تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | Change Me أهم مركز لتجميل الأنف والأذن والوجه

لم تعد تقتصر عمليات التجميل في عصرنا الحالي على تحقيق الرفاهية فحسب بل أصبح لها دور وظيفي فعال في علاج العديد

الخيوط الفرنسية,مصطفى زيدان,عمليات التجميل,الليزر,شد الوجه,تجميل الوجه,عمليات شد الوجه,الفيلر,البوتكس,مشاكل التنفس,حب الشباب,الهايفو,تقنية الهايفو,تقنية الخيوط الفرنسية,الدهون,البلازما,الفيلر والبوتكس,تجميل الأنف,عمليات شد الوجه والرقبة,Change Me,الغضاريف

Change Me أهم مركز لتجميل الأنف والأذن والوجه

تجميل الوجه

Change Me أهم مركز لتجميل الأنف والأذن والوجه

تجميل الوجه
تجميل الوجه

لم تعد تقتصر عمليات التجميل في عصرنا الحالي على تحقيق الرفاهية فحسب، بل أصبح لها دور وظيفي فعال في علاج العديد من مشاكل الوجه، حيث اعوجاج الأنف، والأذن الوطواطية، وما يشوب الوجه من ندوب وتشوهات وحب الشباب وتجاعيد، وغيرها الكثير والكثير من المشاكل التي تؤرق النساء بشكل خاص جدا، حتى جاء مركز Change Me ليكون بمثابة الحل السحري لعلاج جميع المشاكل التي ذكرناها وأكثر، لما له من مقومات ومؤهلات تقوده ليكون المركز الأهم على الساحة الطبية والتجميلية في مصر والشرق الأوسط.



 

أولا إذا ما اتخذت عزيزي القاري القرار بشأن إجراء عملية تجميلية بصرف النظر عن هدفها سواء صحي أو تجميلي ننصحك بالاتي:

 

  • الحرص على اختيار طبيب التجميل ذي السمعة الجيدة، والخبرة الكبيرة في مجاله، مع التأكد من حصوله على شهادات معتمدة وهو ما يتوفر في مركز  Change Me.

 

  • القيام بالتحاليل والفحوصات الطبية، وذلك حتى لا يعاني المريض من أي مخاطر أو مضاعفات قد تؤثر على صحته، وهو ما يفعله بالطبع مركز Change Me..

 

  • الحصول على الدعم النفسي والمعنوي من الطبيب والأهل والأصدقاء.

 

  • الصبر والتأني، وعدم الاستعجال في الحصول على النتائج.

 

  • عدم الخضوع لعملياتٍ جديدة دون أن تكون مجربة من قبل وهو ما يوفر لك مركز Change Me حيث يقدم لك تجارب المرضى السابقين لتطمئن.

 

  • التأكد من الحاجة الفعلية لهذا النوع من العمليات وهو ما يصارحك به مركز Change Me بكل شفافية.

 

 

Change Me أهم مركز لتجميل الأنف والأذن والوجه

 

أولا تجميل الأنف في مركز Change Me

 

يقدم مركز Change Me عمليات تجميل الأنف بأشكالها المختلفة سواء بالشكل الجراحي أو بالشكل الغير جراحي والمتمثل في استخدام التقنيات الحديثة الغير جراحية والتي يمكن بها الحصول على النتائج المطلوبة بأقل قدر ممكن من التدخلات الجراحية.

 

يجري مركز  Change Me عمليات تجميل الأنف لتحقيق الدور التجميلي والوظيفي من الأنف، حيث يعاني العديد من مشاكل التنفس الناتجة عن اعوجاج الأنف وما شابه ذلك، ومن هذا المنطلق يتم تجميل الأنف بالشكل الأنسب الذي يراه الطبيب في مركز Change Me حتى يحقق الدور الوظيفي السليم للأنف.

 

يجري مركز Change Me عمليات تجميل الأنف بتقنياتها الغير جراحية المختلفة والتي زاد الإقبال عليها في العصر الحالي من قبل النساء بشكل خاص، حيث تتمثل هذه التقنيات في الفيلر، البوتكس، الخيوط الفرنسية، وما شابه ذلك من تقنيات.

 

تتم عمليات تجميل الأنف في مركز Change Me بعدة أشكال منها تكبير أو تصغير حجم الأنف ، تجميل البروز الأنفي او الإعوجاج  في شكل الأنف ، أيضاً عرض الأنف الوراثي كالأنف الأفريقي الأفطس.

 

تتم عملية تجميل الأنف في مركز Change Me بخطوات بسيطة أولها التخدير الجزئي أو الموضعي و ذلك حسب الحالة و رؤية الطبيب المعالج ، بعدها يتم إزالة بعض الغضاريف و العظام الغير مرغوب فيها و أحياناً يحتاج المريض إلى زراعة غضاريف أخرى  ثم ينتظر المريض النتائج بعد العملية.

