تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تقنية الفيزر لشفط الدهون ونحت الجسم

يعد الفيزر من أكثر التقنيات المستخدمة في مجال شفط الدهون وتنسيق الجسم والقوام لما له من قدرة هائلة على التخلص

الكولاجين,شفط الدهون,شفط الدهون بالفيزر,الليزر,السمنة,نحت الجسم,الجلد,شد الجلد,تقنية الفيزر,شفط الدهون بدون جراحة,فوائد شفط الدهون,التثدي,الرجال,عملية شفط الدهون,الفيزر لشفط الدهون,نحت الجسم بالفيزر,الموجات فوق الصوتية,شد الجسم,الدورة الدموية,مميزات نحت الجسم بالفيزر

تقنية الفيزر لشفط الدهون ونحت الجسم

تقنية الفيزر لشفط الدهون ونحت الجسم

السمنة
السمنة

يعد الفيزر من أكثر التقنيات المستخدمة في مجال شفط الدهون وتنسيق الجسم والقوام، لما له من قدرة هائلة على التخلص من الدهون بنحتها في وضع الحركة والسكون، سيقدم لكم DOCTOR LIVE التفاصيل الكاملة عن تقنية الفيزر، وما هي مجالات استخدامها، وما هي مميزاتها وما هي عيوبها، وكيف يتم استخدامها؟ وغيرها الكثير من المعلومات المفيدة التي ستجدونها فى التقرير التالي....



 

تقنية الفيزر

 

الفيزر أو الليزر رباعي الأبعاد، أحد أهم وأكثر الأجهزة الحديثة المستخدمة في مجال شفط الدهون وتحسين الجسم والقوام، وهو يعتمد على استخدام الأشعة الحرارية لإذابة الدهون المتراكمة بالجسم وبالتالى اسالتها ليسهل شفطها.

 

ويستخدم جهاز الفيزر في أكثر من مجال وليس فقط لشفط الدهون، بل أنه يستخدم لنحت الجسم وتنسيق القوام أو يستخدام لإبراز مناطق معينة بالجسم كمنطقة محيط الخصر مثلاً أو المؤخرة، فضلاً عن استخداه في علمية شد الجسم لقدرته الهائلة على تحفيز الكولاجين والايلاستين الموجود بالجلد.

 

وسنعرض لكم أعزائي القاري في موضوعنا التالي كيفية استخدام الليزر في شفط الدهون ونحت الجسم وتنسيق القوام، واللذان يعدان أشهر أسباب اللجوء لإستخدام تقنية الفيزر.

 

 

شفط الدهون بالفيزر

 

 

هي عملية بدون جراحة يتم إجراؤها للتخلص من السمنة الموضعية، أو من الوزن الزائد في منطقة معينة من الجسم، وتتم هذه العملية باستخدام جهاز الفيزر الذي يعمل من خلال الموجات الصوتية.

 

 

كيفية إجراء شفط الدهون بالفيزر

 

يتم شفط الدهونبالفيزر من خلال إدخال إبرة الفيزر تحت الجلد مباشرة، و يقوم الجهاز بإصدار موجات صوتية تعمل على تفتيت الخلايا الدهنية، وتحويلها من مادة صلبة إلى مادة سائلة حتى يسهل شفطها، ثم يقوم الطبيب بشفط الدهون إلى خارج الجسم.

 

يمكن الاستفادة من الدهون التي تم شفطها بالفيزر، حيث يمكن حقنها في مواضع بحاجة إلى تكتل الدهون، ويرجع السبب في استخدامها أن الدهون تكون نقية، وخالية من أي دماء مما يتيح استخدامها مرة أخرى.

 

يمكن استخدام الفيزر لشفط الدهون على جميع أجزاء الجسم، حيث تم استخدامه في بداية الأمر على الوجه والرقبة، ولكن تم تطويره ليستخدم على باقي أجزاء الجسم، وتستغرق عملية شفط الدهون بالفيزار حوالي 40 دقيقة للموضع الواحد، ويمكن استخدامه على أكثر من موضع في جلسة واحدة.

