تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | ابتسامة هوليود في مصر 2020

من منا لا يرغب في الحصول على ابتسامة جميلة مشرقة ناصعة البياض كالثلج تقرب لنا المحبين وتساعدنا على تعزيز التوا

الفينير,اللومينير,تجميل الأسنان,ابتسامة هوليود,تكلفة ابتسامة هوليود,البكتيريا,الفم,التواصل الاجتماعي,تبييض الأسنان,الابتسامة,صحة الفم,الهوليود سمايل,البرد,التقنيات التجميلية,عدسات الأسنان اللاصقة,عمليات تجميل الأسنان,الابتسامة الجميلة

ابتسامة هوليود في مصر 2020

ابتسامة هوليود

ابتسامة هوليود في مصر 2020

هوليود سمايل
هوليود سمايل

من منا لا يرغب في الحصول على ابتسامة جميلة مشرقة، ناصعة البياض كالثلج، تقرب لنا المحبين، وتساعدنا على تعزيز التواصل الاجتماعي مع الأصحاب والأهل والجيران، فلا شك أن تبادل الضحكات من الأشياء التي ينبغي ألا يتم التخلي عنها مهما كان الأمر، ولذلك سنقدم لكم جميعا في هذا المقال تقنية الهوليود سمايل في مصر، تلك التقنية التي يمكن بها تحقيق ابتسامة فناني هوليود، ولكن كيف يتم الحصول على هذه الابتسامة؟ وما هي خطوات تركيبها؟ وكم تتكلف؟ وهل ينتج عنها بعض الألم أو المضاعفات المحتملة؟ سنتعرف على كافة التفاصيل على Doctor Live, فتابعونا.



 

 

عملية ابتسامة هوليود في مصر

 

يقصد بعملية ابتسامة هوليود الخضوع لكافة الإجراءات المطلوبة بهدف علاج الأسنانن حيث يقوم الطبيب بالفحص الطبي أولا للوقوف على مشاكل الأسنان، ومن ثم العمل على التنظيف والحشو إذا تطلب الأمر، وبعدها يتم إجراء التقنيات التجميلية المتاحة والتي تتناسب مع حالة المريض وحالة الفك لديه.

 

يمكن الحصول على ابتسامة هوليود من خلال تركيب عدسات الأسنان اللاصقة والمتمثلة في الفينير واللومينير، تلك التقنيتان الرائعتان في مجال تجميل الأسنان، يمكن بهما الحصول على أسنان متناسقة ومصطفة وبيضاء، تجعل من شكل ابتسامتك مثل ابتسامة فناني هوليود، ومن هنا جاءت تقنية ابتسامة هوليود بهذا الاسم المميز.

 

أنواع عدسات الأسنان المستخدمة في ابتسامة هوليود

 

الفينير هو الاسم الأكثر شيوعاً لعدسات الأسنان التي تعتبر الجزء الجوهري في عملية ابتسامة هوليود، ويطلق اسم الفينير على مجموعة كبيرة من العلامات التجارية للعدسات، والتي من أشهرها اللومينير، التي تعتبر من أفضل أنواع العدسات وأقلها سمكاً وأكثرها صلابة وأيضاً أقلها تطلباً لسمك البرد قبل تركيب العدسات.

 

ينصح دوماً باستخدام أفضل أنواع عدسات الأسنان التي يمكن الحصول عليها بناءً على ميزانية المريض، لأن العدسات الرخيصة قد تتسبب في مشاكل كثيرة للأسنان، وأيضاً فقد تعطي مظهراً أقل طبيعية، وتكون أسهل تكسراً وأقل في العمر الافتراضي لها، باختصار، استثمر في أفضل عدسات يمكن الحصول عليها لأنها سوف تستمر معك لفترة طويلة.

 

من هم المرشحون لإجراء ابتسامة هوليود؟

 

تعتبر ابتسامة هوليود حلاً سحرياً لأي شخص تقريباً يرغب في الحصول على أسنان بيضاء خالية من العيوب والتصبغات التي تحد من جمالها، لكنها إمكانية إجراء العملية تتضمن بعض التقييدات البسيطة، مثل عدم إمكانية إجرائها للأطفال أو المراهقين، وعدم إمكانية إجرائها لمن لديهم مشاكل في نمو الأسنان أو يستخدمون أي نوع من أنواع التقويم، إذ يجب التأكد من ثبات الأسنان واستقرار نموها قبل إجراء ابتسامة هوليود، كما أن العملية أيضاً تحتاج إلى شخص يمتلك أسناناً مكتملة ولا تعاني من مشاكل جوهرية، مثل تساقط عدد كبير من الأسنان، أو وجود مشاكل تسوس دائمة أو التهاب غير معالج في اللثة، وأخيراً من غير المنطقي إجراء ابتسامة هوليود على الأسنان الصناعية.

