تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تجربتي مع عملية نحت الجسم

تجربتي مع عملية نحت الجسم هي تلك التجربة التي يرغب الكثير من الأشخاص في التعرف عليها وليس المقصود بتجربتي مع

شفط الدهون بالفيزر,نحت الجسم,تقنية الفيزر,التدخين,السمنة الموضعية,نحت الجسم بالليزر,السمنة المفرطة,حقن الدهون الذاتية,ممارسة الرياضة,الأوعية الدموية,عملية شفط الدهون,عملية إذابة الدهون,نحت الجسم بالفيزر,جراحات شفط الدهون,الموجات فوق الصوتية,التخدير الموضعي,نظام غذائي صحي,تكلفة عملية نحت الجسم,نحت الجسم بالليزر البارد,Doctor Live

تجربتي مع عملية نحت الجسم

شفط الدهون

تجربتي مع عملية نحت الجسم

تجربتي مع عملية نحت الجسم
تجربتي مع عملية نحت الجسم

تجربتي مع عملية نحت الجسم هي تلك التجربة التي يرغب الكثير من الأشخاص في التعرف عليها، وليس المقصود بتجربتي مع عملية نحت الجسم تجربتي الشخصية، ولكنها تجربة كل من خضع لهذه العملية، ورأى نتائج نحت الجسم في مظهره الجديد ، حيث القوام الممشوق، والجسم المنحوت، بعد أن تم إجراء عملية شفط الدهون، وعملية شد الجلد، ومن ثم الحصول على نحت الجسم رباعي الأبعاد، وفي هذا المقال على Doctor Live  سنتعرف سويا على تفاصيل تجربتي مع عملية نحت الجسم، سواء نحت الجسم بالفيزر، أو نحت الجسم بالليزر، ومن ثم سنتعرف على تكلفة عملية نحت الجسم، فإلى التفاصيل.



 

عملية نحت الجسم

 

عملية نحت الجسم من العمليات التجميلية التي يرغب في إجرائها الكثير من الأشخاص سواء رجال أو نساء بهدف إعادة تشكيل شكل الجسم ليصبح اكثر رشاقة وتناسق عن ذي قبل، وتختلف نحت الجسم عن عملية شفط الدهون، حيث تهدف عملية شفط الدهون إلى سحب الدهون والشحوم من الجسم فقط، بينما يهدف نحت الجسم إلى الحصول على نتائج أكثر جمالا وجاذبية، حيث التخلص من السيلوليت، والدهون، والترهلات الجلدية، ومن ثم الحصول على نتائج أكثر من مرغوبة، وهو ما يمكن إجرائه لمنطقة واحدة في الجسم أو للجسم كله.

 

شاهد قناة Doctor Live على اليوتيوب

 

نحت الجسم بالفيزر

نحت الجسم بالفيزر هي العملية المفضلة للمريض والطبيب معا، والسبب هو:

 

  • تقنية الفيزر هي الأحدث على الإطلاق في عالم جراحات شفط الدهون ونحت الجسم وتنسيق القوام، ويقصد بالفيزر "الليزر رباعي الأبعاد" الذي يحقق نتائج أكثر من رائعة للمريض، ويُمكن الطبيب من السلاسة أثناء الإجراء وكأنه يرسم في لوحة فنية ويبدع بنتائج تجميلية من شفط الدهون ونحت العضلات وشد الجلد، ولك أن تتخيل نتائج هذه الإجراءات باستخدام تقنية الفيزر.

 

  • يستخدم الطبيب أثناء عملية نحت الجسم بالفيزر هذه التقنية التي يتم فيها الاستعانة بالموجات الصوتية أو ما يسمى شفط الدهون فوق الصوتي، وهو عبارة عن نظام مجهز بمعدات دقيقة جدا لها قدرة كبيرة على تحديد الخلايا الدهنية بكفاءة لاستهدافها دون غيرها.

 

  • ويتم من خلال شفط الدهون بالفيزر إدخال أنبوبا معدنيا تسمى "كانيولا" من أجل تمرير طاقة الموجات فوق الصوتية إلى أنسجة المريض الدهنية لتفكيكها وإذابتها استعدادًا لشفطها خارج الجسم، حيث يختار المريض أن يتخلص منها أو يستخدمها في نحت الجسم وتحسين النتيجة عن طريق حقن الدهون الذاتية بعد معالجتها.

 

خطوات نحت الجسم بالفيزر

يتم نحت الجسم بالفيزر من خلال عدة خطوات دقيقة ومتتالية وهي:

 

  • إخضاع المريض تحت تأثير التخدير الموضعي أو النصفي على حسب الحالة وكثافة الدهون وعدد المناطق الخاضعة للعملية.
  • إجراء الشق الجراحي حيث يبلغ قطره حوالي 1 سم فقط ليكفي لإدخال الكانيولا.

