تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | إبتسامة هوليود لتجميل دائم للأسنان

مشاكل الأسنان من أهم مسببات القلق لدى العديد من النساء وهي أيضا من أهم الأسباب التي تضعف الثقة بأنفسهن وتجعل

الليزر,الفينير,تجميل الأسنان,القلق,ابتسامة هوليود,تكلفة ابتسامة هوليود,الثقة بالنفس,الفم,الابتسامة,الأطفال,تكلفة,مميزات ابتسامة هوليود,عيوب ابتسامة هوليود,تبيض الأسنان,تنظيف الأسنان,سعر ابتسامة هوليود في مصر,ابتسامة هوليود المتحركة,طريقة تركيب ابتسامة هوليود

إبتسامة هوليود لتجميل دائم للأسنان

إبتسامة هوليود لتجميل دائم للأسنان

هوليود اسمايل
هوليود اسمايل

مشاكل الأسنان من أهم مسببات القلق لدى العديد من النساء وهي أيضاً من أهم الأسباب التي تضعف الثقة بأنفسهن وتجعل ابتسامتهن ابتسامة مترددة، ولأننا نعلم جيداً الرغبة الملحة فى الحصول على أسنان بيضاء جميلة منتظمة خالية من العيوب والمشاكل.. أسنان مثل تلك التي يمتكلها النجوم والنجمات سنقدم لكن اليوم الحل المثالي للحصول عليها ألا وهو ابتسامة هوليود تلك التقنية التجميلية التي لن تمنحكِ أسنان جميلة فقط بل إنها ستخلصكِ أيضاً من كافة العيوب الموجودة بها، فإلى التفاصيل الكاملة عنها...



ابتسامة هوليود

 

 

ابتسامة هوليود هي أحد أشهر التقنيات المتبعة حالياً فى عالم تجميل الأسنان، حيث يستخدمها الأطباء بهدف تحسين مظهر الفم والأسنان ككل من خلال معالجة كافة المشكلات الموجودة بالأسنان وتجميل شكلها الخارجي مما يمنح الشخص الثقة بالنفس والتي تجعله يبتسم ابتسامة جميلة مشرقة مثل ابتسامة النجوم في هوليود.

 

وابتسامة هوليود هي مصطلح واسع لعدد من الاجراءات الطبية التي يقوم بها الطبيب لتجميل الأسنان ومعالجة المشكلات الموجودة بها، وهي لا يتم إجرائها بنفس الطريقة لدى كل الأشخاص  بل إن خطواتها تختلف بناءاً على حالة الأسنان لدى كل شخص، إلا أن المشترك في أي ابتسامة هوليود هي إنها ستمنح الشخص فى النهاية أسنان بيضاء جميلة خالية من أي عيوب أو مشاكل.

 

 

مميزات ابتسامة هوليود

 

 

من أهم مميزات ابتسامة هوليود أن نتائجها فورية حيث تظهر على الأسنان بمجرد الانتهاء من تطبيقها ليس هذا فقط بل أن هذه النتائج أيضاً تدوم لسنوات طويلة تصل إلى 10 سنوات ، وبالإضافة إلى ذلك تساعد ابتسامة هوليود على تحقيق العديد من الفوائد للشخص الذي سيقوم بإجرائها، منها:

 

  • تعمل ابتسامة هوليود على التخلص من كافة المشاكل المرضية الموجودة بالأسنان والفم كالتهابات اللثة وحساسية الأسنان والتسوس وغيرها.
  • تعمل ابتسامة هوليود على التخلص من البقع والتضبغات اللونية الموجودة بالأسنان، مما يمنح الشخص أسنان ناصعة البياض.
  • تعمل ابتسامة هوليود على تنظيم الأسنان من خلال إزالة تراكمات الجير والبلاك وتنظيف الجيوب اللثوية مما يحمى الفم والأسنان من الكثير من المشاكل المحتملة بسببهم.
  • تعمل ابتسامة هوليود على تحسين مظهر الأسنان ككل مما يمنح الشخص أسنان جميلة متراصة منتظمة.

 

 

الأشخاص المؤهلين للحصول على ابتسامة هوليود

 

 

يمكن لأي شخص يرغب في تجمل أسنانه أن يستخدم تقنية هوليود سمايل لتجميل مثالي للأسنان، ولكن بشرط أن تتوافر بهم المواصفات التالية:

  • أن يكون الشخص من البالغين أي ممكن تزيد أعمارهم عن 18 عاماً، حيث لا تناسب ابتسامة هوليود الأطفال الصغار والمراهقين.
  • ألا يكون الشخص من مستخدمي العلاج بتقويم الأسنان.

 

 

أنواع ابتسامة هوليود

 

 

تنقسم ابتسامة هوليود إلى نوعان رئيسيان هما ابتسامة هوليود الثابتة وابتسامة هوليود المتحركة، وبيتم اختيار النوع الأمثل من بينهم بناءاً على حالة الشخص وطبيعية أسنانه وتفضيلاته الشخصية كذلك.

 

  • ابتسامة هوليود الثابتة: هي الأكثر استخداما من قبل الأطباء لندرة مضاعفاتها الجانبية وكذلك لأنها تستمر لمدة طويلة، وفيها بيتم تجميل كل سنة على حدى مما يجعل مظهر الأسنان طبيعياً جداً.

