تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | بالفيديو والصور.. محمد عماد الدين ورحلة نجاحات في عالم تنسيق القوام

خاض الدكتور محمد عماد الدين رحلة من المعاناة والتعب أوصلته إلى مكانة مرموقة في عالم جراحات التجميل رحلة تخللها

محمد عماد الدين,الحقن,عمليات التجميل,شفط الدهون,جراحات التجميل,تنسيق القوام,الليزر,حروق,المهبل,تجميل المهبل بالليزر,عمليات شفط الدهون,السمنة,تجميل الوجه,نحت الجسم,تقنية الفيزر,زراعة الشعر,زراعة الأسنان,السمنة المفرطة,تجميل الثدي,التثدي

بالفيديو والصور.. محمد عماد الدين ورحلة نجاحات في عالم تنسيق القوام

دكتور محمد عماد

بالفيديو والصور.. محمد عماد الدين ورحلة نجاحات في عالم تنسيق القوام

دكتور محمد عماد الدين
دكتور محمد عماد الدين

خاض الدكتور محمد عماد الدين رحلة من المعاناة والتعب أوصلته إلى مكانة مرموقة في عالم جراحات التجميل، رحلة تخللها الجهد الذهني والاجتهاد الطبي، إيمانًا منه بضرورة الوصول إلى ما يتمنى كطبيب ماهر محل ثقة الجميع أطباء ومرضى، وبانتهاء هذه الرحلة بدأت رحلة أخرى من النجاحات التجميلية خصوصًا في عالم تنسيق القوام ، وهو ما سنسلط الضوء عليه خلال هذا المقال، لمعرفة تفاصيل دكتور محمد عماد الدين الطبية والتجميلية وعلاقته بمركز Change Me أكبر مركز في مصر والشرق الاوسط .



 

أولا ما هي مؤهلات دكتور محمد عماد الدين ؟

 

 

حاصل على بكالوريوس الطب بكلية الطب جامعة القاهرة

 

ماجستير جراحة التجميل جامعة القاهرة

 

حاصل علي دكتوراه فى جراحة التجميل جامعة القاهرة

 

زميل كلية الجراحين الملكية بأدنبرة

 

حاصل على إدارة الجودة فى الرعاية الصحية 2010

 

عضو الجمعية المصرية لجراحة التجميل

 

عضو الجمعية المصرية للجراحة

 

عضو الجمعية العالمية لجراحة التجميل

 

ما هي علاقة دكتور محمد عماد الدين بمركز Change Me ؟

 

دكتور محمد عماد الدين من أوائل الأطباء الذين افتتحوا مركزا طبيا وتجميليا معنيا بكافة الإجراءات التي يتطلبها مختلف الفئات سواء إجراءات جراحية أو غير جراحية باستخدام أحدث التقنيات المتاحة وهو مركز.Change Me المتواجد في قلب العاصمة المصرية.

 

دكتور محمد عماد لديه من الخبرة المهنية الطويلة داخل مركز Change Me ما تؤهله لإجراء عمليات شفط الدهون ونحت وتنسيق القوام.

 

يعد دكتور محمد عماد الدين من اكفأ أطباء التجميل في مصر والوطن العربي أيضا ، وقد حصل علي الكثير من الشهادات الطبية ،والدرجات العلمية في عالم التجميل من داخل مصر أو من خارجها في عمليات تنسيق القوام.

 

لم تقتصر عمليات دكتور محمد عماد الدين في مركزChange Me على شفط الدهون وتنسيق القوام فقط، بل يتمكن من إجراء مختلف الجراحات التجميلية الأخرى مثل، زراعة الشعر، إزالة التثدي للرجال، تجميل الثدي للنساء، استخدام مختلف التقنيات الحديثة للتجميل الغير جراحي سواء للرجال أو للنساء مثل، حقن الدهون، حقل الفيلر، حقن البوتكس، الخيوط الفرنسية، وما شابه ذلك من تقنيات تجميلية أخرى.

 

ما هي رحلة نجاحات دكتور محمد عماد الدين في عالم تنسيق القوام؟

 

يجري دكتور محمد عماد الدين في مركز Change Me كافة أنواع عمليات شفط الدهون ونحت الجسم وتنسيق القوام بسلاسة وسيطرة كبيرة تجعله يتمكن من المعاملة مع أي طارئ قد يحدث خلال العملية.

