تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | كيف تحصل على ابتسامة هوليود في مصر ؟

لم يعد الحصول على الابتسامة الجميلة بالأمر الصعب في عصرنا الحالي فبفضل التطورات التكنولوجية في عالم الطب التج

زراعة الاسنان الفورية,اللومينير للأسنان,عمليات زراعة الاسنان,تجارب ابتسامة هوليود,ابتسامة هوليود بدون برد,الفينير للأسنان,الفرق بين ابتسامة هوليود وابتسامة بوليود

كيف تحصل على ابتسامة هوليود في مصر ؟

كيف تحصل على ابتسامة هوليود في مصر ؟

ابتسامة هوليود
ابتسامة هوليود

لم يعد الحصول على الابتسامة الجميلة بالأمر الصعب في عصرنا الحالي، فبفضل التطورات التكنولوجية في عالم الطب التجميلي عموما وطب تجميل الأسنان بوجه خاص، تعددت التقنيات المساعدة في الحصول على ابتسامة هوليود تلك الابتسامة الرائعة التي تشبه ابتسامة فناني هوليود، فكيف يمكن الحصول على هذه الابتسامة الجميلة في مصر، وما هي خطوات الحصول عليها، وكم تتكلف ابتسامة هوليود في مصر؟ تابعونا على Doctor Live  لمعرفة جميع هذه الإجابات وأكثر خلال سطور هذا المقال.



 

أحدث تقنيات ابتسامة هوليود في مصر

 

اهتم أطباء الأسنان في مصر ومراكز تجميل الأسنان بإجراءات ابتسامة هوليود المتعددة، واستخدام أحدث التقنيات وأفضلها بدءً من الفينير واللومنيير وعدسات الأسنان وغيرها من التقنيات المتطورة المستخدمة في جميع أنحاء العالم.

 

 

تكلفة تجميل الأسنان في مصر وسعر عدسات الأسنان في مصر

 

تنخفض تكلفة تجميل الأسنان في مصر مقارنة بباقي الدول العربية، حيث تتراوح تكلفة السن الواحد بين 500 دولار أمريكي و 2,000 دولار أمريكي. لكن أغلب عيادات الأسنان ستقدم لك خصما كبيراً إذا قررت تركيب عدسات كاملة لأسنانك كلها. وقد تتراوح التكلفة بين 5,000 إلى 10,000 دولار أمريكي لتغطية أسنانك كلها. في أغلب الأحيان تقدم عيادات الأسنان مجموعة خدمات متكاملة في حزمة واحدة، وقد تتضمن مثلا تنظيف الأسنان أو حشو بعض الأسنان التالفة أو تقويم الأسنان. وهذه الخدمات المجمعة تقدم لك توفيرا كبيرا في سعر عدسات الأسنان في مصر.

 

 

مميزات وعيوب تجميل الأسنان في مصر

 

 أهم مميزات عملية تجميل الأسنان في مصر هو التوفير المالي الكبير نظراً لإنخفاض أسعار عدسات الأسنان في مصر عن أسعارها في الدول العربية. الميزة الأخرى هي أنك ستقضي عطلة ممتعة وتعود بإبتسامة مشرقة تزيد من ثقتك بنفسك وتمنحك إطلالة مميزة. المشكلة الرئيسية في تجميل الأسنان في مصر هو عدم قدرتك على المتابعة والمداومة مع طبيبك لفترة طويلة بسبب ظروف السفر.

 

 

أنواع ابتسامة هوليود في مصر

 

هناك نوعان من عدسات الأسنان نوع یسمى فینیرز ونوع آخر یسمى لومينیرز .

 

 الفينير هو النوع الأول الذي تم استحداثه لتحسين شكل الابتسامة من خلال برد جزء من الأسنان المراد تحضیره لاستقبال عدسات الأسنان، وذلك البرد في حالة الفینیر یكون بسیطا، ومن الممكن أن یتم تركيب الفينير بدون تخدير، وذلك لسهولة الإعداد وتركیب عدسات الأسنان التجمیلیة.

 

أما اللومينير  ، هو النوع الثاني والأحدث في عدسات الأسنان اللاصقة يمكن الشخص من الحصول على أسنان ناصعة البياض بمظهر طبيعي دون الحاجة إلى برد الأسنان مثل الفينير.

 

 

اللومينير للأسنان

 

حصولك على الابتسامة الجذابة قد يكون سببا كافيا للجوء إلى تركيب اللومينير للأسنان، وفضلا عن ذلك يعاني العديد من الأشخاص من مشاكل الأسنان المختلفة التي تشوه مظهر الأسنان والفم ككل ومن هذه المشاكل التي تستدعي ضرورة اللجوء إلى اللومينير ما يلي:

 

•             المعاناة من الأسنان المتباعدة.

•             المعاناة من الأسنان المزدحمة قليلا.

•             المعاناة من الأسنان البالية.

•             المعاناة من الأسنان الصغيرة.

•             المعاناة من الأسنان المتصدعة المتشققة.

•             المعاناة من الأسنان الملطخة أو التي تحتوي على البقع.

•             وأخيرا يمكنك اللجوء إلى استخدام اللومينير بديلا عن تركيب التقويم.

