تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | شد المهبل وتجميله وتبيضه

هناك العديد من الأمور المتعلقة بالمهبل عند المرأة تلك المنطقة الخاصة والحساسة التي تتمنى جميع النساء رؤيتها في

شفط الدهون,المهبل,الجلد,الحمل,تجميل المهبل,ترميم المهبل,العلاقة الحميمية,عمليات تجميل المهبل,الكلي,الرياضة,الثقة بالنفس,الرحم,العلاقة الحميمة,الحالة النفسية,الجهاز التناسلي,شد المهبل,السلس البولي,التخدير الكلي,عملية تجميل المهبل,الحساسية

شد المهبل وتجميله وتبيضه

تجميل المهبل

شد المهبل وتجميله وتبيضه

تمارين شد المهبل
تمارين شد المهبل

هناك العديد من الأمور المتعلقة بالمهبل عند المرأة، تلك المنطقة الخاصة والحساسة التي تتمنى جميع النساء رؤيتها في الصورة الأمثل والأفضل لتزداد ثقتها أمام نفسها وشريك حياتها كذلك، ولهذا السبب تواجدت العديد من الإجراءات التجميلية الخاصة بمنطقة المهبل عند المرأة من حيث التجميل والتبييض والتضييق والشد ، وما شابه ذلك من إجراءات أخرى ترغب فيها بعض السيدات، وفي هذا المقال سنقدم لكن جميعا الشكل التجميلي لشد المهبل وتبييضه، حتى تنعمي عزيزتي بحياة زوجية سعيدة مليئة بالثقة وراحة البال.



 

التعريف بعمليات تجميل المهبل

 

عمليات تجميل المهبل أو ما يطلق عليها "ترميم المهبل" من العمليات التجميلية التي تلجأ لها بعض النساء لمعالجة التغيرات التي تطرأ على شكل المهبل لديها حيث يتغير شكل المهبل نتيجة المرور بمراحل الحمل والولادة فيتسع المهبل ولا يعود لحجمه الطبيعي من تلقاء نفسه، ويعتمد تجميل المهبل على تصغير الشفرتين الأماميتين .

 

وتستمر عملية تجميل المهبل حوالي ساعة ومن الممكن أن تقل عن هذا حسب نوع الإجراء الذي يتم حيث هناك العديد من الإجراءات التي تتم داخل عملية تجميل المهبل مثل:

 

عملية تضييق أو تصغير فتحة المهبل.

 

توسيع فتحة المهبل.

 

جراحة للشفرتين أو ما يسمى بـ رأب الشفرين.

 

عمليات التهبيط وهي تعتمد على إصلاح ارتخاء أرضية منطقة الحوض.

 

حقن النسيج الدهني وتكبير الشفرتين.

 

شفط الدهون الزائدة من المهبل.       

 

تبييض الجلد حول الجهاز التناسلي.

 

إصلاح البظر وإظهاره.

 

إعادة بناء غشاء البكارة.

 

شد المهبل بطريقة طبيعية

 

وفيما يتعلق بشد المهبل يقدم لكم Doctor Live  بعض من نصائحه الطبية والتجميلية لجميع السيدات الراغبات في شد المنطقة الحساسية كالتالي:

 

لشد المنطقة الحساسة بطرق طبيعية، ما عليكي عزيزتي سوى خلط كمية متساوية من كل من خل التفاح وماء الورد، وطبّقيها على هذه المنطقة واتركيها لمدة ساعة.

 

 كذلك، بإمكانك خلط ملعقة كبيرة من كل زيت الزيتون وماء الورد وعصير الليمون، ومن ثم وضع الخليط على ترهلات المنطقة الحساسة وتركه لمدة أربع ساعات.

 

إضافة الى ذلك، استخدمي وصفة بودرة الأطفال وبياض البيض، من خلال مزجهما جيداً ووضعهما حول المنطقة الحساسة، وحين يجفا أزيليهما بالماء الدافئة.

 

من المهم كذلك أن تعلمي، أن لبعض التمارين الرياضة تأثيراً فاعلاً في شد المنطقة الحساسة، من بينها تمرين المهبل على الانقباض والانبساط مرات عدة في اليوم وعلى فترات متتالية. وستبدأ نتائج هذا التمرين في الظهور بعد شهر تقريباً.

 

أما في التمرين الثاني، فقومي بالاستلقاء على الأرض ورفع رجليك الى الأعلى، ومن ثم ثنيهما وترجيعهما باتجاه بطنك، بعدها، مدي رجليك لبعض الوقت، واظبي على ممارسة هذا التمرين عشر مرات يومياَ، و20 مرة ابتداءً من الأسبوع الثاني لتطبيقه.

 

وصفاتDoctor Live  لتبييض المهبل أو المناطق الحساسة

 

فيما يتعلق بتفتيح وتوريد المناطق الحساسة والمهبل على وجه الخصوص يمكنك عزيزتي القيام بالآتي:

 

الماسك الأول سيتم فيه إحضار هذه المكونات:

 

عصير نصف ليمونة

قليل من ماء الورد

 

ثم يمزج عصير نصف الليمونة مع كمية معادلة من ماء الورد، الذي يخف من حدة الليمون لاسيما وأن هذه المنطقة شديدة الحساسية، وباستخدام كرة قطنية مُغمسة في هذا المزيج، قومي بمسح المنطقة الحميمة جيداً، مع الانتظار لمدة 15 إلى 20 دقيقة دون ارتداء ملابس داخلية، ثم قومي بشطفها بماء فاتر، كرري هذا الروتين يومياً.

