تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | شفط الدهون في مصر 2020

عملية شفط الدهون أحد أهم الوسائل المستخدمة للتخلص من السمنة الموضعية بالجسم وخاصة تلك التي تظهر على شكل دهون ع

شفط الدهون,جراحات التجميل,تنسيق القوام,الليزر,عمليات شفط الدهون,شفط الدهون بالليزر,السمنة,الجلد,السمنة الموضعية,الفيزر,عملية شفط الدهون في مصر,التمارين الرياضية,تكلفة عملية شفط الدهون,تكلفة شفط الدهون,أنواع عملية شفط الدهون,تقنيات شفط الدهون,الجلد المترهل,تكلفة شفط الدهون فى مصر,التقنيات المستخدمة لشفط الدهون في مصر

شفط الدهون في مصر 2020

شفط الدهون في مصر 2020

شفط الدهون
شفط الدهون

عملية شفط الدهون أحد أهم الوسائل المستخدمة للتخلص من السمنة الموضعية بالجسم، وخاصة تلك التي تظهر على شكل دهون عنيدة فى أماكن بعينها فى الجسم، فشفط الدهون يساعد على إذابة هذه الدهون وتفتيها ومن ثم سهولة التخلص منها عن طريق الشفط أو الطرد من الجسم، وسيقدم لكم DOCTOR LIVE  في موضوعنا التالي التفاصيل الكاملة عن عملية شفط الدهون في مصر، وما هي أهم مميزات إجراء عملية شفط الدهون فى مصر، وما هي التقينات المستخدمة فيها، وغيرها الكثير من المعلومات المفيدة التي ستجدونها فى السطور التالية..



عملية شفط الدهون

 

عملية شفط الدهون هي عملية جراحية تستخدم ما يسمى بأسلوب (الشفط) للتخلص من الدهون المتراكمة بالجسم سواء في منطقة البطن والأرداف والذراعين والمؤخرة ومنطقة الرقبة، ويتم ذلك من خلال استخدام استخدام أجهزة معينة تقوم بإذابة الدهون بعد تسخينها ومن ثم شفطها بواسطة مضخة خاصة.

 

من المهم هنا التأكيد على أن عملية شفط الدهون لا تناسب المرضى الذي يعانون من سمنة مفرطة بل الذين يعانون من تكتل الدهون فى مناطق معينة بالجسم أو ارتفاع الوزن بنسبة 30% فقط عن المعدل الطبيعي،  فهي ليست وسيلة أساسية لخسارة الوزن بشكل كامل بل وسيلة مساعدة مع التمارين الرياضية والالتزام بنظام غذائي مناسب.

 

ولا تساعد عمليات شفط الدهون ليس فقط على تخلص من الدهون المتراكمة بالجسم بل أيضاً على:

  • تحسين مظهر الجسم.
  • إعادة تنسيق القوام ورسم معالم الجسم من خلال إبراز مناطق خاصة مثل تقليل محيط الخصر وتصغير الثدي من خلال إزالة الدهون المحيطة به.

 

أشياء لا تقوم بها عملية شفط الدهون

 

تنجح عملية شفط الدهون في التخلص من الدهون المتراكمة في الكثير من مناطق الجسم، ولكنها لا تعالج الآتي:

 

  • لا يمكن لعملية شفط الدهون أن تعالج السمنة، وليست بديلًا للنظام الغذائي الصحي لخفض الوزن، أو ممارسة التمرينات الرياضية.

 

  • لا يمكن أن تعالج السيلوليت، أو الحبوب التي تظهر في الفخذين أو الأرداف والمؤخرة.

 

  • لا يمكن أن تتخلص من الجلد المترهل.

 

 

عملية شفط الدهون في مصر

 

 

تعتبر مصر من أكثر الدول العربية التي يتم فيها إجراء عمليات ناجحة لشفط الدهون، وبتقنيات مختلفة، ويظهر نجاح نتائج عملية شفط الدهون في مصر لدى الكثير من المشاهير ومن غير المشاهير أيضًا، هذه النتائج غير محدودة نظرًا للتطور في تكنولوجيا الجراحات التجميلة الذي يتوافر في مراكز جراحات التجميل في مصر.

 

 

أهم ما يميز مصر في عمليات شفط الدهون

 

تتميز مصر بتطور تقنيات شفط الدهونفيها وبانتشار هذه العمليات وكثافة إجرائها مما يسمح للأطباء بالوصول لمستوى عالي من المهارة.

 

 كما تتميز بانخفاض العملة المصرية في مقابل الدولار ومن ثم فإن التكلفة الكلية للرحلة والعلاج تكون منخفضة عن مثيلاتها في الدول العربية أو الأجنبية. وبمعنى مباشر أنك تحصل على خدمة جيدة ومتطورة في مقابل مبالغ مالية أقل.

 

 

أنواع عملية شفط الدهون في مصر

 

تعتمد الطريقة التي يتم بها شفط الدهون على التقنية المستخدمة فيها، ومن أهم التقنيات المستخدمة في عملية شفط الدهون في مصر ما يلي:

 

شفط الدهون المتضخم

 

وهو النوع الأكثر شيوعًا في عمليات شفط الدهون، وفيه يقوم الجراح بحقن محلول ملحي معقم، يساعد على تخدير المنطقة المقرر شفط الدهون منها، ويعمل على تخفيف الألم، وانقباض الأوعية الدموية، كما يعمل على تضخم وتصلب الدهون.

ثم يقوم الطبيب بعمل جروح صغيرة في الجلد، ويدخل كانيولا رفيعة تحت الجلد، تتصل الكانيولا بقنينة يتم تفريغ الدهون وسوائل الجسم فيها.

 

 

شفط الدهون بالموجات الصوتية UAL

 

أو ما يعرف بتقنية الفيزر لشفط الدهون، ويعتمد على إدخال أنبوب رفيع معدني تصدر نهايته موجات طاقة فوق صوتية تحت الجلد، تعمل هذه الموجات على توزيع الحرارة بشكل معتدل على الخلايا الدهنية، مما يؤدي إلى تمددها وإذابتها قبل شفطها، وتكون عملية شفط الدهون بعد تسييلها أكثر سهولة، كما تسمح بأقل قدر من الكدمات والتورم، وتضمن شفاء أسرع، ويمكن استخدام هذه التقنية إلى جانب أنواع أخرى من عمليات شفط الدهون.

 

شفط الدهون بالليزر LAL

تستخدم هذه التقنية ضوء الليزر عالي الكثافة، الذي يعمل على إذابة الدهون، ويقوم الطبيب بعمل شق صغير، يدخل من خلاله أنبوب يصدر ضوء الليزر ليمتص التراكمات الدهنية الزائدة في منطقة الجراحة، ثم يتم تفريغ هذه الدهون بواسطة الكانيولا.

 

تكلفة شفط الدهون في مصر 2020

 

تبدأ تكلفة عملية شفط الدهون في مصر من حوالي 800 دولار أمريكي لكن هذه التكلفة لا تشمل إلا تكلفة العملية فقط. وتصل التكلفة في بعض الأحيان إلى 3.000 أو 4.000 دولار أمريكي بحسب خبرة الجراح. وتقدم بعض المستشفيات التكلفة شاملة تكلفة الإقامة وبرنامج سياحي، وفي هذه الحالة قد تصل التكلفة الكلية إلى 8.000 دولار أمريكي.

 

تزيد تكلفة عملية شفط الدهون بالليزر فتبدأ من 2.500 دولار أمريكي وتصل في بعض الحالات إلى 5.000 دولار أمريكي.