرابي في  الطبقات السطحية من الجلد وكذلك الطبقات العميقة للتخلص من السيلوليت الموجودة باختلاف أنواعها.

 

 وهنا بيتم استخدام حقن الميزوثيرابي التي تحتوي على المواد التالية Hyaluronidase و Collagenase ، والتي تساعد على تدمير عصابات الأنسجة المتليفة في الجلد وبين الخلايا الدهنية ، مما يحسن من مظهر الجلدكثيراً.

 

عدد جلسات حقن الميزوثيرابي للتخلص من السيلوليت

 

لا يوجد عدد جلسات مثالي موضى بها من قبل الأطباء للتخلص من السيلوليت، ولكن هذا العدد يختلف من شخص لآخر بناءاً على حالته ومكان انتشار السيلوليت ونوع السيلوليت نفسه، ولكن بصفة عامة إجراء إزالة السليوليت يتطلب عادةً من 10 إلى 15 جلسة جلسة بمعدل جلسة واحدة اسبوعيا للحصول على النتيجة النهائية.

 

أسباب ظهور السيلوليت

 

عادة ما تظهر السيلوليت لدى النساء بنسب مضاعفة عن الرجال، وذلك بسبب الطبيعة الجسمانية لدى المرأة، ويوجد مجموعة من العوامل التي تساعد على زيادة فرص ظهور السيلوليت أهمها:

 

  • اتباع نظام غذائي غير صحي يحتوي على نسبة كبيرة من الدهون التي تختزن تحت الجلد.
  • عدم ممارسة الرياضة.
  • التغيرات الهرمونية التي تصيب المرأة خلال فترة الحمل والولادة والرضاعة.
  • زيادة الوزن بشكل كبير.
  • عمليات التبادل المستمرة بين زيادة ونقصان الوزن.
  • جفاف الجلد وعدم الاهتمام بترطيبه.
  • بعض العوامل الوراثية الخاصة بسمك ولون البشرة.
  • تظهر السيلوليت أيضاً بعد عمليات شفط الدهون وخاصة تلك التي لا يتبعها عمليات لنحت الجسم.
  • تظهر السيلوليت أيضاً بسبب احتباس السوائل بالجسم نتيجة تناول كميات كبيرة من الاطعمة المالحة أو بسبب بعض الأمراض.

 

كيفية الوقاية من السيلوليت

 

ولأن الوقاية خيراً من العلاج هناك العديد من الطرق التي تساعد على الحد من ظهور السيلوليت بالجسم أهمها:

 

  • تجنب ارتداء الملابس الضيقة ومشدات البطن لأنها تساعد على تجمع الدهون في مناطق معينة بالجسم مع مرور الوقت.
  • الإكثار من شرب المياه والسوائل التي تشاعد على حرق الدهون بالجسم.
  • اتباع حمية غذائية صحية يتم فيها الاكثار من تناول الخضروات والفاكهة والاقلال من المواد المشبعة بالدهون والوجبات السريعة.
  • الحرص على ممارسة الرياضة باستمرار لأنها تساعد على تنشيط الدورة الدموية بالجسم وحرق الدهون.