 

الماسك الثاني سيتم فيه إحضار هذه المكونات :

 

ملعقة صغيرة من الحليب البودرة

ملعقة صغيرة من عصير الليمون

ملعقة صغيرة من العسل

نصف ملعقة صغيرة من زيت اللوز

 

ثم ُتخلط المكونات معاً داخل حاوية عميقة، مع التقليب جيداً لتمتزج تماماً دون أي تكتلات من الحليب البودرة، ثم يُطبق المزيج على المنطقة الحميمة من الخارج، يُترك لمدة 15 إلى 20 دقيقة، ثم يُشطف بالماء الفاتر، وينصح بتكرار هذه الوصفة 4 مرات في خلال أسبوع .

 

تتميز هذه الطريقة بفعالية شديدة، كما أن كل المكونات طبيعية ليس لها أي آثار جانبية، حتى الليمون رغم قوته على البشرة إلا أن مزجه مع ماء الورد يحد من تأثيره الحمضي ويلطف الجلد.

 

وفي حال استخدامك عزيزتي لهذه الوصفات الطبيعية دون جدوى ستكونين من المرشحات لإجراء عملية تجميل المهبل التي سيورد لكم Doctor Live  تفاصيلها كالتالي:

 

أولا: من هن النساء المرشحات لإجراء تجميل المهبل ؟

 

النساء اللاتي تعاني من اختلاف في شكل الشفرات، فهذا الاختلاف يجعل شكل المهبل غير طبيعي مما يؤثر على العلاقة الحميمة .

 

النساء اللاتي تعاني من الجلد الزائد والترهلات فوق المهبل، فمثل هذه الأمور بخلاف كونها مُضرة وغير مُريحة فهي تؤثر أيضا على العلاقة الحميمة.

 

النساء اللاتي تعاني من الارتخاء في العضلات الخاصة بالمهبل، وهو عَرض خطير يُسبب لهم الكثير من المتاعب ، وهنا تكون عملية تجميل المهبل عملية علاجية أكثر من كونها تجميلية.

 

النساء اللاتي تعاني من الاسوداد الغير محبب في هذه المنطقة حيث يفقدها الثقة في أنوثتها وهنا تكون عملية تجميل المهبل من العمليات التي تعمل على استعادة الثقة بالنفس.

 

النساء اللاتي تعاني من ضيق في الفتحات، وهو أمر يحتاج بكل تأكيد إلى عملية تجميلية .

 

ثانيا: خطوات عملية تجميل المهبل

 

تبدأ أولى إجراءات عملية تجميل المهبل بالتشخيص والفحص الدقيق لمعرفة الأسباب التي تعانيها المرأة ودفعتها للجوء إلى هذه الجراحة ومنها سيتم تحديد الإجراء الأنسب لها.

 

بعد ذلك تتم المرحلة الثانية المتمثلة في التعقيم بصورة كبيرة لتشمل كل ما يتعلق بالعملية وحتى تعقيم المريضة نفسها.

 

ثم تأتي المرحلة الثالثة وهي التخدير وهو ما يختلف من حالة إلى أخرى، فمن الممكن قيام الطبيب بالتخدير الموضعي إذا كانت الجراحة خفيفة ، ومن الممكن كذلك اللجوء إلى التخدير الكلي ، وما يُحدد ذلك هو الطبيب المشرف على العملية.

 

أما المرحلة الرابعة تتمثل في إجراء الشقوق الجراحية والتي تختلف مقدارها من حالة لأخرى وفقا لنوع العملية التي سيتم إجرائها والغرض التي ستُقام من أجلها، ففي كل الحالات الشقوق تأتي لتُسهل الخطوة التالية وليست خطوة بحد ذاتها.

 

والمرحلة الخامسة يقوم فيها الطبيب بتنفيذ الإجراء المطلوب فقد يكون إزالة الزوائد أو توسيع المهبل أو القضاء على الاسوداد الذي ينتشر حوله أو ما شابه ذلك من إجراءات متعددة تعمل على تجميل المهبل.

 

والمرحلة السادسة والأخيرة هي إغلاق الشقوق الجراحية دون ترك ندوب، وهي مرحلة في غاية الأهمية لأنها إن تمت بشكل خاطئ فقد يترتب عليها ندوب وآثار أخرى جانبية قد تحتاج إلى عملية تجميلية خاصة بها.

 

ثالثا: أهمية إجراء تجميل المهبل

 

تجميل المهبل سواء بالشكل الجراحي أو الطبيعي له العديد من الفوائد وهي:

 

تحسن عملية تجميل المهبل من العلاقة الحميمية بين الزوجين حيث تعالج اتساع المهبل الذي تعانيه المرأة بعد الحمل والولادة وهو ما يؤثر بدوره على سير العلاقة الزوجية، وبالتالي تأتي أهمية تجميل المهبل.

 

عملية تجميل المهبل تقضي على مشكلة السلس البولي فاتساع المهبل يجعل من الصعب التحكم في البول، وبالتالي تأتي العملية للتحكم فيه بالشكل الصحيح.

 

تقضي عملية تجميل المهبل على آلام أسفل الظهر وكذلك ألم أسفل البطن، فعملية تجميل المهبل قد يكون لها أثر إيجابي ويقضي على ذلك الألم.

 

تعالج عملية تجميل المهبل الحالات التي يكون فيها عنق الرحم خارج فتحة المهبل فتعاني المرأة من تقرحات المهبل والنزيف المهبلي.

 

تمكن عملية تجميل المهبل تخليص المرأة من الإمساك أو الشعور بعدم التبرز بشكل كامل.

 

تعالج عملية تجميل المهبل حالات هبوط الإحليل والمثانة وهبوط الرحم كذلك.

 

 

تحسن عملية تجميل المهبل الحالة النفسية للمرأة وتشعرها بأنوثتها.