 

ما هي ابتسامة هوليود وكم تكلفتها؟

 

لا تعد ابتسامة هوليود عملية رخيصة على الإطلاق، فهي واحدة من أكثر عمليات تجميل الأسنان تكلفة، وتحدد التكلفة على أساس الكثير من العوامل، منها حالة الفم والأسنان المبدئية والعلاجات التي تحتاج إليها قبل تركيب العدسات، ونوعية العدسات التي سيتم تركيبها، وعدد الأسنان التي سيتم تركيب العدسات لها، وأيضاً تعتمد التكلفة بشكل كبير على شهرة وكفاءة جراح الأسنان وسمعة المركز الطبي والبلد الذي يتواجد فيه.

 

لكن بشكل عام تبدأ تكلفة ابتسامة هوليود -شاملة سعر العدسات- من 750 دولار للسعر الواحد في بلدان مثل تركيا ومصر والعراق ولبنان، وترتفع التكلفة في بلدان الخليج العربي وأوروبا وأمريكا لتبدأ من 1000 دولار، ويستمر السعر في التصاعد -اعتماداً على العوامل التي سبق ذكرها ليصل إلى 2000 أو 2500 دولار، وقد يصل إلى 4000 دولار في حالة استخدام عدسات اللومينير الأكثر تكلفة.

 

ما هي فوائد ابتسامة هوليود؟

 

عند إجراء عملية ابتسامة هوليود تحصل على الكثير من المزايا التي لا تتوفر في أي علاج آخر للأسنان، في ما يلي أهم فوائد ابتسامة هوليود:

 

عملية ابتسامة هوليود هي عملية فورية النتائج، إذ تحصل على الأسنان البيضاء المثالية فور تركيب العدسات، ولا تحتاج إلى الانتظار مثل الحالة في علاجات تبييض الأسنان بمختلف أنواعها، والتي قد تحتاج إلى عدة جلسات لتبدأ النتائج في الظهور.

تدوم نتيجة ابتسامة هوليود لبضعة سنوات، وقد تحظى بأسنان بيضاء مثالية حتى 8 أو 10 سنوات قبل الحاجة لاستبدال العدسات، ولكن هذا مشروط بالعناية الدائمة بالفم والأسنان والعدسات.

تساعد عدسات الأسنان على إضافة طبقة حماية للأسنان -وإن كانت حماية محدودة- لأنها تضع حاجزاً بين مينا الأسنان وبين المشروبات والأطعمة واللعاب.

تمنح الأسنان البيضاء المتناسقة شعوراً نفسياً رائعاً وثقة بالنفس لا مثيل لها، إذ أن الابتسامة الجميلة هي مفتاح جمال الفم والوجه.

 

ما هي أضرار ابتسامة هوليود؟

 

لا تتضمن عملية ابتسامة هوليود أضراراً تذكر، بل على العكس من ذلك يتضمن شقها العلاجي فرصة ذهبية للتعامل مع أي مشاكل في الأسنان في بداياتها، إلا أنه كأي عملية تجميل قد تتضمن بعض المخاطر المحتملة، مثل:

 

التركيب الخاطئ لعدسات الأسنان قد يؤدي في بعض الحالات إلى صعوبة الإطباق الكامل للفك أو نشوء بعض التشوهات الطفيفة على المدى الطويل، لكن كل هذه الأضرار يمكن تجنبها عند إجراء الجراحة على يد طبيب أسنان متخصص يجيد عمله.

تركيب العدسات يتضمن في الغالب برد سمك بسيط جداً من الأسنان -بضعة أجزاء من المليمتر فقط- وهو ما يمكن أن يتسبب في بعض المضاعفات الطفيفة. أيضاً القيام ببرد الأسنان يعني أن عملية ابتسامة هوليود هي عملية لا رجعة فيها، إذ لا يمكن إزالة العدسات غير ممكن للمظهر السيئ الذي ستبدو به الأسنان بعد البرد.

سجلت بعض حالات زيادة حساسية الأسنان تجاه الأطعمة والمشروبات الساخنة والباردة بعد تركيب عدسات الأسنان.

سجلت بعض حالات ظهور رائحة غير مستحبة في الفم بعد تركيب عدسات الأسنان، وهذا الأمر يمكن التغلب عليه عن طريق العناية الدائمة بالفم والأسنان -والذي يجب أن يكون سلوكاً دائماً- وعدم ترك الفرصة لنمو البكتيريا المسببة لرائحة الفم.

عدسات الأسنان تحتاج إلى عناية دائمة بالفم والأسنان، وإهمال هذه العناية يمكن أن يؤدي إلى نتائج وخيمة على صحة الفم.

عدسات الأسنان غير قابلة للإصلاح، لذا ستحتاج إلى استبدال كامل العدسة عند حدوث أي شرخ أو كسر بها، وهي عملية مكلفة بطبيعة الحال.

بعد أن عرفت ما هي أضرار ابتسامة هوليود بالتأكيد أصبح ليك تصور أفضل عن العملية وما إذا كان إجرائها يستحق تحمل فرصة حدوث بعض هذه الأضرار أم لا. لكن حتى مع هذه الأضرار المحتملة يوصي أطباء الأسنان بإجراء ابتسامة هوليود لمزاياها العديدة التي سبق سردها.