تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | شفط الدهون بالفيزر

النتائج السريعة والفعالة.. هي أهم ما تتميز به تقنية الفيزر تلك التقنية التي تمثل أحدث أشكال التطور التكنولوجي

شفط الدهون,شفط الدهون بالفيزر,نحت القوام,عمليات شفط الدهون,السمنة,تقنية الفيزر,السمنة الموضعية,مميزات شفط الدهون,مضاعفات شفط الدهون,دهون الجسم,التثدي,الكلي,التوتر,الأوعية الدموية,عملية شفط الدهون,عملية شفط الدهون بالفيزر,الفيزر لشفط الدهون,الموجات فوق الصوتية,مميزات شفط الدهون بالفيزر,مضاعفات شفط الدهون بالفيزر

شفط الدهون بالفيزر

شفط الدهون بالفيزر

شفط الدهون بالفيزر
شفط الدهون بالفيزر

النتائج السريعة والفعالة.. هي أهم ما تتميز به تقنية الفيزر ، تلك التقنية التي تمثل أحدث أشكال التطور التكنولوجي في إجراء عمليات شفط الدهون، حيث استطاعت تقنية الفيزر أن تُكسب عمليات شفط الدهون رونق خاص بها في تحقيق النتائج الدقيقة من حيث القوام الممشوق، والمظهر المتناسق والمتناغم، وهو ما يرغب به جميع الأشخاص ممن لديهم رحلة معاناة مع السمنة الموضعية والتكتلات الدهنية التي لا تستجيب في إزالتها لأي طرق طبيعية تقليدية، بل ينبغي الخضوع لشفط الدهون كوسيلة نهائية للتخلص من دهون الجسم وتقنية الفيزر بالتحديد كوسيلة جمالية فعالة في تحقيق النتائج الأكثر من مرغوبة، وفي هذا المقال على Doctor Live  سنبحث معكم تفاصيل علية شفط الدهون بتقنية الفيزر ، فتابعونا.



 

 

شفط الدهون بالفيزر

 

شفط الدهون من العمليات التجميلية المفضلة لدى العديد من الأشخاص نظرا لتعدد تقنياتها الذي يُلبي رغبات الجميع  سواء للرجال أو للنساء، ولعل تقنية الفيزر هي أفضل التقنيات المحببة لدى جميع الأشخاص الراغبون في إجراء شفط الدهون لأسباب متعددة سنتعرف عليها بالتفصيل خلال السطور القادمة.

 

تكتسب عمليات شفط الدهون بشكل عام أهمية خاصة لأنها تقوم بدور علاجي وتجميلي في نفس ذات الوقت ، حيث تخلص الجسم من تراكم الدهون التي تؤذيه وتؤدي بصاحبه إلى التهلكة والإصابة بالكثير من الأمراض، فضلا عن ذلك تقوم بأدوار تجميلية في تحسين مظهر الجسم وإكساب صاحبه الثقة بالنفس.

 

أفرز التطور التكنولوجي تقنيات مختلفة تسهل من إجراء عملية شفط الدهون، وتسرع من عملية التعافي والشفاء، وتحقق النتائج الدقيقة الرائعة، ومن هذه التقنيات الأحدث على الإطلاق، تقنية الفيزر ، تلك التقنية التي تستخدم من قبل أطباء على قدر عالي من الخبرة والكفاءة المهنية في إجراء شفط الدهون وتحقيق النتائج المبهرة منها.

 

تقنية الفيزر لشفط الدهون

 

 الفيزر لشفط الدهون هو جهاز يعمل بتقنية الموجات فوق الصوتية، وقد تم الاعتراف به عالميا عام 2002 ، وهو من أحدث الوسائل التكنولوجية التي يتم اللجوء إليها من قبل الأشخاص ممن يعانون من السمنة الموضعية، وتراكم الدهون في مناطق الجسم المختلفة، ويطلق على عملية شفط الدهون بالفيزر عملية النحت أو نحت القوام أو نحت القوام الديناميكي، وذلك نظرا لدقة الفيزر في شفط الدهون ورسم القوام، حيث يتم تذويب الدهون المحيطة بالعضلات بشكل دقيق للغاية.