يقوم دكتور محمد عماد الدين في مركز Change Me بإجراء عمليات تنسيق القوام على أعلى مستوى من التقنيات الحديثة التي تسهل من الإجراء وتسرع من عملية شفاء المريض مع تحقيق أفضل النتائج المرغوبة له.

 

يؤمن دكتور محمد عماد الدين في مركز Change Me بضرورة إجراء عمليات تنسيق القوام لما لها من مصدر سعادة على جميع المرضى الراغبين في الحصول على القوام الممشوق الذي يعطيهم الثقة بالنفس والصحة السليمة.

 

يعمل دكتور محمد عماد الدين في مركز Change Me بأعلى درجة من النظافة والتعقيم لمنع حدوث أي ضرر أو عدوى للمريض إيمانا منه بأن المريض مسؤوليته الكاملة التي ينبغي الحفاظ عليها حتى الاطمئنان على نتيجة عمليته.

 

يعمل دكتور محمد عماد الدين في مركز Change Me في جو مليء بالمنافسة الفعالة والمفيدة التي تمكنهم جميعا من الأداء الطبي والتجميلي على مستوى عالي يستفيد منه المريض.

 

يتابع دكتور محمد عماد الدين في مركز Change Me المريض في جميع مراحلة مرحلة ما قبل إجراء العملية ومرحلة العملية ذاتها ومرحلة ما بعد العملية حتى يتأكد من حصول مريضه على النتائج المرغوبة.

 

يجهز دكتور محمد عماد الدين في مركز Change Me مريضه نفسيا معنويا قبل إجراء عملية تنسيق القوام ويشرح له كافة التفاصيل المتعلقة بعمليته وبالتقنية المستخدمة ويسمع منه توقعاته النهائية من النتائج المرجوة.

 

يضمن لك دكتور محمد عماد الدين في مركز Change Me تحقيق أعلى نسبة نجاح ونتائج مرضية بنسبة 10% بفضل ثقته في أداءه الطبي وعمله التجميلي .

 

يستخدم دكتور محمد عماد الدين تقنية الفيزر لإجراء شفط الدهون وتنسيق القوام، وهو جهاز معتمد من هيئة الغذاء والدواء الأمريكية ولا يسمح لأى شخص عادي باستخدام تلك الأجهزة حتي لا تسبب في حروق أو نتائج عكسية.

 

 

أهم ما يميز دكتور محمد عماد الدين عن غيره من أطباء التجميل ؟

 

دكتور محمد عماد الدين يقوم أولا بالتحاليل والفحوصات الطبية، وذلك حتى لا يعاني المريض من أيّ مخاطر أو مضاعفاتٍ قد تودي بحياته.

 

دكتور محمد عماد الدين بارع في إيصال الدعم النفسي والمعنوي للمريض .

 

دكتور محمد عماد الدين يتحلى بالصبر والتأني، وعدم الاستعجال في الحصول على النتائج.

 

دكتور محمد عماد الدين طبيب مميز و استشاري  بالتجميل وجراحة التجميل ويشهد له بالكفاءة والخبرة المهنية التي جعلته معروفا على مستوى العالم .

 

دكتور محمد عماد الدين لا يجري عمليات جديدة دون أن تكون مجربة من قبل.

 

دكتور محمد عماد الدين لديه الخلق المهني الذي يجعله ينصحك بعدم الخضوع للعملية إذا كانت بالفعل لا تناسبك كمريض.

 

يتابع تطورات الطب التجميلي لكي يضع التقنيات الحديثة بين يديك .

 

يعمل في مركز مجهز بأفضل التقنيات الحديثة والكوادر البشرية .

 

يقوم دكتور محمد عماد الدين بشرح وافي لكافة تفاصيل العملية ومناقشة المضاعفات المحتملة والعمليات البديلة إن وجدت مع المريض.

 

يجيد إجراء جراحة اليوم الواحد والتخدير الموضعي .

 

ترتاح له نفسيًا كمريض وتثق بحديثه .

 

لديه طاقم من الممرضات يعملن بإخلاص في خدمة المرضى.

 

 

طريقة إجراء عمليات تنسيق القوام من قبل دكتور محمد عماد الدين في مركز Change Me

 

أولا: يتم إخضاع المريض تحت تأثير التخدير الموضعي مع إعطاء بعض المسكنات حتى لا يشعر المريض بالألم، ثم يتم حقن المحلول الملحي السائل في منطقة البطن وبعدها، يتم إدخال أنبوب الفيزر لتسليط الموجات فوق الصوتية في المناطق المراد علاجها لتذويب الدهون وتحويلها إلى سوائل يسهل شفطها .