  • حقن سائل يتكون من محلول ملحي في منطقة الدهون التي يرغب المريض في معالجتها، ولهذا السائل دور في تسهيل عملية إذابة الدهون وشفطها خارج الجسم .
  • يتم إدخال أنبوب الفيزر بحيث يستهدف الدهون ويحولها إلى خلايا دهنية سائلة ثم يتم امتصاصها بدون أن تتعرض الأعصاب أو الأنسجة الحيوية أو الأوعية الدموية لأي ضرر وهو أهم ما يميز تقنية الفيزر في شفط الدهون ونحت الجسم.
  • يتم نحت العضلات بمساعدة الموجات فوق الصوتية التي استهدفت الخلايا الدهنية فقط، مما ساعد على نحت عضلات البطن السداسية مثلاً للحصول على أفضل نتيجة ممكنة.
  • وبنهاية هذه الخطوات يتم سحب أنبوب الفيزر إلى الخارج وغلق الشق الجراحي بخياطة تجميلية لتنتهي العملية بشفط الدهون ونحت الجسم.

 

تجربتي مع عملية نحت الجسم

 

  • تجربتي مع عملية نحت الجسم هي كل تجربة تم إجرائها بهدف الحصول على نتائج تجميلية من نحت الجسم ويرغب الآخرين في التعرف عليها حتى تكون دفعة قوية لهم لإجراء نفس العملية إذا ما احتاجوا إليها بالفعل.

 

  • عملية نحت الجسم تتم بطرق مختلفة لا تقتصر على نحت الجسم بالفيزر فقط، بل هناك نحت الجسم بالليزر، ونحت الجسم بالتبريد، ونحت الجسم بالأشعة تحت الحمراء، والتقنية الأفضل ستكون بالتأكيد الذي يختارها الطبيب وفقا لحالتك وحالة جسمك.

 

  • يجري مركز Change ME التجميلي عملية نحت الجسم، ويمكننا ترشيحه لكل من ينوي إجراء هذه العملية التجميلية لما له من مصداقية موثوقة، وخبرة طويلة في إجراء هذه النوعية من العمليات، فضلا عن التحضير الجيد الذي يعده للمريض، ومتابعته الدورية للمريض بعد الانتهاء من العملية وحتى ظهور النتائج المرغوبة.

 

  • تجارب عملية نحت الجسم السابقة أثبتت جميعها بأن هذه العملية من أهم شروطها أن يكون المريض في وزن قريب من الوزن المثالي وأن يكون لديه بنية جسدية عضلية، مع ضرورة التذكير بأن نحت الجسم يستخدم في حالات السمنة الموضعية فقط، وليست حل لعلاج البدانة، أو السمنة المفرطة.

 

  • تتم عملية نحت الجسم كذلك للأشخاص الذين يتمتعون بصحة جيدة، وحالتهم مستقرة وهو ما يتبين من خلال إجراء الفحوصات الهامة والتحاليل الطبيبة الشاملة قبل العملية، مع ضرورة الإقلاع عن التدخين فترة كافية قبل وبعد نحت الجسم حتى لا تتأثر النتائج المرغوبة سلبًا.

 

ويمكنكم مشاهدة تجربتي مع عملية نحت الجسم من خلال هذا الفيديو:
 

 

نتائج عملية نحت الجسم

لا شك أن نتائج عملية نحت الجسم هي أكثر ما يشغل بال جميع الأشخاص المهتمين، فكيف ستكون النتائج، ومتى تظهر ؟

تظهر نتائج عملية نحت الجسم بشكل ملحوظ وتدريجي في فترة قد تصل في بعض الاحيان إلى 6 شهور، وللحفاظ على هذه النتائج لابد من إتباع أسلوب حياة صحي ومتوازن من أنظمة غذائية وتمارين رياضية تستطيع بها الحفاظ على نتائج نحت الجسم التي حققتها لعلاج إهمال سنوات عديدة في حق جسمك.

 

وللحفاظ على نتائج نحت الجسم لابد من الاستمرار والمداومة على التالي:

 

  • الاستمرار في ممارسة الرياضة بانتظام.

  • إتباع نظام غذائي صحي.

  • تناول أطعمة غنية بالألياف والبروتينات، والخضروات والفاكهة.
  • شرب الكثير من المياه.
  • الابتعاد عن اللحوم المصنعة والسكريات، والدهون غير الصحية.

 

تكلفة عملية نحت الجسم

 

  • لا توجد تكلفة ثابتة لعملية نحت الجسم، حيث تختلف التكلفة باختلاف التقنية المستخدمة، وخبرة الطبيب وكفاءته المهنية، ومستوى المركز التجميلي الذي تجري فيه عملية نحت الجسم، فضلا عن حالة المريض نفسه وعدد الجلسات المطلوبة لعلاج حالته.

 

  • يمكن وضع تكلفة تقريبية لعملية نحت الجسم بالليزر البارد ليبدأ سعر الجلسة الواحدة من 30 دولار أمريكي، وتصل إلى 200 دولار أمريكي.

 

 

  • تكلفة عملية نحت الجسم بالفيزر في حالة الدهون الدقيقة يبدأ من 600 دولار أمريكي تقريبا لكل منطقة مرغوب نحتها.

 

  • تكلفة نحت الجسم رباعي الأبعاد تبدأ من 3.000 آلاف دولار أمريكي، وتصل في بعض الأحيان إلى 20.000 دولار أمريكي.

مصادر أخرى: معلومات عن عملية نحت الجسم وتنسيق القوام “ويكيبيديا”