 

ويمكنكم الاطلاع على عمليات تجميل الأنف في مركز Change Me من خلال هذا الرابط :

 

https://www.changemeclinic.net/tjmyl-alanf

 

 

 

ثانيا تجميل الأذن في مركز Change Me

 

يتم إجراء مختلف عمليات تجميل الأذن في مركز Change Me لتلبقي كافة احتياجات المرضى وفقا لحالتهم الصحية وشكوتهم التجميلية.

 

يمكن إجراء تجميل الأذن بالليزر في مركز Change Me وهو ما لا يغني عن التدخل الجراحي ولكن سيقلل الليزر من التدخلات الجراحية المطلوبة إلى حد كبير ويعطي نتائج فعالة.

 

يتم إجراء تعديل شكل الأذن الخارجي " صيوان الأذن" في مركز Change Me سواء كان هذا التعديل  في الشكل أو المكان أو حجم صيوان الأذن ، ولكن يفضل انتظار إجراء تلك العملية بعد مرحلة البلوغ ، وقتها تصل الأذن إلى الشكل النهائي لها .

 

يختلف سبب إجراء تجميل الأذن في مركز Change Me فقد يكون الهدف هو علاج الأذن البارزة ، عملية تصغير الأذن ، أيضاً عملية بناء الأذن بعد تشوهها إثر حادث والتي قد لا تتلاءم مع شكل الوجه.

 

يتم إجراء عمليات تجميل الأذن في مركز Change Me من خلال خضوع المريض لتخدير موضعي أو كلى ، وفقا لما يحدده الطبيب المعالج وبعدها يتم عمل الشق الجراحي ، لعلاج بروز الأذن أو غيرها من المشاكل وبعدها يتم إعلاق الشق الجراحي ووضع الضمادة و تري النتائج مباشرة بعد إزالة الضمادات الجراحية.

 

يستطيع مركز Change Me علاج مشكلة الأذن الوطواطية التي يعاني منها الكثير نساء و رجال ، ويقوم المركز بعلاجها عن طريق إجراء تحت بنج موضعي بفتحة صغيرة خلف الأذن يتم من خلالها إعادة تشكيل غضروف الأذن و بناؤه من الأول بشكل طبيعي و مدة هذه العملية لا تزيد عن 30 دقيقة ، يستطيع المريض بعدها ممارسة حياته الطبيعية من ثاني يوم مباشرة .

 

ويمكنكم الاطلاع على عمليات تجميل الأذن في مركزChange Me من خلال هذا الرابط:

 

https://www.changemeclinic.net/tjmyl-alathn

 

 

 

ثالثا تجميل الوجه في مركز Change Me

 
 

يقوم مركز Change Me بمعالجة كافة مشاكل الوجه المختلفة التي تعانيها النساء والرجال أيضا.

 

يحتوي مركز Change Me على العديد من الأدوات والأجهزة والتقنيات الحديثة التي تساعد المريض في الحصول على ما يريد ويتمنى من إجرائه التجميلي.

 

يعالج مركز Change Me جميع مشاكل حب الشباب ويتخلص منها بشكل نهائي وكذلك مشاكل ندوب والوجه والتشوهات المختلفة.

 

يقوم مركز Change Me بإجراء عمليات شد الوجه بشكلها الجراحي أو الغير جراحي، حتى تتمتع المريضة بوجه شبابي يملأه الحيوية والنشاط.

 

يستخدم مركز Change Me تقنية الهايفو الرائعة التي تقوم بكافة عمليات شد الوجه والرقبة بصورة غير جراحية مع تحقيق أعلى نسب نجاح ونتائج تدوم لسنوات عديدة.

 

يستخدم مركز Change Me تقنية الخيوط الفرنسية التي تعيد للوجه والأنف الشكل الجميل المشدود واللائق، وفقا لما ترغبه المريضة.

 

يستخدم مركز Change Me كذلك تقنيات الفيلر والبوتكس وحقن الدهون وحقن البلازما لعلاج مشاكل الوجه المختلفة من خلال إجراء بسيط عبر عدة جلسات ستتمكن المريضة بعدها من الحصول على النتائج الرائعة ويمكنها تجديد هذه النتائج بعد شهور في حال استخدام البوتكس أو الفيلر.

 

يستخدم مركز Change Me جميع أنواع أجهزة الليزر المساعدة في إجراء عمليات تجميل الوجه الفعالة من خلال عدة جلسات سحرية تتمكن بعدها المرأة من الحصول على ما ترغب به.

 

يضم مركز Change Me أطباء جلدية على قدر عالي من المسؤولية والثقة يحققون أفضل النتائج المطلوبة بشهادة جميع التجارب السابقة مثل :

 

  • دكتورة نجلاء سالم
  • دكتور مصطفى زيدان

 

ويمكنكم الاطلاع على عمليات تجميل الوجه المختلفة في مركز  Change Me عبر هذا الرابط :

 

https://www.changemeclinic.net/alhayfw-shd-aljld-waltrhlat