 

ثانيا: وبعد القيام بشفط الدهون المراد إزالتها يتم إخراج أنبوب الفيزر وإدخال الأنبوب الخاص بشفط الدهون المذابة والذي يلعب الدور النهائي في إخراج الدهون المذابة خارج جسم المريض ليتم نحت الجسم كما تم التخطيط له من قبل .

 

وأخيرا يمكنك عزيز القارئ التحري والبحث عن مؤهلات ومقومات دكتور محمد عماد الدين قبل اختيارك له كطبيب لإجراء شفط الدهون وتنسيق القوام، ولكنه من أهم الأطباء المتواجدة في مصر والذين تم تصنيفهم الأفضل على أساس سنوات الخبرة وعدد العمليات الناجحة وآراء مرضاهم السابقين فيهم.

 

 ولمعرفة المزيد عن رحلة نجاحات دكتور محمد عماد الدين يمكنكم الاطلاع على هذا الرابط :

 

https://www.changemeclinic.net/drmohamedemadeldin

 

مقومات مركز Change me المركز التجميلي الخاص بدكتور محمد عماد الدين

 

 

يسعى مركز Change me لتلبية كل الطلبات فيما يخص عمليات التجميل الجراحية والغير جراحية وتقديم أفضل النتائج من خلال أحدث التقنيات.

 

يعد من أفضل مراكز التجميل الموجدة في مصر ويضم عدد من أفضل أطباء التجميل المؤهلين بأعلى درجات التخصص المهني.

 

يضم مركز Change me طاقم كبير من الممرضات التي تعمل جاهدة وبإخلاص على خدمة المرضى دون الحصول على أي مقابل .

 

يتمتع بأعلى درجة من النظافة والتعقيم المطلوبة لإجراء كافة جراحات التجميل بأمان.

 

يمتلك مركز Change me أحدث الأجهزة الطبية والوسائل التقنية الحديثة التي تسهل إجراءات التجميل المختلفة من أجل راحة المرضى.

 

يقدم مركز Change me مجموعة من خيارات التجميل الجراحية وبدائل الجراحة المتخصصة التي تشمل خدمات زراعة الشعر في مصر و زراعة الأسنان و جراحه الوجه والفكين علاج تثدى الرجال تجميل الوجه والجسم وتنسيق القوام بالإضافة إلى عمليات الترميم و الليزر و الحقن وغيرها من عمليات التجميل بأسعار مناسبة في ظل رعاية طبية متكاملة.

 

يقدم مركز Change me طاقما متميزا من أفضل الأطباء في مصر والعالم وفريق التمريض المتخصصين في إجراء كافة عمليات التجميل بدءا من زراعة الشعر و شفط الدهون و تجميل الأنف وتكبير الثدي وتصغير الثدي و تجميل المهبل بالليزر .

 

يحرص مركز Change me على نشر موقعه الإلكتروني الخاص به وعليه عدد السنوات التي تمت فيها ممارسة العمليات التجميلية المختلفة التي تضعه دائماً في صدارة الصفحة الخاصة بالتعريف بها، وهي من الأسس الرئيسية التي يتم من خلالها تقييم مراكز عمليات التجميل حول العالم وتُحدد مكانتها ومستوى الخدمة الطبية التي تقدمها.

 

يقدم مركز Change me العديد من التسهيلات للعملاء كنوع من أنواع الجذب وذلك في ظل المنافسة القوية التي يتمتع بها بين المراكز المنتشرة حول العالم.

 

مركز Change me بارع في إجراء مختلف العمليات التجميلية المعقدة مثل عمليات تنسيق القوام والتخلص من السمنة المفرطة وغيرها من العمليات المطلوبة.

 

يقع مركز Change me في قلب العاصمة المصرية القاهرة وتتوافر داخله أكثر من 30 طبيب بخبرة عالية في مصر، تتميز بجودة الخدمات التي تقدمها ومختلف العمليات التي توفرها لجميع الحالات المختلفة.

 

يسعى هذا المركز لتلبية كل الطلبات فيما يخص عمليات التجميل الجراحية والغير جراحية وتقديم أفضل النتائج من خلال أحدث التقنيات.

 

ويمكنكم الاطلاع على الموقع الإلكتروني لمركز Change me والتواصل معه من خلال هذا الرابط :

 

https://www.changemeclinic.net/