تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | علاج إرتخاء العضو الذكري بدعامات السيلكون

تتعدد الطرق المتاحة لعلاج الضعف الجنسي عند الرجال ما بين أقراص مقويات وحقن للقضيب وتحاميل بمجرى البول وبدائل ه

الضعف الجنسي,ضعف الانتصاب,العلاقة الجنسية,الرجال,العضو الذكري,السائل المنوي,السيليكون,الانتصاب,الجماع,أ,عملية زراعة الدعامة,دعامة السيلكون المرنة,مميزات دعامة السيلكون المرنة,كيف يتم إجراء زراعةا لدعامة,فعالية الدعامة لعلاج الضعف الجنسي,فعالية الدعامة لاعلاج ضعف الانتصاب

علاج إرتخاء العضو الذكري بدعامات السيلكون

علاج إرتخاء العضو الذكري بدعامات السيلكون

الضعف الجنسي
الضعف الجنسي

تتعدد الطرق المتاحة لعلاج الضعف الجنسي عند الرجال، ما بين أقراص مقويات وحقن للقضيب وتحاميل بمجرى البول وبدائل هرمونية ومضخات تفريغ ، ولكنها علاجات مؤقتة ينتهي مفعولها بإنتهاء آثارها، ولذلك يظل الحل النهائي والأمثل هو زراعة الدعامة للقضيب ، تلك الجهاز الصغير الذي سيضمن لك إنتصاب قوي دائماً وفي أي وقت تريد، وسيقدم لكم Doctor Live  التفاصيل الكاملة عن عملية زراعة الدعامة وخاصة دعامة السيلكون أفضل أنواع الدعامات المتاحة فى مصر وأرخصها أيضاً.. فإلى الموضوع....



 

ضعف الانتصاب

تعرف علي اسباب ضعف الرغبة الجنسية لدي الرجال مع د وائل هنداوي

الضعف الجنسي يرتبط بعدم قدرة القضيب على الانتصاب نتيجة عدم تدفق الدم إليه، ويحدث ذلك للكثير من الأسباب التي تختلف ما بين أسباب صحية وأسباب نفسية، ولكن غالباً ما يتم اللجوء لعلاج ضعف الانتصاب بالدعامة في حالة ما إذا كانت أسباب الضعف أسباب مرضية ولم يستجيب الشخص للعلاج بالطرق الأخرى المتاحة أو شعر بالملل من الاعتماد عليها.

 

عملية زراعة دعامة السيلكون للقضيب

 

الدعامة السيليكونية لعلاج الانتصاب هى عبارة عن دعامة مرنة مكونة من مادة السيليكون التي لا تتفاعل مع الجسم وتكون مدعومة من الداخل بدعامات من الفضة المقاومة للتآكل و الكسر .يتم زرع هذه الدعامه داخل النسيج الإسفنجي الجسم الكهفيللعضو الذكري. جميع الاجزاء المكونه للجهاز التعويضى تكون داخل الجسم وغير ظاهره. عندما يشعر الرجل برغبة في الانتصاب بعد عملية زراعة الجهاز التعويضي، يُصبح قادرًا على تحقيق انتصاب صلب فورًا ويمكنه إقامة علاقات جنسية. و لا تؤثر الدعامة السيليكونية على احساس العضو الذكرى اطلاقا و يكون القذف طبيعياً جداً.

زرع دعامة الانتصاب بالقضيب هو خيار علاجي هام للرجال الذين يعانون من ضعف الانتصاب لسبب طبي، ولم يستجيبوا لطرق العلاج الغير جراحية مثل الأدوية والعلاج بالحقن بالموضعي.

دعامة القضيب المرنة المستخدمة فى علاج ضعف الانتصاب تتكون من اسطوانات مرنة تحتوى على مادة السيليكون من الخارج ومدعومة من الداخل بدعامة تمنع التآكل والكسر من الفضة.

