تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تكبير المؤخرة بالفيلر

الفيلر من التقنيات التجميلية الغير جراحية والمستخدمة على نطاق واسع في الساحة التجميلية حيث مجموعة من الجلسات س

الكولاجين,الحقن,ندبات,تجميل الوجه,التجاعيد,الفيلر,الجلد,حقن الفيلر,انواع الفيلر,الشعر,عملية تكبير المؤخرة,تكبير المؤخرة بالفيلر,حمض الهيالورونيك,تكلفة,المرونة,المعادن,التقنيات التجميلية,Doctor Live,نتائج تكبير المؤخرة بالفيلر

تكبير المؤخرة بالفيلر

تكبير المؤخرة

تكبير المؤخرة بالفيلر

حقن الفيلر
حقن الفيلر

الفيلر من التقنيات التجميلية الغير جراحية والمستخدمة على نطاق واسع في الساحة التجميلية، حيث مجموعة من الجلسات ستنتهي معها السيدة بالحصول على ما ترغب فيه، سواء تجميل الوجه بالفيلر ، أو معالجة الشعر بالفيلر، أو تكبير المؤخرة بالفيلر، وغير ذلك من الإجراءات التجميلية المشابهة لاستخدامات الفيلر، ولكن كيف تتم عملية تكبير المؤخرة بالفيلر؟ وهل الفيلر إجراء آمن في التجميل عموما، وفي تكبير المؤخرة على وجه الخصوص ؟ سنتعرف على هذه الإجابات وأكثر في مقالنا اليوم، فتابعونا.



 

 

المقصود بعملية تكبير المؤخرة بالفيلر؟

 

من الطرق الغير جراحية لتكبير المؤخرة هي استخدام حقن الفيلر الذي يستخدم لرفع وزيادة حجم المؤخرة ، حيث تحتوى حقن الفيلر على العديد من المواد والأحماض الأمينية الهامة والماء والكالسيوم فضلاً عن حمض الهيالورنيك الذي يساعد على إعادة الشباب للمنطقة من خلال القضاء على التجاعيد والترهلات الموجودة وإعطاء المرونة والحيوية للجلد.

 

ويعتمد حجم المؤخرة في هذه الطريقة على مقدار المواد المحقونة، وقد يحتاج الشخص فيها إلى تكرار جلسة الحقن حتى يصل إلى النتيجة المرغوبة ويتراوح عدد جلسات الحقن ما بين 3 إلى 6 جلسات، وتستمر نتيجة الحقن حوالى سنة إلى سنه ونصف فقط، وأهم ما يميز تكبير المؤخرة بحقن الفيلر هو أنها لا تترك أي أثار أو ندبات على عكس الطرق الجراحية العادية.

 

المواد المستخدمة في حقن المؤخرة بالفيلر ؟

 

يمكن حقن المؤخرة بالفيلر بحشوات مختلفة وافقت عليها إدارة الأغذية والدواء، يوردها لكم Doctor Live  كالتالي:

 

 

الفيلر الصناعي

 

تكبير المؤخرة بمواد صناعية يعتبر الفئة الأقل انتشارًا، ويتم تصنيعها من مواد صناعية تختلف كل الاختلاف عن مكونات الجلد الطبيعي، وتتشابه الآثار الجانبية لكل أنواع الفيلر الصناعي، من احمرار، وتورم، وكدمات في مواضع الحقن، وقد تتكون نتوءات تحت الجلد يمكن رؤيتها أو الشعور بها عند اللمس، وقد تتطلب إزالة بالجراحة ولكن في حالات نادرة.

 

وتستمر نتائج الفيلر الصناعي لفترة أطول، ولكن ينبغي الانتباه إلى أن المنتجات ذات التأثير الأطول ينتج عنها أكبر عدد من الآثار الجانبية، وقد تتسبب في تشوه للوجه إن استخدمت بشكل غير صحيح، ولذلك لا ينصح باستخدام الفيلر الدائم، لما له من أضرار وآثار جانبية خطيرة، ومن أنواع الفيلر الصناعي، البيلافيل، والسيليكون، والسكالبترا.