 

 

فوائد شفط الدهون بالفيزر

 

جهاز الفيزر يعطي نتائج متميزة من جلسة واحدة، حيث يعمل على شفط الدهون وشد الجلد معاً، وأيضاً يمنحك النتائج كاملة من جلسة واحدة، كما أنه يساعد على تقليل السيلوليت بالجلد، كما أن هناك العديد من المميزات الأخرى أهمها:

  • يتم شفط الدهون بدون جراحة.
  • لا يوجد ألم كما في الشفط القديم.
  • لا تستغرق الجلسة أكثر من 40 دقيقة للموضع الواحد.
  • يمكن استخدام الدهون التي تم شفطها مرة أخرى.
  • عدم عودة الدهون التي تم شفطها للقضاء على الخلايا الدهنية.
  • كما يمكن استخدام جهاز الفيزر لشفط الدهون بعد مرحلة الولادة، حيث يمكنك من الحصول على نتائج رائعة من شفط للدهون وجلد مشدود بنتيجة تصل إلى 90%.
  • كما يمكن استخدام الفيزر للتخلص من التثدي لدى الرجال حيث يعمل الفيزار على شفط الدهون وشد الجلد وإبراز عضلة الصدر بدون جراحة وبدون مضاعفات.

 

 

الفرق بين شفط الدهون بالفيزر وشفط الدهون التقليدي

 

يوجد فرق شاسع بين شفط الدهون بالفيزر والشفط التقليدي في عدة أمور هي:

  • دهون الشفط التقليدي تحتوي على الدماء، ودهون الفيزر صافية ولا تحتوي على دماء.
  • كلاهما به تورم وكدمات، ودرجة من الألم، لكن الأخف في هذه الأعراض من الشفط التقليدي.
  • يمكن استخدام الدهون في حالة الشفط بالفيزر، أما الشفط العادي فلا يمكن استخدام الدهون الناتجة عنه.
  • الشفط التقليدي يستغرق عدة جلسات على عكس تقنية الفيزر الذي يقوم بشفط الدهون والحصول على نتيجة نهائية وفورية في جلسة واحدة.

 

 

نحت الجسم بالفيزر

 

نحت الجسم بالفيزر هو أحد التقنيات التجميلية الحديثة التي يتم إجرائها بعد عمليات تخفيف الوزن أو بعد حدوث خسارة كبيرة فى الوزن، والهدف منها تنسيق وتحسين شكل الجسم من خلال إظهار بعض المعالم وإزالة الجلد المترهل  وتحسين شكل أنسجة الجسم الداخلية.

ويعد نحت الجسم بالفيزر أو النحت رباعي الأبعاد كما يسمونها أكثر التقنيات المستخدمة لنحت الجسم، فهي تعتمد على استخدام الموجات الصوتية عالية التردد على المناطق التي يراد نحتها لتفتيت الخلايا الدهنية التي لازالت باقية بها، وأيضاً تنشيط الدورة الدموية بالتالي إزالة السيليوليت وتحسين أنسجة الجلد.

 

مميزات نحت الجسم بالفيزر

 

بعد نحت الجسم بالفيزر يمكن رؤية مجموعات العضلات بسهولة أكثر، مما يعطي مظهرًا أكثر تناسقًا وأكثر صحة.

 

الميزة الأخرى الهائلة هي شد الجلد، حيث تؤدي طاقة الموجات فوق الصوتية المنقولة إلى الأنسجة إلى شد الجلد في الأشهر التالية للجراحة، فإذا كانت بشرتك مترهلة، فقد يكون الفيزر في الواقع هو الحل، حيث يقوم الفيزر بشد الجلد المترهل عند البطن، وقد يساعدك أيضًا على تجنب إجراء جراحة أكبر لإزالة الجلد الزائد.

 

نتائج نحت الجسم بالفيزر

 

 نتائج نحت الجسم بالفيزر إيجابية ويمكن للمرضى التمتع بمظهر مختلف مدى الحياة، فاستخدام الفيزر لنحت الجسم يجعل الجسم أكثر تناسقاً وجمالاً، حيث تقوم أيضاً بإعادة توزيع الدهون في الجسم حيث يمكن شفط الدهون من منطقة معينة وإعادة زرعها في منطقة أخرى لإبراز جمالها.