 

شروط استخدام تقنية الفيزر في شفط الدهون

 

على الرغم من حداثة تقنية الفيزر، إلا أنها مثل باقي الأدوات التجميلية الأخرى تتطلب بعض المعايير الواجب إتباعها قبل استخدامها بهدف تحقيق النتائج المرجوة منها مثل:

 

 

  • ينبغي إتباع نظام غذائي ثابت قبل إجراء عملية شفط الدهون.

 

  • يجب الاطمئنان على الحالة الصحية العامة للمريض قبل إجراء الجراحة والتأكد من عدم معاناته من أمراض مزمنة أو خطيرة.

 

  • يجب على الأشخاص ممن تعدوا 45 عامًا إجراء فحوصات على التنفس والقلب والدورة الدموية قبل استخدام الفيزر.

 

  • ينبغي التشاور مع الطبيب المختص باستخدام الفيزر، حول النتائج والأهداف المتوقعة والأهداف الواقعية من استخدام هذه التقنية.

 

 

كيف تتم عملية شفط الدهون بالفيزر ؟

 

تسير عملية شفط الدهون بالفيزر وفق خطوات دقيقة ومدروسة، حيث تبدأ أولى خطوات بإخضاع المريض تحت تأثير التخدير الموضعي، فالعملية غير مؤلمة مثل الطرق الجراحية الأخرى، لذلك لا تتطلب التخدير العام ولكن يمكن للأشخاص الذين يعانون من التوتر الشديد اللجوء للتخدير الكلي خصوصا في حالة شفط الدهون من أماكن متعددة بالجسم.

 

بعد ذلك تأتي الخطوة الثانية المتمثلة في قيام الطبيب المختص بعمل شق جراحي صغير يكفي لإدخال القنية من خلال هذا الشق يتم حقن سائل يتكون من محلول ملح يزيد من سمك طبقة الدهون التي يرغب المريض في معالجتها .

 

بعدها تأتي خطوة شفط الدهون بالفيزر ورسم العضلات، حيث يدخل الطبيب قنية أخرى تستهدف الدهون بحيث تحولها إلى خلايا سائلة بحيث يتم امتصاصها بدون أن تتعرض الأعصاب أو الأنسجة أو الأوعية الدموية في المنطقة التي يتم شفط الدهون منها لأي ضرر.

 

وفي الخطوة الأخيرة يقوم الطبيب بسحب القنية وإغلاق الشق الجراحي الصغير ويجب على المريض ارتداء حزام ضاغط حول المنطقة التي تم إذابة الدهون منها لفترة لا تقل عن شهر 24 يوماً أو بحسب ما ينصح الطبيب للحصول على النتائج المرجوة.

 

لماذا الفيزر هو الأفضل في شفط الدهون ؟

 

هناك العديد من المميزات التي جعلت من تقنية الفيزر التقنية الأفضل في إجراء عملية شفط الدهون، هذه المميزات يوردها لكم Doctor Live  كالتالي:

 

مميزات شفط الدهون بالفيزر

 

  • تمكن تقنية الفيزر الطبيب خلال إجراء شفط الدهون من نحت أماكن دقيقة للغاية لا يمكن لغيرها من التقنيات أن تصل إليها مثل نحت شكل العضلات في الذقن على سبيل المثال، والتخلص من دهون الذراعين، والفخذين من الداخل.

 

  • عملية شفط الدهون بتقنية الفيزر من أفضل الطرق لشفط الدهون مقارنة بالعمليات التقليدية ، حيث يكون الطبيب أكثر سلاسة وسيطرة في الإجراءات والخطوات .

 

  • تم تصميم جهاز شفط الدهون بالفيزر من أجل تخفيف الدهون والحفاظ على الأنسجة الأخرى في نفس الوقت، وذلك باستخدام محلول محلول ملحي.

 

  • شفط الدهون بتقنية الفيزر تكون أقل فيما يخص النزيف والكدمات مقارنة بالوسائل أخرى .