 

فيلر كولاجين الأبقار

 

يتم معالجة الكولاجين الموجود في جلد الأبقار، واستخدامه لتكبير المؤخرة، ولا يزال يستخدم على نطاق واسع كحشو تجميلي، ولكنه من الممكن أن يتسبب في ردود أفعال تحسسيه، لذلك يتم إجراء اختبار حساسية قبل الحقن، ويقوم الجسم بتفكيك الكولاجين المحقون، لذلك يمكن أن يصل حقن الجلد إلى أربع مرات في السنة للحصول على نتائج دائمة.

 

فيلر الكولاجين البشري

 

الكولاجين البشري يسبب ردود أفعال تحسسية أقل بكثير من الكولاجين البقري، لذلك لا توجد حاجة لفحص الجلد، وهو أكثر تكلفة من الكولاجين البقري، وكذلك يحتاج تكرار حقنه كل ثلاث أو ست أشهر.

 

فيلر حمض الهيالورونيك

 

حمض الهيالورونيك هو حمض طبيعي تحت الجلد ولكن إنتاجه يقل مع التقدم في العمر، وتوجد العديد من منتجات حمض الهيالورونيك الطبيعية والصناعية، ويتم تعديله ليتحلل بشكل أبطأ، ويمكن أن تستمر نتائجة لتسعة أشهر أو أكثر، ونادرًا ما تحدث ردود أفعال تحسسية، وقد تحدث بعض الآثار الجانبية من تورم، واحمرار، وبعض الكدمات في وضع الحقن، وتستمر نتائجه ل 6 أو 12 شهرًا.

 

فيلر كالسيوم هايدروكسيلابتيت  

أو ما يعرف باسم (Radiesse)، ويتم إنتاج هذه المادة من المعادن التي تعطي العظام والأنسجة قوتها، ويتم طحنها إلى أجزاء صغيرة وحقنها تحت الجلد، وقد وافقت عليه إدارة الأغذية والدواء عام 2006، وتستمر نتائجه لفترة أطول من الكولاجين، وهو علاج مؤقت تستمر نتائجه ل18 شهر.

 

البولي ميثيل

 

وهو النوع الوحيد الدائم من الحشو، هو فيلر تجميلي شبه دائم موافق عليه من قبلة إدارة الأغذية والدواء، كان يستخدم كإسمنت في جراحة العظام، وعلى عكس المنتجات البيولوجية فإن نتائجه شبه دائمة، وبالرغم من ذلك فلا ينصح باستخدامه لما له من مضاعفات، ومخاطر يصعب علاجها.

 

كيف يتم حقن المؤخرة بالفيلر ؟

 

يقوم الطبيب أو جراح التجميل بوضع مخدر موضعي قبل الإجراء، وغالبًا ما يستغرق 30 دقيقة، ويتم تكرار الحقن من 3 إلى 6 مرات على مدار 6 أسابيع، ومن الممكن أن يستغرق ستة أشهر إن أردتِ الحصول على نتيجة مثالية.

 

 

مميزات وعيوب تكبير المؤخرة بحقن الفيلر

 

كما ذكرنا في السطور السابقة تكبير المؤخرة بحقن الفيلر من الإجراءات الغير جراحية على الإطلاق وهو ما يجعلها طريقة مفضلة لدى أغلبية النساء اللاتي ترغب في هذا الإجراء ومن المميزات التي تتسم بها :

 

•          سرعة وسهولة الإجراء حيث لا تتجاوز عملية حقن المؤخرة سوى ساعة واحدة.

•          لا يحتاج إجراء تكبير المؤخرة بحقن الفيلر لعمل شق جراحي ولا تخلف ندبات أو جروح.

 

أما عيوب تكبير المؤخرة بحقن الفيلر:

 

•          قد تسبب حقن الفيلر التحسس لبعض الحالات.

•          لا تعطي حقن الفيلر نتائج فعالة في تكبير المؤخرة كالتقنيات الأخرى.

•          يحتاج هذا الإجراء لإعادة جلسات كل عدة أشهر للحفاظ على النتائج.

 

وقد يحدث تورم على المدى الطويل ويمكن وضع مكعبات الثلج، لتقليل التورم والاحمرار، ولا يجب حقن المؤخرة بالفيلر للأشخاص المدخنين، ويمكن أن تقل الآثار الجانبية بشكل عام إن كنتِ تتمتعين بصحة جيدة.