كما انها تعطى المريض الانتصاب الكامل لأنها تجعل القضيب فى حالة انتصاب دائم مما يجعل الرجل متأهبا للعملية الجنسية فى أي وقت اراد. ولا تؤثر الدعامة على احساس القضيب مطلقا وتكون العلاقة طبيعية بين الزوجين.

وتعتبر الحل الأمثل لعلاج ضعف الانتصاب الغير مستجيب للعلاج بالنسبة للرجال الذين يعانون من مشاكل في حركة الزراع أو اليد، مثل وجود التهاب مزمن في المفاصل يصعب معه حركة اليد.

حيث تتكون الدعامة المرنة من اسطوانتين مرنتين تزرعان كليتا داخل جسم القضيب مما يعطي القضيب الانتصاب الدائم. و يتم التحكم في مظهر القضيب عن طريق تحريكه أو ثنيه لأعلي عند الحاجة للانتصاب أو ثنيه لأسفل في حالة عدم الحاجة للانتصاب الكامل. و بالتالي فهي تتميز بسهولة الاستخدام و توفر الراحة لهؤلاء المرضي و على عكس دعامة القضيب الهيدروليكية، ليس هناك حاجة للضغط عدة مرات علي مضخة لاحداث الانتصاب.

يتم زرع اسطوانات دعامة القضيب المرنة داخل حجرات الانتصاب على جانبي القضيب و هي لا تعطل تدفق البول أو السائل المنوي و لا تغير الإحساس في القضيب. الاسطوانات أيضا لا تؤثر علي انتفاخ الحشفة أي رأس القضيب.

 

مميزات دعامة القضيب المرنة

 

  • تتميز الدعامة المرنة عن باقي أنواع دعامات القضيببسهول العملية الجراحية حيث يتم زرعها داخل القضيب من خلال شق صغير لا يتعدي اثنين بوصة على الجزء السفلي من القضيب.
  • يمكن إجراء العملية بأمان تحت التخدير العام أو النصفي في أقل من 90 دقيقة. و عادة، يمكن للمرضى استئناف النشاط الجنسي بعد 4 الي 6 أسابيع.
  • تعتبر الدعامة المرنة من الدعامات سهلة الاستخدام لعلاج ضعف الانتصاب. وتحتاج الى جهد بسيط جداً لبدا العلاقة الجنسية بين الزوجين.
  •  كما تتميز بأنها آمنة وبسيطة و مناسبة جدا للحالات التي تعانى من مشاكل الخشونة والروماتيزم وكذلك الآم المفاصل. و تتلخص مزاياها في:

 

عيوب الدعامة المرنة

 

دعامة القضيب المرنة لها بعض العيوب أهمها:

 

  • تؤثر على المظهر الجمالي للقضيب
  • الانتصاب المستمر في جميع الأوقات
  • قد يكون من الصعب إخفاءها
  • عدم انتفاخ رأس القضيب
  • لا زيادة في عرض القضيب
  • دائمة الضغط علي أنسجة القضيب و بالتالي من الممكن أن تسبب الألم أو تآكل انسجة القضيب

 

 

فاعلية دعامة السيلكون للقضيب

 

تحقق عملية زراعة الدعامة القابله للنفخ انتصاب مناسب لممارسة الجماع بنسبة تتراوح بين 90% إلى 95% بحسب التجارب الاكلينيكيه طويلة المدي التي اجريت في اكثر من بلد حول العالم. وصرح الغالبية العظمى من الرجال بسعادتهم بإجراء العلية الجراحية.

أشار الرجال الذين خضعوا لجراحة زراعة دعامات الانتصاب لشعورهم بانتصاب طبيعي بخلاف الطرق غير الجراحية الأخرى. وقالوا أيضًا أن الجهاز التعويضي يمنحهم تحكم فوري في توقيت الانتصاب وبتلقائية كما يزودهم بالاستمرارية والصلابة.