تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أسعار عمليات شفط الدهون في مصر 2020

تأتي عمليات شفط الدهون بالليزر في مصر ضمن مراكز متقدمة من حيث الإقبال على إجراء هذه النوعية من العمليات نظرا ل

شفط الدهون,الليزر,عمليات شفط الدهون,شفط الدهون بالليزر,دهون البطن,تقنية الليزر,النظام الغذائي,شفط دهون البطن,دهون الجسم,عمليات شفط الدهون بالليزر,عملية شفط الدهون,شفط دهون البطن بالليزر,عملية شفط دهون البطن بالليزر,أسعار عمليات شفط الدهون,تكلفة عملية شفط الدهون,مميزات شفط الدهون بالليزر,التخدير الموضعي,أنواع الليزر,التقنيات التجميلية,مميزات عمليات شفط الدهون

أسعار عمليات شفط الدهون في مصر 2020

شفط الدهون

أسعار عمليات شفط الدهون في مصر 2020

شفط الدهون
شفط الدهون

تأتي عمليات شفط الدهون بالفيزر في مصر ضمن مراكز متقدمة من حيث الإقبال على إجراء هذه النوعية من العمليات نظرا لوجود العديد من العيادات والمراكز التجميلية المرموقة في مصر والتي تسمى مراكز النخبة، حيث تعمل دوما هذه المراكز على تطوير أدواتها وتقنياتها فيما يخدم ويلبي مصلحة المريض، ولأن تقنية الليزر من التقنيات التجميلية المفضلة على المستوى العالمي ، لذلك تهتم المراكز التجميلية المصرية بتوفير هذه التقنية بكل أنواعها واستخدامها في مختلف الإجراءات التجميلية، وعلى رأسها عمليات شفط الدهون، والتي سنتعرف على أسعارها في مصر لعام 2020 خلال هذا المقال على Doctor Live .



 

مميزات عمليات شفط الدهون بالفيزر في مصر

 

  • تعتمد المراكز التجميلية المرموقة المتواجدة في مصر على استخدام تقنية الليزر وما يماثلها من تقنيات تحقق نتائج رائعة خلال إجراء عمليات شفط الدهون المختلفة، وذلك لأن شفط الدهون هي العمليات رقم واحد من حيث الإقبال والانتشار.

 

  • تتميز عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر بانخفاض تكاليفها مقارنة بإجراء نفس العملية في دول أخرى سواء عربية أو جنبية .

 

  • تتعاون مراكز شفط الدهون بالفيزر في مصر مع مجموعة من الاطباء المتميزين والحاصلين على شهادات البورد الأمريكية.

 

  • يمكن خلال الخضوع لعملية شفط الدهون بالفيزر الخضوع لإجراء تجميلي أخر في نفس الرحلة ونفس العملية أيضا بالتشاور مع الطبيب.

 

  • تتمتع مصر  بتوافر العديد من المناطق الخلابة والتي ستوفر للمريض الوافد من الخارج رحلة سياحية ممتعة.

 

  • تتمتع مصر بجو دافئ طوال السنة سيحصل المريض من خلاله على النتائج المطلوبة دون مشقة أو تعب مبالغ فيه.

 

لمن تناسب علمية شفط الدهون بالفيزر في مصر ؟

 

تناسب عمليات شفط الدهون بالفيزر جميع الأشخاص رجال أو نساء، ولكن بشرط توافر بعض الشروط عليهم وهي:

 

 

  • أن يكون الأشخاص بصحة جيدة ولا يعانون من أمراض مزمنة.

 

  • ألا يوجد عند الأشخاص الراغبون في  إجراء شفط دهون عوامل خطر أو أمراض مزمنة، وحالات صحية مهددة للحياة تمنعهم من الخضوع للجراحة.

 

  • تمنع هذه النوعية من العمليات عن الأشخاص المدخنين فمن توقفوا عن التدخين لفترة كافية قبل العملية من أفضل المرشحين لعملية شفط الدهون بالفيزر.

 

  • كلما زادت جودة البشرة، وقل ارتخاء الجلد كلما كانت النتائج أفضل عند إجراء عمليات شفط الدهون بالفيزر.

 

  • شفط دهون بالفيزر لا يعالج السمنة لذا يجب أن يكون الأشخاص الراغبون في إجرائه في حدود 30% من الوزن المثالي.

