تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أسعار التكميم البكيني في مصر 2020

هناك العديد من جراحات إنقاص الوزن المتاحة على الساحة التجميلية والتي تعمل على التخلص من السمنة المفرطة والتقلي

السمنة,تكميم المعدة,السمنة المفرطة,الدهون,المنظار الطبي,الرياضة,الرجال,التكميم البكيني,عملية تكميم المعدة,تكلفة,إنقاص الوزن,جراحات تخفيف الوزن,جراحات إنقاص الوزن,تكميم المعدة بالمنظار,Doctor Live,مميزات عملية التكميم البكيني,أفضل دكتور لإجراء جراحات إنقاص الوزن,خطوات عملية التكميم البكيني

أسعار التكميم البكيني في مصر 2020

التكميم البكيني

أسعار التكميم البكيني في مصر 2020

التكميم البكيني
التكميم البكيني

هناك العديد من جراحات إنقاص الوزن المتاحة على الساحة التجميلية، والتي تعمل على التخلص من السمنة المفرطة، والتقليل من الوزن الزائد، والتقليل من كميات الطعام التي يتم تناولها، بهدف تصغير حجم المعدة ومنها إنقاص الوزن، والتكميم البكيني هو النوع الأشهر ضمن جراحات إنقاص الوزن المتبعة، والتي سنتعرف على تفاصيلها في هذا المقال من حيث، خطوات إجرائها، وأسعارها المتوقعة في مصر، فتابعونا على Doctor Live لمعرفة المزيد بشأن التخلص من السمنة المفرطة.



 

ما هو التكميم البكيني ؟

 

عملية التكميم البكيني أو  تكميم المعدة عند خط البكيني أو عملية المينى تكميم، هي عملية ضمن عمليات إنقاص الوزن أيضا، ولكنها تتم عن طريق المنظار الطبي دون حدوث أي جروح ظاهرة بهدف تفادي مساوئ الجراحة.

 

هذا ويلجأ لعلمية التكميم البكيني الرجال والنساء، ولكن النساء هن الفئة الأكثر طلبا لهذه النوعية من العمليات نظرا لتفكيرهم في الشكل التجميلي النهائي من العملية، وهو ما تحققه التكميم البكيني، حيث تحقق لهن الحلم بالنزول في الوزن والوصول للقوام المثالي بدون جروح ظاهرة.

 

ولكن ما يجب التنويه عنه هو أن التكميم البكيني لا يصلح لكل الحالات وإنما يتطلب التشاور والفحص مع الطبيب .

 

كيف يتم إجراء التكميم البكينى؟

 

يتم عمل التكميم البكينى عن طريق فتحة صغيرة في منطقة السرة يتم من خلالها إدخال الكاميرا وإخراج المعدة، و فتحتين أخريتان لا يتعدى طول الواحدة 1 سم، يتم من خلالهما إدخال أدوات المنظار، هذه الفتحات يتم عملها عند خط البكينى في أماكن غير ظاهرة على الإطلاق ويتم إلتئامها في وقت قصير جداً لصغر حجمهما. كما لا تترك ندوب بعد مرور الوقت.

الفرق بين تكميم المعدة بالمنظار و التكميم البكيني بالمنظار

 

تكميم المعدة العادي بالمنظار يتم إجراؤه عن طريق 5 فتحات جراحية صغيرة، لا يتعدى طولها 1 سم، الفتحة الأولى تتم في السرة لإدخال الكاميرا و الفتحات الأخرى يتم عملها في منطقة البطن، مما قد يترك بعض الندوب الصغيرة الظاهرة في البطن.

 

أما التكميم البكيني أو تكميم المعدة عند خط البكيني فكما ذكرنا سابقاً، يتم من خلال فتحة صغيرة في السرة و فتحتين أخريتان فقط عند خط البكيني في مكان غير ظاهري، وبالتالي ففي التكميم البكيني، لا تترك العملية أي ندوب ظاهرة و بعد التئام الجروح، لا تظهر أي آثار للجروح من الأساس.

 

فوائد إجراء التكميم البكيني وعمليات إنقاص الوزن عموما

 

الطبع، تدرك عزيزي القارئ أن عمليات السمنة أصبحت من أكثر الجراحات انتشارا، حيث يسعى إليها الكثيرين لتحقيق حلمهم بالنزول في الوزن و خاصةً بعد فشل الأنظمة الغذائية و الرياضة في تحقيق هدفهم.

و إليك 4 مميزات ستحصل عليها بعد عمليات السمنة:

 

  • تحقيق النزول في الوزن بعد فشل الطرق الأخرى.

 

  • الشفاء من العديد من مضاعفات السمنة مثل السكر، ارتفاع ضغط الدم، ارتفاع نسبة الكوليسترول و الدهون بالدم، أمراض المفاصل و العظام.

 

  • الانفتاح الاجتماعي و تحسن النفسية بنسبة كبيرة و الانخراط في كافة المناسبات الاجتماعية.

 

 

  • توفير الوقت و المجهود المبذول في الكثير من التفاصيل المصاحبة لمرضى السمنة مثل صعوبة شراء الملابس و زيارات الأطباء المستمرة بسبب مضاعفات السمنة.

 

أسعار عملية التكميم البكيني في مصر

 

تختلف تكلفة عملية تكميم المعدة البكيني من بلد لآخر ومن طبيب لآخر، ولكن كمتوسط تبدأ التكلفة التقريبية من 14 ألف دولار وحتى 23 ألف دولار، وفي مصر تبلغ التكلفة حوالي من 14 ألف دولار وحتى 23 ألف دولار.

 

 

 Doctor Live   يوضح لكم مميزات إجراء عملية التكميم البكيني

 

إجراء عملية التكميم البكيني يعود على المريض بعدد من المنافع والفوائد الهامة لتحسين حياته النفسية والاجتماعية ومن هذه المميزات:

 

التكميم البكيني يحقق حلم المريض في الوصول إلى الوزن المثالي المطلوب والتخلص من السمنة بعد فشل الطرق الأخرى.

 

التكميم البكيني يمكن المريض من الشفاء من العديد من مضاعفات السمنة مثل السكر، ارتفاع ضغط الدم، ارتفاع نسبة الكوليسترول و الدهون بالدم، أمراض المفاصل و العظام.

 

التكميم البكيني يمكن المريض من الانفتاح الاجتماعي وتحسن النفسية بنسبة كبيرة وتمكنه أيضا من الانخراط في كافة المناسبات الاجتماعية.

 

يوفر التكميم البكيني الوقت والجهد المبذول في الكثير من التفاصيل المصاحبة لمرضى السمنة مثل صعوبة شراء الملابس وزيارات الأطباء المستمرة بسبب مضاعفات السمنة.