 

  • ابتسامة هوليود المتحركة : يقوم الطبيب بتركيبها على كل صف من صفوف الأسنان بشكل منفضل، وهذا الغلاف ايتم إجرائها بنفس الخطوات تقريباً فى إجراء ابتسامة هوليود لمتحرك بيكون أقل متانة من ابتسامة هوليود الثابتة لذلك فهي تحتاج إلى تغير كل سنتين أو ثلاث سنوات على الأكثر، كما يواجه  بعض الاشخاص صعوبة في إطباق الفكين بسبب هذا الغلاف.

 

 

طريقة الحصول على ابتسامة هوليود

 

 

أن امتلاك ابتسامة هوليود لن يتم إلا إذا قمتي أولا بزيارة الطبيب وإطلاعه على كافة المشكلات التي تعانين منها فى أسنانك، وبعدها سيقوم الطبيب بالخطوات التالية :

 

  • تحديد مشاكل الأسنان: هي الخطوة الأولى للحصول على ابتسامة هوليود حيث يقوم الطبيب بتحديد كافة المشاكل الموجودة بالفم والأسنان لعلاجها أولاً قبل أن يوقم بخطوة تجميل الأسنان للحصول على ابتسامة هوليود.

 

  • وضع خطة العلاج والجدول الزمني: بعد تحديد المشكلات الموجودة بالأسنان يضع الطبيب جدول زمني لعلاج كل مشكلة منهم وكذلك يحدد هنا عدد الجلسات الأمثل للحصول على ابتسامة هوليود.

 

  • تنفيذ خطوات تطبيق ابتسامة هوليود: بناءاً على الجدول الزمني وعدد الجلسات المتاح أمام الطبيب يقوم بتنفيذ خطوات ابتسامة هوليود ، والتي تتم من خلال المراحل الثلاثة التالية:

 

1-مرحلة العلاج

 

 وفيها يقوم الطبيب بعلاج كافة المشاكل الطبية التي سبق وأن تم تحديدها من قبل وأشهره هذه المشاكل هي تسوس وتآكل الأسنان، و مشاكل اللثة و الجيوب اللثوية، ومشاكل الأسنان المتصدعة والمكسورة والمفقودة.

 

2- مرحلة تنظيف الأسنان

 

ويقوم فيها الطبيب بتنظيف الأسنان بشكل جيد من خلال إزالة طبقات الجير والبلاك المتراكمة عليها عبر استخدام أدوات التنظيف المتوفرة فى العيادات ومنهم الفرشاة الكهربائية.

 

 

3-مرحلة تبيض الأسنان وإخفاء العيوب

 

بيت في هذه المرحلة القيام بتبيض الأسنان من خلال استخدام مواد التبيض المتوفرة مثل التبيض بجل مادة الكارباميد بيروكسيد أو بالاعتماد على الليزر والبلازما الزرقاء لتبيض أكثر فعالية.

 

وبعدها يقوم الطبيب بخطوة إخفاء العيوب الموجودة بالأسنان عن طريق استخدام أحد انواع القشور التجميلية أو ما يعرف بعدسات الأسنان اللاصقة وأهمهم الفينير.

 

 

عيوب ابتسامة هوليود

 

على الرغم من أن ابتسامة هوليود هي تقنية مثالية للتخلص من كافة العيوب والمشكال الموجودة بالأسنان من أجل تحسين مظهر الأسنان، إلا أنها كأي تقنية تجيلية أخرى هناك بعض لعيوب المرتبطة بها، ومنها:

 

  • احتمال الإصابة بحساسية الأسنان.
  • احتمال ظهور رائحة كريهة بالفم.
  •  احتمال وجود صعوبة في إطباق الأسنان خاصة عند تركيب الابتسامة المتحركة أو عند وجود خطأ في تركيب القشور التجميلية المستخدمة.
  • احتمال الإصابة التهاب باللثة في حالة التركيب الخاطئ لعدسات الاسنان التجميلية.
  • ابتسامة هوليود غير قابلة للإصلاح بمعنى أنه في حالة حدوث أي كسور أو عيوب بها سيكون على اسخص استبدالها بأكملها.
  • يحتاج الشخص إلى الاهتمام اليومي بها، لأن إهمال تنظيف ورعاية الأسنان أثناء استخدام ابتسامة هولويد يعرض الشخص لمشكلت التسوس والحساسية والرائحة الكريهة.

 

 

سعر ابتسامة هوليود في مصر

 

 

أن تحديد متوسط سعر ابتسامة هوليود التجميلية للأسنان يتوقف على العديد من العوامل أهمها:

 

  • حالة أسنان الشخص نفسه وعدد المشاكل التي يرغب في علاجها.
  • تكلفة العلاجات المستخدمة قبل تجميل الأسنان.
  • هل ستتضمن التكلفة تكلفة استبدال أو زراعة أحد الأسنان المفقودة.
  • نوع القشور التجميلية المستخدمة.
  • نوع ابتسامة هوليود نفسها وهل ستكون متحركة أم ثابتة.
  • خبرة الطبيب ومنطقته الجغرافية.

 

و بصفة عامة يتراوح متوسط سعر الحصول على ابتسامة هوليود في مصر ما بين 1000 إلى 1500 أي ما يعادل حوالي 16 إلى 25 ألف جنيه مصري.

 

الجدير بالذكر أن ابتسامة هوليود تعتبر من أغلى الإجراءات التجميلية للأسنان الموجودة حالياً، ويرجع ذلك لمميزاتها العديدة والفوائد التي تحققها للأسنان.