 

عملية شفط الدهون في مصر 2020

 

شفط الدهون من العمليات التجميلية التي يقل فيها الجانب الجراحي كثيرا ليتعافى المريض بصورة أسرع، وتظهر نتائج العملية بشكل أسرع أيضا، وهي من العمليات التي تعمل على إزالة وتفتيت دهون الجسم لإعادة التناسق والحصول على جسم مثالي، حيث يتم إذابة الدهون بالحرارة الناتجة عن ضوء الليزر، وتحتاج لشقوق جراحية صغيرة، ليتم إذابة الدهون بسهولة.

 

وعلى الرغم من سهولة إجراء عملية شفط الدهون ، إلا أن يؤخذ على هذه الطريقة في الشفط إمكانية حدوث الحروق الناتجة عن الليزر خصوصا إذا قام بالعملية طبيب لا يتمتع بخبرة وكفاءة عالي، لذلك من الضروري جدا البحث عن الطبيب الأفضل في إجراء هذه النوعية من العمليات.

خطوات عملية شفط دهون في مصر 2020

 

تتم عملية شفط الدهون بالفيزر تحت تأثير التخدير الموضعي ويهدف إلى إدراج الألياف الرقيقة الساخنة تحت الجلد لتسييل الخلايا الدهنية، ثم يتم امتصاص هذه الحرارة أيضا من الأنسجة المحيطة مما يحفز على إنتاج الكولاجين ويتم استخدام الكانيولا لإزالة الخلايا الدهنية من خلال طرق الشفط التقليدية المعروفة.

 

 

مميزات عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر 2020

 

عملية شفط الدهون بالفيزر من العمليات التي تتسم بالسرعة وسهولة الإجراء مقارنة بشفط الدهون التقليدي ومن مميزات إجراء عملية شفط دهون البطن بالفيزر سرعة عملية الشفاء، حيث يمكن للمريض العودة لنشاطه بسرعة.

 

شفط الدهون بالفيزر من العمليات التجميلية التي ينتج عنها ألم أقل وكدمات وتورمات أقل.

 تحتاج عملية شفط الدهون بالفيزر إلى تدخل جراحي أقل مقارنة بالطرق الجراحية الأخرى.

 

ينتج عن عملية شفط الدهون بالفيزر الحصول على بطن منحوت ومسطح.

 

الحرارة الناتجة عن استخدام تقنية الليزر تعمل على تحفيز الكولاجين، وهو من الفوائد الإضافية مما يحمي الجلد أيضا من صدمة الأنسجة الزائدة بحيث يكون هناك كدمات أقل.

 

 

أسعار علميات شفط الدهون بالفيزر في مصر 2020

 

تختلف تكلفة عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر وفقا لعدة عوامل منها:

 

  • مستوى المركز أو المستشفى الذي سيخضع فيه المريض للجراحة.

 

  • نوع الليزر المستخدم في عملية الشفط، حيث تتعدد أنواع الليزر المستخدم ما بين سمارت ليبو، وكول ليبو، وبرو ليبو بلس، ولايبو لايت، ولكل نوع السعر المحدد له.

 

  • وأخيرا تختلف التكلفة أيضا وفقاً لنسبة الدهون المتراكمة في الجسم والمنطقة التي ستخضع للشفط.

 

وفي العموم تتراوح أسعار عمليات شفط الدهون بالفيزر في مصر في المتوسط من 8,000 إلى 12,000، جنيهًا مصريا.

 

 

 

نصائح Doctor Live قبل إجراء عمليات شفط الدهونبالفيزر في مصر

 

عند اتخاذ القرار بإجراء عملية شفط الدهون، عليك أن تكون مقتنع تمام الاقتناع بضرورة اللجوء لهذه العملية، لأن الاقتناع والثقة ستحقق لك مزيدا من النجاح والتعافي والوصول إلى ما تريد من هذه العملية.

 

بعد ذلك تأتي خطوة التشاور مع الطبيب الذي اختارته لإجراء عملية شفط الدهون، ومن المهم مناقشة الفوائد والمخاطر المحتملة والتكاليف الخاصة بالعملية.

 

بعد ذلك من الضروري أن يملي عليك الطبيب بعض النصائح والاستشارات المسبقة للعملية فسوف يعطيك تعليمات حول كيفية التحضير لها، قد تشمل قيود على النظام الغذائي وعدم تناول الكحول، وعدم التدخين أيضا والصوم قبل العملية بوقت سيحدده لك الطبيب.

 

عليك الالتزام كذلك بضرورة إخبار الطبيب بأي نوع حساسية لديك، وأي أدوية تتناولها، بما في ذلك الأدوية دون وصفة طبية والمكملات الغذائية، وقد يطلب منك التوقف عن بعض المسكنات ومرققات الدم قبل عدة أسابيع من العملية.