 

 

قبل تركيب اللومينير

 

إذا ما كنت تعاني من المشاكل المذكورة في الأعلى فأنت مؤهل للحصول على لومينير الأسنان ولكن قبل تركيب اللومينير ينبغي أن يتم علاج أي مشكلة صحية تعاني من الأسنان سواء كانت تسوس أو مشاكل في اللثة فضلا عن الاهتمام الدائم بتفريش الأسنان ونظافتها.

 

يجب أيضا اختيار طبيب الأسنان المتخصص في تجميل الأسنان ولديه تجارب سابقة في تركيب اللومينير أو الفينير حتى يتسنى التأكد من الحصول على النتائج المرجوة.

 

قبل تركيب لومينير الأسنان عليك أن تعلم أنه سيتم فحص الأسنان بالكامل للوقوف على مدى سلامتها أو معاناتها من بعض الأمراض التي تتطلب العلاج أوى كما ذكرنا.

 

خطوات تركيب اللومينير

 

تتم خطوات تركيب اللومينير بالبساطة والسهولة والسرعة وهو أهم ما يميز هذا الإجراء عن غيره من الإجراءات المشابهة ، حيث يتم تركيب اللومينير خلال زيارتين لطبيب الأسنان

 

الزيارة الأولى يتم فيها اتخاذ قالب مخصص ودقيق لصناعة قالب اللومينير ثم يقوم الطبيب باختيار الظل الأنسب لبياض أسنانك بالتشاور معك.

 

أما الزيارة الثانية يتم فيها فحص مدى ملائمة اللومينير لأسنانك ودرجة الظل، وذلك للحصول على ابتسامة صحية وجميلة ثم يقوم بتركيبه وإلصاقه على الأسنان دون برد أو نحت مينا الأسنان الأصلية .

 

 

 

الفينير للأسنان

 

الفينير تقنية تجميلية غير جراحية ضمن تقنيات تجميل الأسنان اللامتناهية، فمع التطور التكنولوجي الهائل الذي نعيشه حاليا أصبح بالإمكان استحداث واستجلاب وسائل وتقنيات عديدة تعمل على إرضاء جميع الرغبات التجميلية، والفينير هو إجراء تجميلي فقط وليس علاجي يعمل على تحسين مظهر الأسنان ومنها تحسين شكل الابتسامة لتكون بيضاء وأكثر إشراقا.

 

يطلق على الفينير اسم عدسات الأسنان اللاصقة فهو قشرة تجميلية يتم تصنيعها في معامل متخصصة من خلال مواد خزفية ناصعة البياض تكون من البورسلين أو الراتنج ، ويتم عمل الفينير حسب حالة كل شخص لاختلاف مقاسات الأسنان من شخص لأخر.

 

 

استخدامات فينير الأسنان

 

كما ذكرنا من قبل فينير الأسنان تقنية تجميلية وليست علاجية حيث يعمل على علاج بعض المشاكل التجميلية التي تعانيها الأسنان إما لقلة العناية الشخصية بالأسنان وإما بسبب إتباع بعض العادات الخاطئة.

 

  • يعالج الفينير مشاكل اصفرار الأسنان الناتجة عن التدخين أو تناول مشروبات الكافين بشكل مستمر.

 

  • يعالج كذلك مشاكل الأسنان المتباعدة والغير متناسقة وهي عيوب خلقية يعمل الفينير على تجميلها وإخفائها.

 

  • وأخيرا يعالج الفينير الشقوق الموجودة بالأسنان، وتكسر الأسنان وترققها من خلال تركيب عدسات جديدة أكثر قوة وصلابة وانتظام.

 

 

خطوات تركيب الفينير للأسنان

 

  • تبدأ أولى مراحل التفكير في تركيب الفينير من خلال استشارة الطبيب ليقوم بالكشف عن أسنانك والتأكد من أنها لا تعاني من أي مشاكل تعارض تركيب الفينير والتي ذكرناها في السطور السابقة.

 

  • وبعد الاطمئنان على صحة الأسنان بشكل مبدئي سيتمكن المريض من تركيب الفينير بكل سهولة ولكن عليك في هذه الجلسة إخبار طبيبك بدرجة لون الفينير التي ترغب بها وإيضاح عدد الأسنان والضروس المطلوب عمل الفينير لها.

 

  • أما أولى خطوات تركيب الفينير تندرج في قيام الطبيب بإزالة طبقة رقيقة جدا من مينا الأسنان لا تتعدي نصف المليمتر وهو ما يساوي طبقة الفينير التقريبية ويعمل الطبيب نموذج لشكل الأسنان المراد علاجها تجميليا بالفينير مع درجة اللون التي اختارها المريض وإرسالها إلى المعمل المتخصص الذي يستغرق أسبوعين تقريبا في عمل وإنهاء الفينير الخاص بالمريض.

 

  • وبعد الأسبوعين يقوم الطبيب بتركيب الفينير على أسنان المريض بمادة لاصقة مؤقتة ليتأكد من ملائمة الفينير للمريض من حيث الشكل واللون، وبعد الاطمئنان وارتياح المريض يتم تثبيت الفينير بمواد لاصقة شديدة جدا حتى لا يتحرك الفينير من مكانه، وباستخدام شعاع ضوئي يقوم الطبيب بتثبيت الفينير بشكل أكثر صلابة لتنتهي بذلك خطوات تركيب الفينير.