 

  • عملية شفط الدهون باستخدام تقنية الفيزر لا علاقة لها بوزن الجسم، إذ أنها تعمل على مبدأ الجسم الرشيق المنحوت الذي يرضي صاحبه .

 

  • شفط الدهون بتقنية الفيزر تحتاج تخدير موضعي فقط وتستغرق فترة زمنية أقل مقارنة بالوسائل الأخرب لشفط الدهون

 

  • الألم المصاحب بعد العملية يعتبر قليلاً إذا ما تم مقارنته مع عمليات الشفط العادية.

 

  • يتم اللجوء إلى شفط الدهون بتقنية الفيزر في حالات أخرى مثل إزالة السليوليت وشد الجسم المترهل.

 

  • بعد إنتهاء عملية شفط الدهون بتقنية الفيزر لا تعود الدهون التي تم التخلص منها ثانية إلى التراكم.

 

هل شفط الدهون بالفيزر له أضرار ؟

 

حداثة تقنية الفيزر لا يثنيها عن الكمال، فهي مثل باقي التقنيات التجميلية تحمل جانب أخر من المضاعفات المحتملة التي سنوردها لكم من باب الاطلاع والمعرفة قبل اختيار هذه التقنية لشفط الدهون.

 

مضاعفات شفط الدهون بالفيزر

 

  • شفط الدهون بالفيزر يمكن أن يسبب حروق من الدرجة الثانية أو الثالثة.

 

  • يمكن أن يكون هناك تغيير في لون الجلد مما يطيل من وقت الشفاء.

 

  • قد تتشكل الجلطات الدموية، والتي قد تصل إلى الرئتين أو الدماغ.

 

  • قد تحدث العدوى أثناء أي عملية جراحية، حيث يمكن أن تحدث متلازمة الصدمة السامة، أو التهاب اللفافة الناخر.

 

  • يمكن أن يحدث أن تقوم الموجات فوق الصوتية باختراق الأعماق وإلحاق الضرر بالأنسجة.

 

  • يمكن أن يحدث اختلال للسوائل بسبب القيام بحقن كميات كبيرة من السوائل، مما قد يؤثر على وظائف الكلى.

 

  • يمكن أيضا أن يحدث بعض الكدمات والتورم.

 

سعر شفط الدهون بتقنية الفيزر

 

 شفط الدهون بالفيزر من أحدث التقنيات المستخدمة في العصر الحالي، لذلك سيكون الأعلى سعرا ضمن تقنيات عمليات شفط الدهون الأخرى ، وتتراوح أسعار شفط الدهون بتقنية الفيزر في مصر كما يلي:

 

  • شفط البطن والأجناب من 2000-2600 دولار تقريباً.
  • شفط الذراعين يبدأ من 1450 دولار تقريباً.
  • تبدأ تكلفة شفط الأرداف من 1450 دولار تقريباً.
  • شفط الأفخاذ يبدأ من 2320 دولار تقريباً.
  • تكلفة شفط الظهر تبدأ من 1450 دورلا تقريباً. شفط اللغد يبدأ من 1450 دولار تقريباً.
  • تكلفة شفط البطن والأجناب مع التثدي تتراوح من 2900-3200 دولار تقريباً.
  • شفط البطن والأجناب والتثدي HD تبدأ من 4600-7000 دولار.

 

 

معلومة Doctor Live  الطبية

 

تقنية الفيزر لشفط الدهون من التقنيات المعتمدة من قبل هيئة الغذاء والدواء الأمريكية، فهي من أجهزة الجيل الرابع من تقنيات الموجات الصوتية الانتقائية للدهون ، حيث يسمح لها وحدها بانتقاء الخلايا الدهنية والعمل عليها، ولذلك ينبغي اختيار الطبيب الأمثل لاستخدام هذه الأداة التجميلية القوية بهدف تحقيق النتائج المرغوبة منها في قوام ممشوق لا تحققه أي تقنية أخرى من تقنيات شفط الدهون.